عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


الياسمين مراكش..بعد التحديث

إضافة رد
 الصورة الرمزية al7anoooon
al7anoooon
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,043
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: البحر
العمر: 42
al7anoooon غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-09, 11:06 AM
  المشاركه #71
نتمنى لهم التوفيق
رد مع اقتباس
ولدالجزيره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,095
تاريخ التسجيل: Jan 2014
ولدالجزيره غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-09, 11:24 AM
  المشاركه #72
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad_ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه
ي اخي انت فاهمني احلئ اغنية تعجبني دايمآ اطلبها وابدا انقط عليها ههههههههه

طيب ماسجلتها. انا تواصلت مع ضياء قال لي انه ماسجلها ولا نزلها ووعدتي انه راح ينزلها بس مادري ايش صار
والا تواصل معي ع الخاص وغنئ لي بصوتك ههههه. تسلم حبيبي
رد مع اقتباس
Eng_kuwaity_
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: May 2014
Eng_kuwaity_ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-10, 03:22 PM
  المشاركه #73
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thinihassan مشاهدة المشاركة
اول شي موضوع الاثاث ما بيتغير بيوم وليلة
الكراسي طلبناها وهي قيد التصنيع وحوالي شهر بتكون موجودة
موضوع الارضية ما رح يتغير لشهر رمضان عشان ما فينا نسكر المحل
موضوع الاسعار خفضناها ووضحناها متل ما طلبتو
موضوع التكييف العام الماضي تغير
موضوع الخدمة بعتقد انه جيد وما حدا تشكى منو
يعني الاجراءات السريعة اللي بتتنفذ دغري نفذناها
والاشياء التانية لرمضان عشان بدا شغل كتير ولازم يكون المحل مسكر
وموضوع عماد ما بقى يستقبل العالم في بنت جديدة عم تستقبل العالم
فبعتقد انو نحنا تجاوبنا مع طلباتكم وكل شخص حر وين يسهر


عن نفسي قضيت اكثر سهراتي بالياسمين بالسفرة الاخيرة ، وملاحظاتنا ونقدنا من باب التطوير ولولا اهتمامنا وحرصنا على ان يكون المكان متطور لما حرصنا على المشاركة ، ويظل الياسمين من الخيارات الممتازة للسهر بمراكش
خصوصا لمن يريد ان يستمتع بالطرب مع الفنانين الرائعين
رد مع اقتباس
قرط حنا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,901
تاريخ التسجيل: Sep 2013
قرط حنا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-10, 03:59 PM
  المشاركه #74

المرجو من الأخوة الأعضاء الإلتزام بالنقد البناء والإبتعاد عن الكلام الغير لائق .

الأخ ممثل الياسمين طرح الموضوع في المنتدى لمعرفة سلبيات المقهى من منظور العملاء لتلافيها وأيجابياته لتطويرها ، وأي حديث خارج هذا الإطار لن يؤدي لنتيجة .

رد مع اقتباس
كنحماق عليك
مزعوط مميز
المشاركات: 349
تاريخ التسجيل: May 2012
كنحماق عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-11, 11:38 AM
  المشاركه #75
التعديلات المفروض من زمان صايره مو عقب ماصك عليكم الديوان واكل سوقكم !!!

الياسمين كان افضل مكان سهر بلا منازع في مراكش لكن للأسف غرور ادارته وتجاهلها للواقع المحيط بها اوصلها لهذه المرحلة لكي تحاول تلميع وإعادة الياسمين لسابق عهده والدليل طاولت الفي بي كانت قبل تعديل الأسعار بالموضوع هذا ب 7000 درهم !!!

أتمنى من إدارة الياسمين ان تلتزم بالأسعار وجودة الخدمة وان تعي ان الياسمين ليس المكان الوحيد للسهر والخيارات متوفرة بكثرة والسائح هو الي يحدد اين يسهر ليس مكان السهر هو الذي يحدد للسائح اين يسهر

بالختام كلمة شكر بحق إدارة المنتدى والأعضاء على تفاعلهم ولولا ذلك لما وصل الصوت وحدثت التغيرات
رد مع اقتباس
القحطان
مزعوط برونزي
المشاركات: 590
تاريخ التسجيل: Aug 2014
القحطان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-11, 12:15 PM
  المشاركه #76
فعلا الديوان اكل عليهم الجو. وهو الافضل حتى تغير الاداره عماد. وتعامل السايح باسلوب راقي وليس بشوفه النفس. والمثل قال. المعاملة الحسنة. تكسر العود اليابس.
رد مع اقتباس
khaledmavi
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Nov 2014
khaledmavi غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-12, 02:15 PM
  المشاركه #77
السلام عليكم مسيكم بالخير يا احباب
رد مع اقتباس
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-12, 02:17 PM
  المشاركه #78
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledmavi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مسيكم بالخير يا احباب

وعليكم السلام ومساك الله بالنور
رد مع اقتباس
khaledmavi
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Nov 2014
khaledmavi غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-12, 02:51 PM
  المشاركه #79
اول زياره لي بالمغرب كانت بالياسمين وانصدمة بصراحه من الاجواء اللي فيه لانا المكان مع كامل التقدير والاحترام للاداره يحسسك سهران سنه 1970 ديكورات قديم ترتيب الطاولات سيئ جدا كانها بوفيه مفتوح مافي خصوصيه وبسته صغير
رد مع اقتباس
فيصل المدينة
مزعوط جديد
المشاركات: 19
تاريخ التسجيل: Oct 2014
فيصل المدينة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-12, 11:55 PM
  المشاركه #80
ان شالله سفرتي يوم الجمعة اي غداً

وراح اعطيكم انطباعي عن الياسمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الياسمين مراكش..بعد التحديث
الموضوع آخر مشاركة
الياسمين مراكش بعد التجديد 2015-12-11 03:41 PM
مرقص الياسمين مراكش 2014-08-02 03:55 PM
الياسمين مراكش 2014-04-26 05:59 AM


الساعة الآن 05:19 AM