عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


ماهي الخطوط الحمراء في حياتك ؟؟

موضوع مغلق
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 12:13 AM
  المشاركه #21
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعا

الاخت ريفال اهلا بمحكمة الالعاب الاولمبية (امزح معك سيدتي )

وصف جديد اسمعه بس عجبني اطنك متابع جيد لهذه الالعاب
على فكرة انا من المعجبات بتفكيرك لكن ادوخ حين لا ترتب اوراقك
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 01:24 AM
  المشاركه #22
الخطوط الحمراء في حياتي ان احد يصادر حريتي الي منحني اياه ربي ويعتدي على الضرورات الخمس الي كفل حفظها الدين الاسلامي وهي : النفس والعرض والمال والدين والعقل هذه خطوط حمراء لا اسمح بمجرد الاقتراب منها اما ما عداها نتفاهم


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
ولدالجزيره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,095
تاريخ التسجيل: Jan 2014
ولدالجزيره غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 02:01 AM
  المشاركه #23
الدين ثم الدين ثم الدين
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 02:46 AM
  المشاركه #24
صديقي اوراق مبعثره اشكر كل ما تقول ولكن لي ملاحظه ارجو ان يتسع صدرك لها تقول العرب : من كثر لغطه كثر سقطه . لذا ارى انك تسهب وتطنب ثم تضيع الموضوع وتخطئ ارى ان الاختصار والاجمال اجمل وانت تعلم ان المثل يقول خير الكلام ما قل ودل . مجرد رأي واقبل مروري


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 11:49 AM
  المشاركه #25
يا اخي اوراق مبعثره تكثر من الخوض في الدين وامور الدين وانا لا اختلف معك في شي كلنا مسلمين واهل دين لكن انت في منتدى مزاعيط المغرب يعني خلك في كازا واقادير وبلاش الدخول في جلد الذات الي اهلكت نفسك ومن معك بها خل كل شخص يعيش حياته وجوه المهم لا تكن واعضا فتعصى ولا امرا فترفض


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 12:51 PM
  المشاركه #26
صدق ابن زيدون.. وكذب المتنبي..
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 02:01 PM
  المشاركه #27
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن زيدون مشاهدة المشاركة
يا اخي اوراق مبعثره تكثر من الخوض في الدين وامور الدين وانا لا اختلف معك في شي كلنا مسلمين واهل دين لكن انت في منتدى مزاعيط المغرب يعني خلك في كازا واقادير وبلاش الدخول في جلد الذات الي اهلكت نفسك ومن معك بها خل كل شخص يعيش حياته وجوه المهم لا تكن واعضا فتعصى ولا امرا فترفض


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
لما يا اخي في تعليقك الاول كان رايك لبقا فيه من اللين ما ليس في تعليقك الثاني
الاخ اوراق مبعثرة ابدى رايه وعلينا احترامه لا زلت اكرر هنا استراحة قل ما شئت تكلم بما شئت مع احترام الاخر
لما نحن هكذا
وما به ان خاض في امور الدين ان كان فيها ما يفيد فالدين كل الاماكن متاحة له لكن نتكلم عنه بكلام علمائنا وما قالوه
اكرر هنا استراحة والاراء تحترم كيفما كانت وجهات النظر
تقبلو مروري
اوراق مبعثرة
مزعوط نشيط
المشاركات: 75
تاريخ التسجيل: Nov 2014
اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 08:36 PM
  المشاركه #28
السلام عليكم جميعا

اشكر الاخت ريفال لرقي فكرها الذي لم يصل اليه كثير من الرجال

الاخ الكريم احمد بن زيدون ... اترك تحليل شخصيتي ومحاولة تتبع الاخطاء الغير مبرر منك او من غيرك ...وركز على الفكرة ... لا تجعل المسئلة شخصية .... اخبرني بما اغضبتك وجعلك تقول كلام متناقض ..مره تقول
تكثر من الخوض في الدين وامور الدين وانا لا اختلف معك في شي كلنا مسلمين واهل دين ؟؟؟؟؟؟؟ لكن انت في منتدى مزاعيط المغرب يعني خلك في كازا واقادير

