عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

حارس شخصي

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

حارس شخصي

المشاركات: 5,283
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 05:13 PM
  المشاركه #11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه اسفه لاكن الطلب ضحكني
:maroc (1022)::maroc (1022):قوليه غير قلس احسن لك راه ممكن البادي قارد يشدك ويديك الغابة ويقطعك وياخد لك لكبيدة ويشويها وياكلها راه احنى في المغرب كناكلو لحوب البشرية :maroc (1022)::maroc (1022):

ههههههههههههههههههههههههه هههه
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 05:47 PM
  المشاركه #12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههه اسفه لاكن الطلب ضحكني
:maroc (1022)::maroc (1022):قوليه غير قلس احسن لك راه ممكن البادي قارد يشدك ويديك الغابة ويقطعك وياخد لك لكبيدة ويشويها وياكلها راه احنى في المغرب كناكلو لحوب البشرية :maroc (1022)::maroc (1022):

علي فكره كلامك صحيح لما يمشي مع بودي قارد فعلا راح ياكلوه طبعا ياكلوه بالاسعار واول واحد راح يبيعه ويضحي فيه البودي قارد ، بس مو مقتنع يبي ياجر رنج روفر او مرسيدس ويبي بودي جارد وافخم فيله ، مصاريفه في اسبوع اروح فيها شهرين ويمكن اكثر ، بس علي قولة المثل المصري الي عنده قرش ومحيره يشتري حمام ويطيره
 الصورة الرمزية mmmsultan
mmmsultan

حارس شخصي

المشاركات: 2,036
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:12 PM
  المشاركه #13
ياجماعه كازا مصورها البعض سوريا(الله ينصرهم)..رحت لكازا كثير وسهرت فيها بعد كثير وكل سفره لازم أريح فيها يوم او يومين والله ماقد صار شي..سوالف السرقه والنشل ووواسمع فيها ولاقد صارت لي او لأحد اعرفه...كل مدينه فيها احياء شعبيه تكثر فيها المشاكل (ليلا)اما بالنهار عش حياتك..باب مراكش بكازا متسوق منه قبل اسبوعين والأمور هانيه وهذا من اقدم احياء كازا ...
اذا بيروح لكازا وهو متخوف يسكن بفندق في عين ذياب او شقه بالمعاريف ..
يستأجر سياره بسواق ويكون السواق مرشد سياحي وبودي جارد اذا حب ههه..'
عموما اذا كان الرجال معزم على بودي جارد مره ترى رواتبهم بالشهر بين٢٥٠٠الى٤٠٠٠درهم مغربي بالكثير..يعني أتوقع يوميته١٠٠درهم مناسبه اذا كان بيمشيه ويأكله(والله يعينه لأنهم هوام مايشبعون مستعد يبلع خروف بلحاله)
عبدالله بن محمد
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Oct 2014
عبدالله بن محمد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:18 PM
  المشاركه #14
هذا رايح حرب ولا رايح ينبسط ويغير جوا
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:20 PM
  المشاركه #15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmsultan مشاهدة المشاركة
ياجماعه كازا مصورها البعض سوريا(الله ينصرهم)..رحت لكازا كثير وسهرت فيها بعد كثير وكل سفره لازم أريح فيها يوم او يومين والله ماقد صار شي..سوالف السرقه والنشل ووواسمع فيها ولاقد صارت لي او لأحد اعرفه...كل مدينه فيها احياء شعبيه تكثر فيها المشاكل (ليلا)اما بالنهار عش حياتك..باب مراكش بكازا متسوق منه قبل اسبوعين والأمور هانيه وهذا من اقدم احياء كازا ...
اذا بيروح لكازا وهو متخوف يسكن بفندق في عين ذياب او شقه بالمعاريف ..
يستأجر سياره بسواق ويكون السواق مرشد سياحي وبودي جارد اذا حب ههه..'
عموما اذا كان الرجال معزم على بودي جارد مره ترى رواتبهم بالشهر بين٢٥٠٠الى٤٠٠٠درهم مغربي بالكثير..يعني أتوقع يوميته١٠٠درهم مناسبه اذا كان بيمشيه ويأكله(والله يعينه لأنهم هوام مايشبعون مستعد يبلع خروف بلحاله)

