عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


احذروا الكاميرات المخفيه

موضوع مغلق
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:44 PM
  المشاركه #41
احذروا الكاميرات المخفيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
يعيني انت مصدق انو في كامرات شفتيها بنفسك؟؟؟؟

ولا غي سامع بيها فحال اشاعة ماكينة خياطة سينجر

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

دوووم يارب ودي ان عند جدتي مكينة سنجر كان بعتها تذكرت مكان ملابس واول ماتدخله كله مكينات خياطه ههههه

الحذر واجب طال عمرك

...
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

احذروا الكاميرات المخفيه

المشاركات: 3,142
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:44 PM
  المشاركه #42
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
يعيني انت مصدق انو في كامرات شفتيها بنفسك؟؟؟؟
ولا غي سامع بيها فحال اشاعة ماكينة خياطة سينجر
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بالبرطمات المفروشة احتمال وارد لكن بداخل غرف فنادق ال 5 نجوم محال وبالنسبة للفنادق ال 4 نجوم فما دون كل شيء جائز
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:48 PM
  المشاركه #43
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة


بالبرطمات المفروشة احتمال وارد لكن بداخل غرف فنادق ال 5 نجوم محال وبالنسبة للفنادق ال 4 نجوم فما دون كل شيء جائز

كلامك صح لكن مايمنع ان واحد من عمال النطافه يحط كمرات تجسس وانت ماتدري ولا الفندق يدري او الصيانه اللي بالفندق

ولا تنسون ان بالفنادق كمرات تصوير بكامل الفندق ماعدا الغرف يعني الممرات وخارج الفندق وبداخل الفندق وهذا الشي متاكد منه ٢٠٠٪
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:49 PM
  المشاركه #44
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة

بالبرطمات المفروشة احتمال وارد لكن بداخل غرف فنادق ال 5 نجوم محال وبالنسبة للفنادق ال 4 نجوم فما دون كل شيء جائز

صحيح ممكن لانو حتى انا استغربت وخاصة الاوطيلات المعروفة عالميا يعني معقولة تخاطر بصمعتها في العالم بسبب صورة واحد يمكن وجهو يقطع الخميرة من البيت ههههههههههههههه مادخلت راسي لاكن كيف قلتي الشقق ممكن لانه انا اصلا شخصيا مانقدرش نعس في شي دار الا ماكانش اهلي ولا عائلة صراحه الوقت ولا يخلع ولله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

احذروا الكاميرات المخفيه

المشاركات: 3,142
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:50 PM
  المشاركه #45
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover20 مشاهدة المشاركة
كلامك صح لكن مايمنع ان واحد من عمال النطافه يحط كمرات تجسس وانت ماتدري ولا الفندق يدري او الصيانه اللي بالفندق

ولا تنسون ان بالفنادق كمرات تصوير بكامل الفندق ماعدا الغرف يعني الممرات وخارج الفندق وبداخل الفندق وهذا الشي متاكد منه ٢٠٠٪


كلام 100% صحيح
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:52 PM
  المشاركه #46
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover20 مشاهدة المشاركة
كلامك صح لكن مايمنع ان واحد من عمال النطافه يحط كمرات تجسس وانت ماتدري ولا الفندق يدري او الصيانه اللي بالفندق

ولا تنسون ان بالفنادق كمرات تصوير بكامل الفندق ماعدا الغرف يعني الممرات وخارج الفندق وبداخل الفندق وهذا الشي متاكد منه ٢٠٠٪

هدي معقولة لاكن كيقول المتل ماديرش ماتخافش
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

احذروا الكاميرات المخفيه

المشاركات: 3,142
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 03:53 PM
  المشاركه #47
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
صحيح ممكن لانو حتى انا استغربت وخاصة الاوطيلات المعروفة عالميا يعني معقولة تخاطر بصمعتها في العالم بسبب صورة واحد يمكن وجهو يقطع الخميرة من البيت ههههههههههههههه مادخلت راسي لاكن كيف قلتي الشقق ممكن لانه انا اصلا شخصيا مانقدرش نعس في شي دار الا ماكانش اهلي ولا عائلة صراحه الوقت ولا يخلع ولله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

كازاوية الله يستر عليك وعلينا وعلى جميع المسلمين
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-29, 04:08 PM
  المشاركه #48
اللهم أأمين يارب
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: احذروا الكاميرات المخفيه
الموضوع آخر مشاركة
احذروا ! 2015-03-30 10:32 AM
احذروا النصاب الكبير عمر حمدون بطنجة 2014-08-19 01:42 AM
بالفيديو.. ملك إسبانيا يسقط للمرة الثانية أمام الكاميرات 2012-08-05 03:07 AM


الساعة الآن 09:41 AM