عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


وداعا للمغرب

إضافة رد
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 04:37 PM
  المشاركه #71
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi cowboy مشاهدة المشاركة
الله يرفع عن عباده الظاهر عندك مشكلة في الشخصية اتمنالك الشفاء
مين انا او انت


اخي حاول تناقش بدل الانتقال من موضوع لاخر فقط لكثرة للكلام بلا معنى
مسكين بحق اشفق عليك
لن ارد عليك بعد هذا

التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2014-10-30 الساعة 04:40 PM
رد مع اقتباس
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 05:23 PM
  المشاركه #72
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
اعتقد الكل شاف ردي ويمكن يحسب ليه اني انا عمتت انا فقط كتبت للاخ ردي هداك بعد بزاااف ملاحظات على ردوده و مواضيعه يعني كان رد له شخصيا ... هو فعلا مشكلتو كيعمم دايما ... ومانساش يوم انه عمم وقال ان النسب المغربي لا يشرف... وانا ماكنكرش انو كاين مشاكل السياح في المغرب أنا كمغربية عايشة خارج المغرب وكندخل المغرب كنتعرض للاستغلال يعني انا ماكنكرش ماكنقولش انو المغرب جنة ... ولاكن انا كنقول انه احنى الي كنحطو راسها في نخالة وكينقبنا الدجاج ... انا متاكده انه اي مشكل وقع لاي شخص كيكون هو متحملة مسؤولية الحدث ... ناذرا فين كيكون المشكل خارج عن ارادتنا .... بخصوص تعامل المغاربة مع الخليجين ... أعتقد انه جات من صورة بعض ضعاف النفوس الى كيجي المغرب لهدف باين و التعجرف في التعامل و الاغلبية كيوحي انه ممكن بلفوسو يشري اي حد هدا غير انه البعض منعم كاكيحترمش الخصوصية المغربية .... كيقول المتل ماكينش دخان من غير نار ... وكاين متل خر تيقول ياغريب خليك اديب ... باختصار شي كيديرها وشي كيتقدم فيها .... ماكنتش بغيت نرد في الموضوع هدا لاكن حبيت غير نوضح للاخوة الي ردو اني تعمدت هداك الاسلوب

مع احترامي لكي انا عمري ما قلت انه النسب المغربي ما يشرف وعمري ما اخطائت بحق المغاربه او غيرهم انا كان لي وجهة نظر انه الزواج من نفس البلد فيه استقرار اكثر وحتي او حصلت خلافات الاولاد راح يكونون في نفس بلد الزوج والزوجه وطبعا عاذي وجهة نظر قابله للصواب والخطاء لكن ما فيها اي اهانه او عدم احترام للعائلات المغربيه ، والموضوع الثاني الي علقت فيه علي الزواج انه البعض وهاذي حقيقه ييقدم الجمال علي اي اعتبار ثاني في الزواج وقد يتزوج من وحده عرفها في ديسكو وفي هاذي الحاله يظلم اهله وابنائه لما يحرمهم من شرف النسب المغرب فيها عائلات محترمه وملتزمه وعريقه وفيها اشرف الانساب الاشراف اذا ما اذا كا كان عاجبك رائي هذا من حقك بس مو من حقك تتقولين علي شي انا ما قلته ارجع لكل ودودي واقريها بتركيز اكثر قبل لا تصدري اي حكم
رد مع اقتباس
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 05:27 PM
  المشاركه #73
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi cowboy مشاهدة المشاركة
روحي ياكازوية معذورة والله يستر عليك دنيا واخرة

