عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم السفر والسياحه في اغادير قسم السفر والسياحه في اغادير

استفسارات بخصوص المصاريف

إضافة رد
fared almadina
موقوف
المشاركات: 263
تاريخ التسجيل: May 2014
fared almadina غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-24, 11:17 PM
  المشاركه #41
انا احب اقتصد لو معاي اللي معاي زي م يقول المثل خب ريال ليومك الاسود نسيته والله اوف زي كذا وبس


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
broonz
مزعوط نشيط
المشاركات: 108
تاريخ التسجيل: Jul 2014
broonz غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-24, 11:20 PM
  المشاركه #42
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
اصبروا ما بعد ضحكت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

شكلك مطفي النور بالحيل هذه المغرب لا تستغرب !! يا عزيزي المسافر لا ورائح لاغلى مكان في المغرب نسبيا لا وسياره يعني ثقة منقطعة النظير !!! عجيب أمرك يا صاحبي ! من الذي قال لك انها تكفي ؟ و كم أدهشتني بعض الردود المطبطبه لحالتك ؟ هذا المغرب يا حبيب قلبي يعني نصيحتهم لك لأنك بتصير مثل اللي رائح يوري عياله اللي يأكلون ايسكريم وهو ما شرى لهم !!! يعني تروح تشفى وتجي !! لا نجلس نلعب على بعض ونقول تقتصد وما تقتصد !!كلنا عيال قريه ! هذا كلام يؤدي الى الضياع والتوهان ؟ believe me راح تندم أشد الندم ! لأنك رائح بالميزانية هذي ؟ حاول تسلف قبل ما تمشي او شوف لك صرفه خذها نصيحه من واحد مهبول ههههههههههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

استفسارات بخصوص المصاريف

المشاركات: 5,285
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-24, 11:22 PM
  المشاركه #43
الا رحت غلطه سجل فدااااااااااااااااء
رد مع اقتباس
fared almadina
موقوف
المشاركات: 263
تاريخ التسجيل: May 2014
fared almadina غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-24, 11:42 PM
  المشاركه #44
والله العضيم اقل سفريه تكون ي ٢٠ يوم ولا شهر واليوم الواحد مخصص ٢٠٠٠ ريال لوحدي طبعا اوكيه وفيه ايام صراحه أمل واجلس تقريبا ع سبعه ايام متقطعه م اصرف ف اليوم الا ٧٠٠ ريال حقت السكن والأكل وكل شي وحمامات وتسوق وتغلي ع شويه ترقيم هههههههه اول سفرياتي كانت رعب وأجرام مو طبيعي انا ازبط مع ناس واسلك كثير وأكره احد يستغلني ولا يشغل مخه علي واستفسر عن السعر قبل اطلب عشان نكون ع بينه انا والمحلات وهكا ي صاحبي عشنا وشفنا ههههههههههه


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
ولدالجزيره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,095
تاريخ التسجيل: Jan 2014
ولدالجزيره غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 01:45 AM
  المشاركه #45
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة

أنا أسافر للمغرب من 1989 ومن أكثر المؤمنين بمقولة إذا كنت بالمغرب فلا تستغرب وشفت كثير وعاشرت كثير لكن مثل اللي تقول !!

قال معاً نبي نهزم الغلاء بالبديل المناسب !! كيف يعني ؟؟ بدل العصير بنشرب حليب ؟؟ وبدل ما نخرج مع طيور نخرج مع ضبان ؟؟

وبدل ما نسكن بشقة أو فندق راح ننام بخيمة ؟؟ لا وبعد تبي تكتيك مناسب ؟؟ أسمحلي أنت يا تهرج وتتسلي يا قلبك أخضر ولا تصلح لك

المغرب. البنزين بحاله مو أقل من 1000 ريال إذا السيارة من كازا و 400 ريال لو السيارة من أكادير هذا غير الأكل والقهاوي والتمشيات والضيوف والصحبة الحلوه هذا إذا ما قابلت من

أخوياك أو زملاء دراسة. الناس تصرف باليوم من 1500 إلى 2500 ريال وأنت تبغى تصرفها في أسبوع !! أنا آسف ولا تزعل مني ولكن

سفرتك مهمة مستحيلة Mission impossible

1989تروح للمغرب
واعر أخوي هههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية احاسيس
احاسيس
مزعوط قدير
المشاركات: 205
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احاسيس غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 03:05 AM
  المشاركه #46
اذا عزمت تروح نصيحه لوجه لله اقل شي دبل مبلغك يعني خله ٥٠٠٠ لا تروح ب ٢٥٠٠ تراك اول مره تروح يعني من الاخر ( تراك تروح تنغبن وترجع )


​.. ♥̶̲̲̲‹ وسيع خااااطر ومعطي الدنيا ظهري � ‹☺›
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شيرازية
شيرازية
مزعوط قدير
المشاركات: 188
تاريخ التسجيل: Sep 2014
شيرازية غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 03:08 AM
  المشاركه #47
اي من جد
رد مع اقتباس
كنبغيك
مزعوط نشيط
المشاركات: 100
تاريخ التسجيل: Jun 2014
كنبغيك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 12:38 PM
  المشاركه #48
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مزعوط مشاهدة المشاركة
والله يا شباب الفلوس اكثرها راحت في التذكره و الفندق و ايجار السياره

ترا اول مره اسافر

شكلي جبت العيد هههههه


مو تقولون المغرب رخيص انا في السعوديه ال ٢٥٠٠ تعيشني شهرين في المغرب ما تعيشني خمس ايام

2500 ريال مصروف يومي بالمغرب انت جاي تنبسط مو جاي تاكل سندوتشات فورماج وتنام بدري هههههههههههههههه
لذلك انصحك تروح بفلوسك ذي البحرين ليله وترجع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

استفسارات بخصوص المصاريف

المشاركات: 3,157
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 12:46 PM
  المشاركه #49
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالجزيره مشاهدة المشاركة
1989تروح للمغرب
واعر أخوي هههههه
مـدمـن بـقـوة

ههههههههههههههههههههههههه هههه

هذي المغريب يا حبيبي وبعدين أنا لفيت الدنيا ومثل المغرب مالقيت

هذا رأيي الشخصي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شيرازية
شيرازية
مزعوط قدير
المشاركات: 188
تاريخ التسجيل: Sep 2014
شيرازية غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-25, 04:40 PM
  المشاركه #50
الله يسعدك بوجودكم المغرب منورة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: استفسارات بخصوص المصاريف
الموضوع آخر مشاركة
الي فاهم في المصاريف يدخل 2022-01-20 01:37 PM
استفسارات عن دبي 2020-07-20 08:02 AM
استفسار بخصوص الاوراق المطلوبه بسفاره خادم الحرمين الشريفين بالرباط بخصوص الزواج 2017-12-19 07:16 PM
استفسارات بخصوص الرحله القادمه 2017-06-24 07:22 AM
استفسارات بخصوص رحلة شخصين 2014-05-15 10:02 PM


الساعة الآن 09:24 AM