عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


الانثى في نظر الرجل

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
مزعط بن فرحان
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2015
مزعط بن فرحان غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 05:10 AM
  المشاركه #111
البنت اللي تنفرد بكل شيء ولا تعتمد بحياتها على الرجل ولا تخضع لا بقول ولا بفعل واذا قلت كلمة ردت بعشرة ما تسمى أنثى

جمعيات حقوق المرأة والناشطات اللي شغالين تحريض وبث للسموم بعقول البنات ويعاكسون الاحاديث الصحيحة افسدوا كل شي

عائلة < يعني معيل ( الرجل ) , وعالة ( المرأة والاطفال ) , هي كذا باللغة والشرع وبكل عقل يفكر تفكير سليم

انا لو تزوجت ابتزوج بنت هبلة ما تعرف الله وين حاطها وتضحك بين كل كلمة وكلمة < اجمل النساء على الاطلاق

وه بس ههههههههه
الحضرمي
موقوف
المشاركات: 2,285
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 05:17 AM
  المشاركه #112
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعط بن فرحان مشاهدة المشاركة
البنت اللي تنفرد بكل شيء ولا تعتمد بحياتها على الرجل ولا تخضع لا بقول ولا بفعل واذا قلت كلمة ردت بعشرة ما تسمى أنثى

جمعيات حقوق المرأة والناشطات اللي شغالين تحريض وبث للسموم بعقول البنات ويعاكسون الاحاديث الصحيحة افسدوا كل شي

عائلة < يعني معيل ( الرجل ) , وعالة ( المرأة والاطفال ) , هي كذا باللغة والشرع وبكل عقل يفكر تفكير سليم

انا لو تزوجت ابتزوج بنت هبلة ما تعرف الله وين حاطها وتضحك بين كل كلمة وكلمة < اجمل النساء على الاطلاق

وه بس ههههههههه

اللبيب بالاشارة يفهم يا ابن فرحان هبلة ؟


يا ريفال احذفي كلمة هبلة من تعرفيك ابن فرحان واعر بالزاااااف
مزعط بن فرحان
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2015
مزعط بن فرحان غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 05:22 AM
  المشاركه #113
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحضرمي مشاهدة المشاركة

اللبيب بالاشارة يفهم يا ابن فرحان هبلة ؟


يا ريفال احذفي كلمة هبلة من تعرفيك ابن فرحان واعر بالزاااااف
هههههههههههههههههه بذمتي صدفة :(

لي الشرف بس للاسف انا اصغر منها


الحضرمي
موقوف
المشاركات: 2,285
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الحضرمي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 05:26 AM
  المشاركه #114
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعط بن فرحان مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه بذمتي صدفة :(

لي الشرف بس للاسف انا اصغر منها


ههههههه صدفة طيب كيف عرفت انك اصغر منها ؟
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 01:29 PM
  المشاركه #115
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكابر ماروك مشاهدة المشاركة
قد يفسر هذا المقال كل رأيي حول الغريزة الحيوانية
ومواجهة العقل والدين لها
..
https://www.alitthad.com/paper.php?n...icle&sid=18116

اسفة اخي لانني لم اكن متواجدة
من مقالك هذا اختلف مع الكاتب ورغم انها بحوث لكن هناك فارق بين بحث علمي واخر ليس علميا
اتمنى تطلع على هذا

الإدارك الجنسي


اعتقد الكثيرون ان الرغبه الجنسية في الإنسان هي غريزة حيوانيه...تماما"مثل تلك الغرائز الموجودة في باقي الحيوانات...والتي عن طريقها تحمي تلك السلالات من الإنقراض..وظلت تلك الفكرة سائدة بعد أن لاحظ العلماء أن الأطفال الذكور قد يحدث لهم إنتصاب وهم في شهورهم الأولى ...قبل أن يكتمل عندهم أي إدراك عقلي مثير جنسيا"..!!واقتنع العلماء أيضا" أن هذه الغريزة في الحيوان أقوى عشرات المرات..وقورنت بالغريزة الجنسية في الإنسان.وكان تعليلهم لهذه الظاهره أن الحيوان تتحكم فيه الغريزة بصورة مباشرة أكثر من الإنسان الذي يتحكم فيه العقل ليضع روابط تقلل من قوة تلك الغريزة الحيوانية..أي ان الإنسان أكثر تهذيبا"بفضل عقله في التحكم والسيطرة على غرائزه الجنسية.