معذوره علي شنو انت حكمت انها معذوره من غير ما تعرف انا شنو كتبت وشنو قلت تاكد يا اخي قبل ان تعطيها العذر
رد مع اقتباس
saudi cowboy
موقوف
المشاركات: 2,977
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: في قلوب من احبوني في الله
saudi cowboy غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 05:45 PM
  المشاركه #74
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
معذوره علي شنو انت حكمت انها معذوره من غير ما تعرف انا شنو كتبت وشنو قلت تاكد يا اخي قبل ان تعطيها العذر
اخي فهد اعرف الوضع واعرف ماحصل تريد شهادة الحق وامام الناس وليس لاجل كازوية او ريفال ولكن شاهدت ماحصل وانا ابلغت عن مشاركة سيئة والمشرف LEO KSA هو من حذف الموضوع اذا تريد مستعد والمشرف موجود ويشهد على ماقول؟
رد مع اقتباس
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 05:50 PM
  المشاركه #75
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi cowboy مشاهدة المشاركة
اخي فهد اعرف الوضع واعرف ماحصل تريد شهادة الحق وامام الناس وليس لاجل كازوية او ريفال ولكن شاهدت ماحصل وانا ابلغت عن مشاركة سيئة والمشرف LEO KSA هو من حذف الموضوع اذا تريد مستعد والمشرف موجود ويشهد على ماقول؟

ما هي المشاركه السيئه التي ذكرتها ، ارجوا ان تذكرني مع اني لا اتذكر اي مشاركه سيئه لكن جل من لا يسهو ، كلنا معرضين للخطاء ولسؤ الفهم وان حصل واخطاءت فانا ساعتذر لمن اخطأت في حقه فأنا لا اكابر بالخطاء
رد مع اقتباس
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 06:00 PM
  المشاركه #76
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
ما هي المشاركه السيئه التي ذكرتها ، ارجوا ان تذكرني مع اني لا اتذكر اي مشاركه سيئه لكن جل من لا يسهو ، كلنا معرضين للخطاء ولسؤ الفهم وان حصل واخطاءت فانا ساعتذر لمن اخطأت في حقه فأنا لا اكابر بالخطاء

اخي الاخت كازوية لم تتحامل عليك لكن لو عدت لكلام في مواضيعك السابقة لوجدت انك أخطأت التعبير
كما الان في هذا العنوان
نحن لا نعلم بالنيات
مع اني كنت اشعر ان هناك نية اخرى غير التي تكلمت بها في الموضوعين السابقين
فقط هنا شرحت تلك النية وهناك لا
حتى لا يتغير مسار هذا الموضوع اتمنى ان تتقبل رايي
انا واختي كازاوية
رد مع اقتباس
saudi cowboy
موقوف
المشاركات: 2,977
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: في قلوب من احبوني في الله
saudi cowboy غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 06:01 PM
  المشاركه #77
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
ما هي المشاركه السيئه التي ذكرتها ، ارجوا ان تذكرني مع اني لا اتذكر اي مشاركه سيئه لكن جل من لا يسهو ، كلنا معرضين للخطاء ولسؤ الفهم وان حصل واخطاءت فانا ساعتذر لمن اخطأت في حقه فأنا لا اكابر بالخطاء
انت كتبت في موضوع الاخ كويتي عسل خلت الكويت من البنات

اجابك انه لن يتزوج من الكويت مهما حصل

رديت عليه: ان لابنائك حق نسب اخوالهم (فماذا يعني هذا الكلام)

وبعد الرد فتح موضوع في الاستراحة عن الذين يتزوجون من بنات المراقص

هل تعرف من التي اراد ان يتزوجها حتى تحكم على النسب؟ والمشكلة عممت ولم تخص لدرجة اني انا شخصيا اتعقدت ان بينكم علاقة وتعرف من هي التي كان يريد ان يتزوجها

هل حصل هذا ام لا؟
رد مع اقتباس
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 06:12 PM
  المشاركه #78
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi cowboy مشاهدة المشاركة
انت كتبت في موضوع الاخ كويتي عسل خلت الكويت من البنات



اجابك انه لن يتزوج من الكويت مهما حصل



رديت عليه: ان لابنائك حق نسب اخوالهم (فماذا يعني هذا الكلام)



وبعد الرد فتح موضوع في الاستراحة عن الذين يتزوجون من بنات المراقص



هل تعرف من التي اراد ان يتزوجها حتى تحكم على النسب؟ والمشكلة عممت ولم تخص لدرجة اني انا شخصيا اتعقدت ان بينكم علاقة وتعرف من هي التي كان يريد ان يتزوجها



