عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


سجل دخولك بمثل

موضوع مغلق
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-22, 09:35 PM
  المشاركه #1
سجل دخولك بمثل


بان لي هاد القسم غامل هههههههههه و فكرة طرأت علي فأحبتت ان تشاركونى التفاعل

ان يسجل كل عضو مثل شعبى من تراثه

كلنا بلاد عربيه وتشغل هذه الامثال الشعبيه اهتمام كبير فى حياتنا

دائما فى اى حوار نتحدثه نذكر مثل او أكثر

على رأى المثل ((( الى خشا راسو في نخالة ينقبو دجاج ))) أتمنى ان تكونوا فهمتوا الفكرة


وأنتظر منكم التفاعل
فهد السبيعي
موقوف
المشاركات: 206
تاريخ التسجيل: Sep 2014
فهد السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-22, 09:46 PM
  المشاركه #2
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

سجل دخولك بمثل

المشاركات: 5,285
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-22, 09:48 PM
  المشاركه #3
اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-22, 09:54 PM
  المشاركه #4
الى يحبك بالطمع ... يجي يوم يشبع منك

شكرا للتفاعل
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-23, 12:07 AM
  المشاركه #5
لاَ تَطْمَعْ فْزْرَعْ الْبُورْ حَتّى يُوَلِّي فُوقْ الكَسْكَاسْ يِفُورْ

البور هو الفلاحة البعلية التي تعتمد فقط على التساقطات المطرية دون اللجوء إلى موارد المياه المخزنة السطحية والجوفية منها، ويُضرب المثل أن على المرء أن لا يتسرع في إصدار الأحكام على أن الموسم الفلاحي سوف يكون جيدا بمجرد تساقط بعض القطرات من المطر مع بداية الموسم الفلاحي، بل عليه أن ينتظر حتى يضع الحبوب الكاملة النضج في الكسكاس (آنية لتهيأة الكسكس)، وهو مثل يُضرب أيضا لمن يتسرع في إصدار الأحكام دون تروي وبحث ودراية في أي ميدان من ميادين الحياة.
 الصورة الرمزية al7anoooon
al7anoooon
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,044
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الدولة: البحر
العمر: 43
al7anoooon غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-23, 06:55 AM
  المشاركه #6
اللي مايعرف الصقر .... يشوية

فكره ممتازة

مشكورة اختي كازوية
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-23, 09:22 PM
  المشاركه #7
ما تقطع الواد حتى تبان حجارو وما تمشي في الليل حتى يطلع نهارو وما تصحب صديق حتى تعرف خبارو
الم السعوديه
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الم السعوديه غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-24, 08:22 AM
  المشاركه #8
ماطار طير وارتفع إلا كما طار وقع
coolmindDude

سجل دخولك بمثل

المشاركات: 1,023
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: Riyadh - Saudi Arabia
coolmindDude غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-24, 04:06 PM
  المشاركه #9
مول السانيه امه المره التانية
تا ليلة فيهم مايبات هانيه
__________________
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-24, 04:11 PM
  المشاركه #10
المغريب.. عمر.. وباقي ..الأوطان .. لحظه..
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سجل دخولك بمثل
الموضوع آخر مشاركة
سجل دخولك بنكتة مغربية 2019-04-05 05:42 AM
سجل دخولك -خروجك بنكته 2015-05-08 10:36 PM
سجل دخولك بحسنة ان شاء الله 2012-04-04 06:32 PM
سجل دخولك او خروجك بكليمة في خاطرك 2011-06-02 08:46 PM


الساعة الآن 09:32 AM