عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

استفسار بسيط للمزاعيط

إضافة رد
المحمض
مزعوط جديد
المشاركات: 14
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المحمض غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 10:10 AM
  المشاركه #1
استفسار بسيط للمزاعيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..تحية طيبة للجميع

عندي استفسار ياجماعه بخصوص الميزانية

هل 1000 ريال يوميا كافية لكل شخص في المغرب بين اغادير ومراكش علما باننا مجموعه .. علما بأن السفر بعد العيد ان شاء الله


طبعا الالف ريال من دون السكن ..فقط للحياة اليوميه وملحقاتها :thumbup1::thumbup1:

واذا كان المبلغ لا يكفي .. ماهو المبلغ المقترح


تحياتي :morocco_5 (125):




التعديل الأخير تم بواسطة المحمض ; 2016-05-31 الساعة 10:15 AM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية امير بعشقي
امير بعشقي
مزعوط مميز
المشاركات: 278
تاريخ التسجيل: Aug 2015
امير بعشقي غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 10:56 AM
  المشاركه #2
نعم كافي اذ غير السكن
رد مع اقتباس
ynsoon1437
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Jan 2016
ynsoon1437 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 11:03 AM
  المشاركه #3
المبلغ على حسب كل شخص وما يريد
مثال :
واحد يحب يأكل في مطعم بفندق خمس نجوم اكيد سعره غالي

والثاني يحب يأكل في مطعم عادي اكيد سعره رخيص

واحد يحب يتفشخر بفلوسه اكراميه وغيره

والثاني يحب يصرف على نفسه فقط

واحد يحب يصير خروف درجه اولى

والثاني ما يحب يكون خروف

واحد يحب التمشيات ومشاهدة التاريخ والاثار والحضارة

والثاني يحب الظلام وسهراته

يعني بالعربي انت من يحدد !!!

فيه بضاعة بقيمة عشرة ريالات وفية بضاعة بقيمة عشرين ريال .
اختر ما تريد ؟
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,377
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 12:57 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ynsoon1437 مشاهدة المشاركة
واحد يحب يصير خروف درجه اولى
ههههههههههههههههههههههههه هه خروف ولد نعمة
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,749
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 02:02 PM
  المشاركه #5
والله ما في خرفان هههههههههههههههههههههههه الا كلها مفتحة وواعية ...أغلبهم خرفان بكيفهم ومزاجهم ..........فيس أبو غمزة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,377
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2016-05-31, 02:09 PM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيضاوية مشاهدة المشاركة
والله ما في خرفان هههههههههههههههههههههههه الا كلها مفتحة وواعية ...أغلبهم خرفان بكيفهم ومزاجهم ..........فيس أبو غمزة
الخروف اللي بمزاجه هذا من النوع "النعيمي" ههههههههههه ...... فيس ابو قرووون
__________________
رد مع اقتباس
ناصر -777
موقوف
المشاركات: 3,890
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-01, 01:49 AM
  المشاركه #7
الله يكافينا شر الخرفنه بانواعها هههههههههههههه
رد مع اقتباس
The only one
مزعوط خبير
المشاركات: 3,970
تاريخ التسجيل: Apr 2015
The only one متواجد حالياً  
قديم 2016-06-01, 01:59 AM
  المشاركه #8
والله شوفوا إن كان الواحد يصرف ع بسطته ووناسته وماراح يأثر عليه بشي إذا رجع فهذا طبيعي جدآ
لكن البلا اللي يضيق على عمره ببلده ويروح له كم يوم هناك يسوي لي أنا الكاااااش ويرجع صارف كل اللي عنده ولايقهرني ويرفع ضغطي إلا اللي يعيش جو الحب ويبدأ يشتغل لها حوالات هذا اللي تحسه حمار مو خروف .
ولله الحمد الخير واجد ولكن أدفع بعقل وعلى شي أستفيد منه مو أدفع على هوا أنا بديره وهي بديره.

هذه وجهة نظري
والإختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

استفسار بسيط للمزاعيط

المشاركات: 30,565
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-01, 02:11 AM
  المشاركه #9
والله .. ولا اقول بلا حلفان ...


ترا يا جماعه فكونا من شغلة المصاريف هاذي ... الواحد جاي ينبسط »» يصرف عقد مايحس حاله مبسووووووط ....


ترا المثل يقول »» اللي بغاها. گاع یخلیها گاع حتی یزلق ویجی فالقاع ... يعني اللي يبخل عنفسه ويقهرها بالسفر تجيه لااااقدر الله شي شغله عظظمى يخسر فيها كل فلوسو اللي كان يبخل بيها ...


ومثل ثاني بيقول »» طلق يدك وتبعها ... شدها وجلس حداها ... يعني الواحد يرخف ايده شويه ..


واللي فرّط يصبح يكرّط »» يعني بلا اسراف وتبذير ..




اصرفو عقد انبساطكم وخلو عنكم الحسبات الخاويه ... ترا تضلو تحسبو وبس تيجو هون تضربو الحسبه كلها بالزيرو وتمشو عحسبه ثانيه ماااالها علاقه بالحسبه الاولى ...

المغرب »» دخل اله قد ماتقدر .. وخلي فيه قد ماتقدر



والله اصلح اكون وزيرة سياحه هههههه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية السااطع
السااطع
مزعوط مميز
المشاركات: 476
تاريخ التسجيل: Oct 2012
السااطع غير متواجد حالياً  
قديم 2016-06-01, 07:03 AM
  المشاركه #10
الف ريال تقريبا 2550 درهم
اذا من غير السكن تكفي وتزيد
اذا كل شي العقل والاتزان
العدد 3 أشخاص يوميتكم= 7650
العدد 4 أشخاص يوميتكم= 10200
استأجروا سيارة ديزل بدون سائق
والأكل يوم بمطعم ويوم بالسكن

لكن بالعيد الأسعار تزيد

خلي فوقها 200 ريال احتياط

تعيشك ملك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بسيط اوزيل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2019-09-27 12:06 AM
استفسار بسيط abo-salman قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 3 2019-03-24 06:08 AM
استفسار بسيط للمزاعيط Gneral قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2018-06-19 10:59 AM
استفسار بسيط عربي اصيل قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2011-12-19 11:51 AM


الساعة الآن 05:16 AM