هل حصل هذا ام لا؟

نعم حصل لكن انا اتكلم بعموميه عن حق الابناء علي ابيهم في النسب الطيب ولم اقصد من سيتزوجها تحديدا لاني لا اعرفه ولا اعرفها لكن اعرف اشخاص تزوجوا من بنات الديسكوات وكلامي كان موجها للعموم بالحرص من مثل هاذه الزيجات اما بخصوص نصيحتي بان يتزوج من الكويت هي وجهة نظر بأن الزواج من نفس بلده افضل له وهي وجهة نظر وليست تعميما فأين الاساءه في ذالك ، انت اعتقدت شي وانا اقصد شي اخر
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Angellondon69
Angellondon69

وداعا للمغرب

المشاركات: 3,581
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الدولة: سالفورد سيتي
Angellondon69 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 06:27 PM
  المشاركه #79
ردي هذا لتعليق الاخ فهد السبيعي مع احترامي الشديد لوجهة نظرك عن الزواج من بنت التقاها في مرقص يعني انت كنت رايح تحج في هذا المرقص هما في الهوا سوا الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات بعدين ممكن يكون سبب بهدايتها مشكلة الرجل الشرقي هو ان يجيز لنفسه ما يحرم علي غيره بعدين كلهن بنات صغار بالسن وممكن يكون جنوح مراهقه او شباب وذا وجدت الرجل المناسب ينصلح حالها كما ينصلح حاله هو ويكون عائله صالحه ويكون شارك بالحل شي اخر لماذا يعمل الرجل كل المنكرات التي في الدنيا واذا ارد التوبه كل ما يحتاج جلباب قصير ولحيه ويأم الناس في الصلاة ويصبح خير الخلق وينسي ما ضيه كله ولك دليل بكثير من رجال الدين الذين كانو قمه في الفساد والان تابو فتاب الله عليهم ولكن المرأه غلطه واحده تدمر حياتها للابد وعندك دليل في رابعه العدويه منذ الازل لا تذكر الا وذكر ماضيها قبلها هذي النظره خاطئه اخي واوجه دعوه للجميع في هذا المنتدي لحفل زواجي شهر مارس ٢٠١٥ يوم ١٢ علي بنت مغربيه من أسفي هذا اعلان لكل المتواجدين في هذا التاريخ للحضور
رد مع اقتباس
saudi cowboy
موقوف
المشاركات: 2,977
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: في قلوب من احبوني في الله
saudi cowboy غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-30, 06:28 PM
  المشاركه #80
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
نعم حصل لكن انا اتكلم بعموميه عن حق الابناء علي ابيهم في النسب الطيب ولم اقصد من سيتزوجها تحديدا لاني لا اعرفه ولا اعرفها لكن اعرف اشخاص تزوجوا من بنات الديسكوات وكلامي كان موجها للعموم بالحرص من مثل هاذه الزيجات اما بخصوص نصيحتي بان يتزوج من الكويت هي وجهة نظر بأن الزواج من نفس بلده افضل له وهي وجهة نظر وليست تعميما فأين الاساءه في ذالك ، انت اعتقدت شي وانا اقصد شي اخر
لنفترض انا اردت ان اتزوج من قبيلة X واخبرت وقلت ان لابنائك عليك حق نسب اخوالهم الا يعني هذا ان القبيلة نسبها لايشرف

هذا ماسافهم واعتقد الجميع متفق في هذا الشئ ؟ انت رميت كلمة الله اعلم بالنوايا ولكن جارحة في حق اي مغربية هل وصلت فكرتي لك؟
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: وداعا للمغرب
الموضوع آخر مشاركة
وداعا يا عام من عمري .. 2017-09-23 04:50 AM
وداعا المغرب 2014-04-13 10:25 PM
وداعا يا اخوانى 2012-04-17 11:09 PM
وداعا للمغرب 2012-04-10 01:42 PM


الساعة الآن 08:08 AM