عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

احتاج رايكم ياخوان

إضافة رد
جاسر
مزعوط نشيط
المشاركات: 144
تاريخ التسجيل: Sep 2014
جاسر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-16, 11:21 AM
  المشاركه #11
طيب ليه يقولون الي ماسافر المغرب يعتبر نفسه ماسافر وكل سفراته خسره اذا مراح ويقولون من تنزل المطار تحس براحه نفسيه وابي سبب في الموضوع الي مايئيد السفر
معليش اخواني لكن محتاج ارائكم بكل وضوح
رد مع اقتباس
كنبغيك
مزعوط نشيط
المشاركات: 100
تاريخ التسجيل: Jun 2014
كنبغيك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-16, 12:22 PM
  المشاركه #12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسر مشاهدة المشاركة
طيب ليه يقولون الي ماسافر المغرب يعتبر نفسه ماسافر وكل سفراته خسره اذا مراح ويقولون من تنزل المطار تحس براحه نفسيه وابي سبب في الموضوع الي مايئيد السفر
معليش اخواني لكن محتاج ارائكم بكل وضوح

انا عكس العالم اقول رح وشف بنفسك والكلام الي انت كاتبه ذا كان يوم المغرب علي عزه قبل الربيع العربي الحين غلاء واستغلال
ونفوس شينه لذلك رح جرب واحكم بنفسك
رد مع اقتباس
الأمير واعر
مزعوط قدير
المشاركات: 195
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الأمير واعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-16, 12:31 PM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسر مشاهدة المشاركة
طيب ليه يقولون الي ماسافر المغرب يعتبر نفسه ماسافر وكل سفراته خسره اذا مراح ويقولون من تنزل المطار تحس براحه نفسيه وابي سبب في الموضوع الي مايئيد السفر
معليش اخواني لكن محتاج ارائكم بكل وضوح

يارجال الراحه النفسيه تلقاها اذا نيتك زينه
لكن اللي يسهر ومع ذي ومع ذي ومايرفعها من شيء صدقني مايرتاح لان نفس ابن ادم لوامه
بالعكس بتضيق عليه الوسيعه
هاذي قناعتي
رد مع اقتباس
باشتان
مزعوط برونزي
المشاركات: 537
تاريخ التسجيل: Jan 2013
باشتان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 09:26 AM
  المشاركه #14
ما دام طلبت النصيحة

لا ترووووووووووووح

والحكمة تقول اذا كنت ناوي تاخذ رحلة حول العالم فاجعل المغرب اخر بلد
__________________
أسافر عنه من ديره لديره
عساي اسلاه لكن ما حصلي

أهوجس فيه وأنسى إني نسيته
وأفكر في ليالي(ن) قد مضن لي
رد مع اقتباس
جاسر
مزعوط نشيط
المشاركات: 144
تاريخ التسجيل: Sep 2014
جاسر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 12:09 PM
  المشاركه #15
ياخواني الله يوفقكم ابي اسباب وضوحه
الله يوفقكم لني عندي غموض ماني فاهم السبب تولع بالمغرب
وفقكم الله
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

احتاج رايكم ياخوان

المشاركات: 5,285
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 01:02 PM
  المشاركه #16
اخذ راي اخوانك من شاف المغرب يموت وهو رايح جاي
المغرب سحر الطبيعه والتعامل
نصيحة اخو ل خوه
حاول تلغي الفكره من راسك
نصيحة محب لك
اول مره زرت المغرب جيتها اربع مرات بسنه
وانا ع هالحاله كل ثلاث او اربع شهور وانا اتسدح فيها
رد مع اقتباس
السمبتيك
مزعوط مميز
المشاركات: 468
تاريخ التسجيل: Aug 2013
السمبتيك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 01:20 PM
  المشاركه #17
لالالالالالالالالالالالال الاتروح :maroc (1191):
__________________
رد مع اقتباس
Askar
مزعوط قدير
المشاركات: 155
تاريخ التسجيل: Aug 2014
Askar غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 10:18 PM
  المشاركه #18
خوفتونا ياجماعه الخير رحلتي بعد اسبوعين وانا بعد متزوج وعندي عيال بس خايف اتعلق بهالديره اللي العالم كله يتكلم عنها قلت في نفسي اشوف بعيني واحكم
رد مع اقتباس
محمود1987
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,558
تاريخ التسجيل: Mar 2014
محمود1987 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 10:44 PM
  المشاركه #19
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Askar مشاهدة المشاركة
خوفتونا ياجماعه الخير رحلتي بعد اسبوعين وانا بعد متزوج وعندي عيال بس خايف اتعلق بهالديره اللي العالم كله يتكلم عنها قلت في نفسي اشوف بعيني واحكم

عن أي شي راح تحكم ؟؟؟ المغاربة تايهين فبلادهم وتقول تحكم ؟؟؟ تعال المغرب انبسط وانسى همومك وخليها على الله وحط أمامك المثل القائل : إذا كنت في المغرب فلا تستغرب . تحياتي لك وسفرة سعيدة ، وبخصوص سفرتك هذي مستحيل تنساها خصوصا لو كانت أول مرة ،
نصيحة من وزارة الصحة انبسط و لا تفكر فالعواقب من الأول ، فلها و ربك يحلها
رد مع اقتباس
mohsen
مزعوط نشيط
المشاركات: 101
تاريخ التسجيل: Jan 2014
mohsen غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 11:03 PM
  المشاركه #20
مساء الخير علي الجميع يااخي انا نفس وضعك متزوج وعندي عيال الأمور طيبه وكل شيً هاني
وخذ راحتك بكل شيً ولا تتردد من اي شيً
انا اطلع المغرب بالسنه 3 مرات وبصراحه المغرب اخر محطاتي ولاافكر اني أسافر غير هذا البلد
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: احتاج رايكم ياخوان
الموضوع آخر مشاركة
الفزعة ياخوان 2019-08-13 07:42 PM
مرحبا ياخوان 2018-02-20 05:58 AM
افيدونا ياخوان 2017-10-16 07:22 PM
شباب احتاج رايكم و مساعدتكم. 2015-12-08 01:42 PM


الساعة الآن 11:49 AM