عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

واحد يبي يخاوي .. كيف اصرفه بدون لايزعل

إضافة رد
T A R Z A N
مزعوط مميز
المشاركات: 369
تاريخ التسجيل: Oct 2014
T A R Z A N غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 09:41 PM
  المشاركه #1
واحد يبي يخاوي .. كيف اصرفه بدون لايزعل

السلام عليكم

النيه اني بروح لحالي لاول مره المغرب

مدري كيف زليت بالكلام مع احد الاصدقاء وقلت له اني قصيت تذكره

ومشت السالفه اسبوع الا ويدق علي يسألني عن موعد الرحله والخطوط ورقم الرحله

انا قلت بس كذا فضول

الرجال رجع لي قال قصيت على نفس الرحله

انا طبعا قلت له الساعه المباركه ( طبعا كذاب ماكان ودي ههههههه)

انا ناوي افلها لحالي والاخ اعرفه كنا ننام بسرير واحد دبل ونحط بيننا مخده ( الله لا يعيدها من ايام )

الزبده ابغى منكم يالمزاعيط اقوى تصريفه مزعوطيه لمثل هذا الصديق

والله ادري انه بيقابلني في صاله المطار في المغادره وش اسوي ذلحين ؟؟؟؟


انا لله وانا اليه راجعون

رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

واحد يبي يخاوي  .. كيف اصرفه بدون لايزعل

المشاركات: 5,283
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 09:45 PM
  المشاركه #2
الله يعينك ع الغثاء
حاول تقدم رحلتك بيوم او نص يوم وقل طلعت لشرق اسياء
مع ولد عم او ولد خال او عمل
رد مع اقتباس
ولدالجزيره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,095
تاريخ التسجيل: Jan 2014
ولدالجزيره غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 09:53 PM
  المشاركه #3
ليه تحطو بينكم مخده.
بعيدين تنامون مع بعض. يعني صحبه قويه
أي تصريفه بتكون مفضوحه
رد مع اقتباس
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:00 PM
  المشاركه #4
توكل على الله… والخيره فيما اختاره الله… واذا تبي الخصوصيه حاول انك تسكنو في اوتيل ..من شاك كل واحد وخصوصيته… تحياتي
رد مع اقتباس
محمود1987
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,551
تاريخ التسجيل: Mar 2014
محمود1987 متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:05 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T A R Z A N مشاهدة المشاركة
السلام عليكم



النيه اني بروح لحالي لاول مره المغرب



مدري كيف زليت بالكلام مع احد الاصدقاء وقلت له اني قصيت تذكره



ومشت السالفه اسبوع الا ويدق علي يسألني عن موعد الرحله والخطوط ورقم الرحله



انا قلت بس كذا فضول



الرجال رجع لي قال قصيت على نفس الرحله



انا طبعا قلت له الساعه المباركه ( طبعا كذاب ماكان ودي ههههههه)



انا ناوي افلها لحالي والاخ اعرفه كنا ننام بسرير واحد دبل ونحط بيننا مخده ( الله لا يعيدها من ايام )



الزبده ابغى منكم يالمزاعيط اقوى تصريفه مزعوطيه لمثل هذا الصديق



والله ادري انه بيقابلني في صاله المطار في المغادره وش اسوي ذلحين ؟؟؟؟





انا لله وانا اليه راجعون



عسى أن تكرهو شيئا و هو خير لكم ) اصبر و انشاء الله يصير خير ، أصلا انت لوحدك راح تمل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية احاسيس
احاسيس
مزعوط قدير
المشاركات: 205
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احاسيس غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:25 PM
  المشاركه #6
ممكن تكون خيره لك توكل على وشد الرحال معه .


​.. ♥̶̲̲̲‹ وسيع خااااطر ومعطي الدنيا ظهري � ‹☺›
رد مع اقتباس
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:31 PM
  المشاركه #7
ههههههههههههههههههههههههه ههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الكبيده
الكبيده
مزعوط مبتدء
المشاركات: 46
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الرياض
العمر: 41
الكبيده غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:49 PM
  المشاركه #8
سهله . خلك صريح . انا مثلك . كنت خايف اصارحه اني ابغى اسافر لوحدي . وقلت لنفسي ... هذه المغرب مو اي ديره . ابصارحه . وبالعكس صارحته وانتهى الموضوع على خير . ولا بعد تسلفت منه دراهم .... صارحه وريح مخك .
رد مع اقتباس
T A R Z A N
مزعوط مميز
المشاركات: 369
تاريخ التسجيل: Oct 2014
T A R Z A N غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:52 PM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID11211 مشاهدة المشاركة
الله يعينك ع الغثاء
حاول تقدم رحلتك بيوم او نص يوم وقل طلعت لشرق اسياء
مع ولد عم او ولد خال او عمل
امين لكن تصريفتك مكشوفه ماعندك شي اقوى
رد مع اقتباس
T A R Z A N
مزعوط مميز
المشاركات: 369
تاريخ التسجيل: Oct 2014
T A R Z A N غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 10:54 PM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالجزيره مشاهدة المشاركة
ليه تحطو بينكم مخده.
بعيدين تنامون مع بعض. يعني صحبه قويه
أي تصريفه بتكون مفضوحه
الحقيقه صحبة قويه
لكن المثل يقول
احذر عدوك مره
وصديقك الف مره

عشان كذا بينا حاجز وقت النوم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: واحد يبي يخاوي .. كيف اصرفه بدون لايزعل
الموضوع آخر مشاركة
من يخاوي ل شرم 2019-12-03 03:00 PM
الي وده يخاوي بشهر واحد 2018-01-25 01:34 PM
مين يخاوي..!! 2013-08-11 03:04 AM
المزاعيط تعالو بلا ما نجبدكم واحد واحد 2013-07-04 05:29 PM


الساعة الآن 02:20 PM