ومره تقول
من كثر لغطه كثر سقطه........فسر لي كيف يكون التحدث في الدين لغط يرحمك الله

ومره تقول
لذا ارى انك تسهب وتطنب ثم تضيع الموضوع وتخطئ ...... انا اخطئت في توصيل الفكرة ...وتقبلها الاخوان والاخوات بصدر رحب ....فمن نصبك شرطي في المنتدى تحاسب اخطاء امة محمد ... فتكون انت الجلاد والحكم معا

ومره تقول
لخطوط الحمراء في حياتي ان احد يصادر حريتي الي منحني اياه ربي ويعتدي على الضرورات الخمس الي كفل حفظها الدين الاسلامي

اخبرني كيف صادرت حريتك ان كانت لديك شجاعة الحوار ....وهل من الصرورات الخمس ... كازا واقادير

اما الاخ square

ارجو توضيح ماذا تقصد بالمتنبي وكذبه ان كانت لك الشجاعة كرجل في النقاش وإلا فالسكوت خير من الكلام ... لان في الحديث رب كلمة تقول لصاحبها دعني
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

ماهي الخطوط الحمراء في حياتك ؟؟

المشاركات: 5,288
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 08:45 PM
  المشاركه #29
اخواني واخواتي
عزيزي اوراق مبعثره تم طرح الموضوع لمعرفة مدئ التقارب في التربيه المنزليه والعقليه وما تتجه نحوه من افكار وخصوصيات
وليس لفتح حوارات متشعبه تتعب القارئ والكاتب لدينا الكثير من الاقوال ولسنا في فقر منها
ولكن احترام الذات اولئ ومن ثم يعقبها احترام عقول البشر
اتمنئ ان يتم طرح ما نريد سماعه ومعرفته وليس للنقاشات اجتمعنا من كل فج عميق لا نعرف بعض وتفصل بيننا الالف الكيلومترات وربما نكون متجاورين
اول من اغتابك انا شخصياً واعتذرت امام الكل لعدم فهمي لك
ولسنا معصومين من الاخطاء
اخواني واخواتي دعونا في صلب الموضوع
ولنبتعد عن مواقع الحساسيه والتي تنفر منا كل محب لنا
اشكركم جميعاً
اوراق مبعثرة
مزعوط نشيط
المشاركات: 75
تاريخ التسجيل: Nov 2014
اوراق مبعثرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-23, 09:16 PM
  المشاركه #30
السلام عليكم جميعا

اشكر ادبك اخي خالد وهذا ما يدل على تربيتك وحسن خلقك .... واعتذارك على راسي من فوق والله العظيم

اخواني واخواتي كان وما زال لدي رسالة في الحياة ان اذكر نفسي اولا وجميع المسلمين حتى وانا في قمة المعصية ...اننا في هذه الدنيا في اختبار عظيم وسيئتينا الموت لا محالة ... والمرء يبعث على ما مات عليه ... اما ان تبعث ملبيا واما ان تبعث بيدك كاس من الخمر ومومس بجانبك ... يجب ان نعود الى الله يجب ان نستغفر ونستحين من الله وهو ينزل علينا نعائمه وستره وحفظه ونحن نجاهره بالمعصية صباح مساء

حاولت انى اوصل رساله لنفسي ولغيري والبعض رفضها وكلنا تحت رحمة الله .... اسئل الله ان يختم لنا جميعا بخير وان لا يجازينا بأعمالنا ولكن برحمته .... وانا استميحكم عذر في الانسحاب وانا متأكد انكم افضل مني بمراحل ...فلكم كل الحب والدعاء من انسان عاصي ويرجو رحمة ربه الكريم
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ماهي الخطوط الحمراء في حياتك ؟؟
الموضوع آخر مشاركة
عش حياتك ببساطة 2012-10-23 10:52 AM
لعشاق مراكش الحمراء (أحلى ليلة بحياتي في مراكش الحمراء) 2011-09-01 05:14 PM
أصدقاء تمر بهم في حياتك ... 2011-08-09 04:26 PM
مستحيل .. في حياتك ! 2011-06-27 12:40 PM
أنت صانع حياتك !! 2011-06-21 04:35 PM


الساعة الآن 02:03 PM