استمر هذا الإعتقاد الخاطىء حتى سنة 1971م عندما أجرى العالم الأمريكي ((هاري هارلو))أبحاثه الشهيرة على القردة..حيث قام هذا العالم بعزل القردة حديثي الولادة عن أهلهم..وأكمل تربيتهم حتى مرحلة البلوغ في هذا المعزل..وكانت نتيجة تجربتة مثيرة وغريبة بالفعل..!!فلقد لاحظ هذا العالم تغييرا" كبيرا" في السلوك الجنسي لتلك القردة..حيث وجد معظمهم..لايقبلون على الجنس!!!ولاحظ أن الذكور منهم يضربون الإناث بدلا من ملاطفتهم..ولاحظ أيضا"أن الذكور الذين يمارسون الجنس وهم قلة ..يمارسونه بطريقة خاطئه..ولاحظ أن معظم هؤلاء القردة يميلون إلى ممارسة الشذوذ الجنسي!!نستنتج ان التعليم والادراك الجنسي يلعبان دورا"رئيسيا"في سيكولوجية الجنس عند الحيوان..وبالتالي فإن دورهما في الإنسان اكثر بكثير..نتيجة لتطور العقل في الإنسان..الذي يدرك مئات المرات اكثر من الحيوان..أن الإدراك الجنسي يعتبر الرادع الأول لتحديد علاقات الإنسان جنسيا"..ولولاة لاغتصب أي رجل أول إمرأة تصادفه في الطريق!!وبالتالي نستطيع أن نؤكد ان الإدراك الجنسي هو الذي يجعل من العلاقة متعة جنسية..وليست وسيلة فقط لإنجاب الأطفال!!
اكابر ماروك
مزعوط قدير
المشاركات: 246
تاريخ التسجيل: Oct 2014
اكابر ماروك غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 02:30 PM
  المشاركه #116
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفال مشاهدة المشاركة

اسفة اخي لانني لم اكن متواجدة
من مقالك هذا اختلف مع الكاتب ورغم انها بحوث لكن هناك فارق بين بحث علمي واخر ليس علميا
اتمنى تطلع على هذا

الإدارك الجنسي


اعتقد الكثيرون ان الرغبه الجنسية في الإنسان هي غريزة حيوانيه...تماما"مثل تلك الغرائز الموجودة في باقي الحيوانات...والتي عن طريقها تحمي تلك السلالات من الإنقراض..وظلت تلك الفكرة سائدة بعد أن لاحظ العلماء أن الأطفال الذكور قد يحدث لهم إنتصاب وهم في شهورهم الأولى ...قبل أن يكتمل عندهم أي إدراك عقلي مثير جنسيا"..!!واقتنع العلماء أيضا" أن هذه الغريزة في الحيوان أقوى عشرات المرات..وقورنت بالغريزة الجنسية في الإنسان.وكان تعليلهم لهذه الظاهره أن الحيوان تتحكم فيه الغريزة بصورة مباشرة أكثر من الإنسان الذي يتحكم فيه العقل ليضع روابط تقلل من قوة تلك الغريزة الحيوانية..أي ان الإنسان أكثر تهذيبا"بفضل عقله في التحكم والسيطرة على غرائزه الجنسية.

استمر هذا الإعتقاد الخاطىء حتى سنة 1971م عندما أجرى العالم الأمريكي ((هاري هارلو))أبحاثه الشهيرة على القردة..حيث قام هذا العالم بعزل القردة حديثي الولادة عن أهلهم..وأكمل تربيتهم حتى مرحلة البلوغ في هذا المعزل..وكانت نتيجة تجربتة مثيرة وغريبة بالفعل..!!فلقد لاحظ هذا العالم تغييرا" كبيرا" في السلوك الجنسي لتلك القردة..حيث وجد معظمهم..لايقبلون على الجنس!!!ولاحظ أن الذكور منهم يضربون الإناث بدلا من ملاطفتهم..ولاحظ أيضا"أن الذكور الذين يمارسون الجنس وهم قلة ..يمارسونه بطريقة خاطئه..ولاحظ أن معظم هؤلاء القردة يميلون إلى ممارسة الشذوذ الجنسي!!نستنتج ان التعليم والادراك الجنسي يلعبان دورا"رئيسيا"في سيكولوجية الجنس عند الحيوان..وبالتالي فإن دورهما في الإنسان اكثر بكثير..نتيجة لتطور العقل في الإنسان..الذي يدرك مئات المرات اكثر من الحيوان..أن الإدراك الجنسي يعتبر الرادع الأول لتحديد علاقات الإنسان جنسيا"..ولولاة لاغتصب أي رجل أول إمرأة تصادفه في الطريق!!وبالتالي نستطيع أن نؤكد ان الإدراك الجنسي هو الذي يجعل من العلاقة متعة جنسية..وليست وسيلة فقط لإنجاب الأطفال!!
هذا هو نفس كلامي العقل والدين والتعليم يهذبان الجنس عند البشر ..
ويبقى الجنس غريزه حيوانيه للكائنات الحية العاقله وغير العاقله