المشكله انه ما راح يجلس بكازا بيروح لمراكش واغاديير لكن ماخذ الموضوع استعراض اكثر من انه احتياج ، الله منعم عليه وفيه شوية مهايط ، انا عرضت عليه اكون بودي جارد رفض يبي اثنين ناطحات سحاب عموما شكرا لمداخلتك ، بس للحين ما فيه احد افادنا وين يلقاهم وكم يومياتهم
SaMo
موقوف
المشاركات: 376
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: طنجــــة حي البرانص
العمر: 31
SaMo غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:31 PM
  المشاركه #16
بالنسبة للحارس الشخصي موجود في طنجة شركة خاصة لو يبغى حارس شخصي في طنجة يكلمني على الخاص
 الصورة الرمزية mmmsultan
mmmsultan

حارس شخصي

المشاركات: 2,036
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:31 PM
  المشاركه #17
اخ فهد يوميتهم بين١٠٠درهم الى٢٠٠درهم بالكثير...ماعندي ارقام والا زودتك بها لكن الموضوع بسيط اقرب خوي لك بالمغرب يسأل لك عن شركه امنيه او يسألك بودي جارد بأي مول او بأي سهره وانتهى الموضوع...الموضوع بسيط ياغالي لكن السؤال عن قانونية وضعه هل يحق لأي شخص يأجر بودي جارد ويقعد يلف بهم!؟
ترى في المغرب قوانين غريبه احيانا
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

حارس شخصي

المشاركات: 3,142
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:35 PM
  المشاركه #18
يا طويل العمر أنا مزعوط بالمغرب من 1989 وزرتها كثيييييييييييييييييييييير وسافرت فيها بالطول وبالعرض والحمد الله ربنا منعم

على المغرب بنعم كثيرة ولا يحتاج حماية ولا حارس شخصي لكن صاحبك يبغى يستعرض ويهايط فراح أسالك وأرد لك خبر والله

يعينه على أكلهم وشربهم هذول محتاجين بوفيه مفتوح
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
 الصورة الرمزية البهجاوي
البهجاوي
مزعوط مميز
المشاركات: 259
تاريخ التسجيل: Mar 2012
البهجاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:38 PM
  المشاركه #19
هدى خويك شكله من رواد مصر ويبغى يمشي جو مصر على المغرب
قله هذا جو وهناك جو اخر
هو أكيد يبغى يلفت نظر شريحه معينه في البلد بس الخوف انه يلفت نظر الشفاره
واعتقد انه البودي قارد اول ناس يشفروه
وأي مكان حيروح ليه الي ب ١٠٠ يسير ب٢٠٠
غير انه حيصرف على أكلهم وشربهم وسكنهم اذا حينتقل من بلد الى بلد
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-10, 07:45 PM
  المشاركه #20
قالوها فلوس اللبن كيديها زعطوط :maroc (1022):
هو مع 'الهياط' هدا كااااااااامل انا متاكده انه بهادشي غيطيح في داكشي الى كان خايف منو
بالعكس الواحد لما يكون عادي وطبيعي مايتعرضش لاي مضايقة لاكن مني يدير ديك قضية تاع شوفوني انا جاي اكيد بيتعرض لمشاكل
هدا فحال غادي يقوليهم اجيو سرقوني :maroc (1030):
هاد صاحبك تاع الى يشدو ويشبعو تمرمريق ويقوليه سير لك بلد اخر وخلي عليك المغرب :morocco_5 (159)::morocco_5 (159)::morocco_5 (159): << عصبت
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حارس شخصي
الموضوع آخر مشاركة
استفسار عن قرض عقاري او شخصي 2016-07-10 06:55 AM
حارس شخصي 2015-02-18 07:46 AM
استفسار عن توفير حارس شخصي ( بودي جارد) اغادير أو كازا 2012-04-26 01:56 PM
استفسار عن توفير حارس شخصي ( بودي جارد) اغادير أو كازا 2012-02-12 09:20 AM


الساعة الآن 04:45 AM