عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

الاخوان المتواجدين رأس السنه في مراكش

إضافة رد
مزعوط لاتكلمني
مزعوط برونزي
المشاركات: 524
تاريخ التسجيل: Jan 2014
مزعوط لاتكلمني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-27, 12:09 PM
  المشاركه #11
انا في كازا واليوم ماشي مراكش والاسعار نااار
رد مع اقتباس
teko
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Dec 2014
teko غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 03:21 AM
  المشاركه #12
كيف حال الشباب انشاء الله تكونو بخير
انا مسافر ليلة راس السنة وبصراحة ماتوقعت انو اسعار السهر تكون بهذه المبالغة
لقد اتصلت على نايت 555 لحجز طاولة وفوجئت بقم خيالي للحجز وهوه 15000 دهم
ماهوه الحل ؟
ارجو المساعدة منكم
رد مع اقتباس
ولدالجزيره
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,095
تاريخ التسجيل: Jan 2014
ولدالجزيره غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 11:59 AM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعوط لاتكلمني مشاهدة المشاركة
انا في كازا واليوم ماشي مراكش والاسعار نااار

كم يعني؟
رد مع اقتباس
a7mad_
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: Aug 2014
a7mad_ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 12:26 PM
  المشاركه #14
نعم وصل ٢٠ الف ابشرك الحجز انا موجود بمراكش وشايف اسعار الحجوزات
رد مع اقتباس
المجرم الحنون
مزعوط قدير
المشاركات: 204
تاريخ التسجيل: Mar 2013
المجرم الحنون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 01:26 PM
  المشاركه #15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة teko مشاهدة المشاركة
كيف حال الشباب انشاء الله تكونو بخير
انا مسافر ليلة راس السنة وبصراحة ماتوقعت انو اسعار السهر تكون بهذه المبالغة
لقد اتصلت على نايت 555 لحجز طاولة وفوجئت بقم خيالي للحجز وهوه 15000 دهم
ماهوه الحل ؟
ارجو المساعدة منكم
الحل وانا اخوك اجلس في شقتك واسهر أحلى سهرة
او شفلك مكان اسعاره معقوله ومناسبه لك واسهر فيه

واذا ملزم لازم تسهر في المكان اللي تقول عليه فالمثل يقول من بغى الدح ما يقول اح
رد مع اقتباس
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 04:23 PM
  المشاركه #16
مجانين..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد المسلم
خالد المسلم

الاخوان المتواجدين رأس السنه في مراكش

المشاركات: 2,082
تاريخ التسجيل: Nov 2011
خالد المسلم غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 04:44 PM
  المشاركه #17
بسلامة الوصول للجميع

الله يعينكم حجز الطاولات وصل 20 و 15الف درهم

جشع راس السنة ماعندك احد هاذي للاسف استغلال سهرة راس السنة يتعذرون انهم جابو مطرب عالمي او دي جي عالمي وان راس السنة بيصير المكان على الآخر قالوا نرفع السعر ونعلم ان فيه ناس بتدفع .


لا احب السفر في ايام راس السنة لان اشوف اسعار لا تصدق في الخيال وزحمه ولا ترتاح احسن شي السهر في الفله ابرك من اماكن هاذي .
__________________
G I N
! ! . . . ♥ . . . ! !
رد مع اقتباس
نهاية رجل شجاع
مزعوط مميز
المشاركات: 375
تاريخ التسجيل: Dec 2014
نهاية رجل شجاع غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-28, 07:00 PM
  المشاركه #18
قاطعوهم لا تحجزون عندهم اسهر بالشقه ياحبيبي خلو المطرب العالمي يخيس عندهم هههههههههه
رد مع اقتباس
الـدوكالي
موقوف
المشاركات: 4,190
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-29, 05:17 AM
  المشاركه #19
اسعد الله اوقاتكم بكل خير اخواني المزاعيط ..

نتمنى لكم اطيب واسعد الأوقات في مغربنا الحبيب

وانشالله تستانسون ولاتبخلوا علينا بكل ماهو جديد ..

تحياتي لكم ..
رد مع اقتباس
مسافر جديد
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,044
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مسافر جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-08, 12:56 AM
  المشاركه #20
الله يخلي لنا اقادير نفس الاسعار صاحبي توهواصل من عندهم

والله في الايام العادية اسعار مراكش نار ولا ادري وش معجب الناس فيها سبحان مقسم العقول
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الاخوان المتواجدين رأس السنه في مراكش
الموضوع آخر مشاركة
الاخوان المتواجدين في كازا 2017-12-24 11:08 AM
مراكش في راس السنه December 2015-12-16 02:00 PM
سهره راس السنه مراكش ؟ 2012-12-13 01:36 PM
اخواني المتواجدين في مراكش الملك سوف يزورها 2012-06-19 11:23 AM


الساعة الآن 04:45 PM