لكن حتى تفهمين مقصدي اكثر
ضعي هذا البحث في مقابل الكلام الذي اتفقتي انتي معه في البدايه وانا احتجيت عليه
الذي هو : "ان الرجل ينظر للمرأه كوعاء لتفريغ شهوته "
هل هذا يتفق مع بحثك ام يتفق مع رأيي بانه ليس نظرة بشرية .
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 02:43 PM
  المشاركه #117
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكابر ماروك مشاهدة المشاركة
هذا هو نفس كلامي العقل والدين والتعليم يهذبان الجنس عند البشر ..
ويبقى الجنس غريزه حيوانيه للكائنات الحية العاقله وغير العاقله

لكن حتى تفهمين مقصدي اكثر
ضعي هذا البحث في مقابل الكلام الذي اتفقتي انتي معه في البدايه وانا احتجيت عليه
الذي هو : "ان الرجل ينظر للمرأه كوعاء لتفريغ شهوته "
هل هذا يتفق مع بحثك ام يتفق مع رأيي بانه ليس نظرة بشرية .

لنترك هذه الدائرة التي لم يستطع كل منا الانتباه لما يقوله الاخر
كخلاصة لا يبقى الجنس غريزة حيوانية
الكائنات العاقلة لها اد راك جنسي تتحكم فيه بالغريزة وهو كما اخبرت في اخر مشاركة لي
اما عن قول ان الرجل ينظر الى المراة كوعاء لتفريغ شهوته هذا تجيب عليه انت وجنسك من الرجال
بالنسبة للرجل اذا توفيت زوجته ينتظر اول فرصة ليتزوج او انه بغير الزواج هذا لعدم صبره
على عكس المرأة قد تصبر بعد موت زوجها الى نهاية العمر

التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2015-01-19 الساعة 02:53 PM
اكابر ماروك
مزعوط قدير
المشاركات: 246
تاريخ التسجيل: Oct 2014
اكابر ماروك غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 02:59 PM
  المشاركه #118
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفال مشاهدة المشاركة

لنترك هذه الدائرة التي لم يستطع كل منا الانتباه لما يقوله الاخر
كخلاصة لا يبقى الجنس غريزة حيوانية
الكائنات العاقلة لها اد راك جنسي تتحكم فيه بالغريزة وهو كما اخبرت في اخر مشاركة لي
اما عن قول ان الرجل ينظر الى المراة كوعاء لتفريغ شهوته هذا تجيب عليه انت وجنسك من الرجال
بالنسبة للرجل اذا توفيت زوجته ينتظر اول فرصة ليتزوج او انه بغير الزواج هذا لعدم صبره
على عكس المرأة قد تصبر بعد موت زوجها الى نهاية العمر
اسمحيلي ان اكتفي منك برأي وأحد هو نقطة البحث ومحور نقاشي هنا واحتجاجي:
هل مقولة " ان الانثى وعاء لتفريغ الشهوة"
نظرة بشر عاقل ام نظرة حيوانية تعتمد على غريزة الجنس. ؟
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 03:15 PM
  المشاركه #119
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكابر ماروك مشاهدة المشاركة
اسمحيلي ان اكتفي منك برأي وأحد هو نقطة البحث ومحور نقاشي هنا واحتجاجي:
هل مقولة " ان الانثى وعاء لتفريغ الشهوة"
نظرة بشر عاقل ام نظرة حيوانية تعتمد على غريزة الجنس. ؟

الامر ليس هكذا
هي نظرة جاهلية
اتى الاسلام وهدبها
انظر كيف كانت المراة في الجاهلية
كانت عبارة عن وعاء للرجل
وهذه ليست نظرة بشر غير عاقل بالمعنى الحقيقي
بل انه جاهل انها ليست وعاء
اتى نبينا فهذب السلوك الانساني والنظرة الجاهلية لا اعترف بمقولة غريزة حيوانية

التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2015-01-19 الساعة 03:18 PM
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-19, 03:21 PM
  المشاركه #120
اليوم عادت تلك الجاهلية لانها لم تتقيد بتهذيب الاسلام
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الانثى في نظر الرجل
الموضوع آخر مشاركة
الانثى ناقصة عقل ؟ 2017-02-16 08:26 AM
الانثى 2012-03-23 02:54 PM
جرح الانثى..لا يشبه اي جرح.. 2011-08-11 09:34 PM
متعبه تلك الانثى 2011-07-07 03:03 AM
كيف تسعد المرأة الرجل؟ .. وكيف يسعد الرجل المرأة..؟؟!!خااااااااص جدا للمزاااعيط 2011-04-25 10:14 AM


الساعة الآن 10:41 AM