الجزء التاسع:-
الجمعه:
٢٠١٦/١١/١٨
بعد قضاء سهره جميله ومتميزه وخلودنا للنوم صحينا من النوم الساعه ١١ صباحا وكنا نشيطين جدا وكالعاده اول ماصحيت اخبرت الخادمه ان تجهز الافطار اخذت دش دافى ممتع بعدها رحت الصاله اتصلت على السواق قلتله تعال قالي مسافه الطريق بدات الخادمه بتحضير طاوله الافطار جلسنا انا واميمه نفطر ونتكلم ونضحك وكنا مستمتعين جدا بالافطار والاجواء الرائعه وبعض من الحوار:
انا: طالع الجديده بعد شوي
اميمه: وش راح تسوي
انا: اتمشى واغير جو
اميمه: نظره شك
انا: واول مااوصل بكلمك
اميمه: اوكي انا بطلع مع صديقتي خوله نروح المجمع وبعدها بروح مقهى شيشه
انا: اوكي بنكون على اتصال
انتهى
قبل لا اطلع عطيت الخادمه مبلغ تجهز العشا وطلبت لحم بالبرقوق وقلت لااميمه وش رائيك تحبيه قالت اكيد بعدها وصل السواق نزلت تحت ركبت معاه قالي وين تحب نروح قلتله الجديده وقفنا محطه عبينا ديزل ومسكنا الخط اول ماوصلنا رحنا منتجع مازاكان وقفنا السياره ونزلنا ومن باب حب الاطلاع دخلنا ال اخذنا جوله فيه كنت متردد وقتها اجرب ولا لا كانت في خمس او ست صرافات جنب ال كان عندي مبلغ بسيط سحبت ٢٠٠٠ درهم ودخلت ال سالت عن طريقه العب حاولت افهم بس الشعور اللا داخلي مايبني افهم ترددت وبالنهايه قررت الانسحاب وعدم التجربه طلعنا من المنتجع بعدها دخلنا على المدينه اخذنا جوله فيها وقفنا بعدها عند كشك شربنا قصب السكر وبدا الجوع يداهمنا وكان القرار الغداء يكون بحري ترددنا ناكل من المطاعم الي امام الشاطى مباشره اما في المطاعم القريبه من الشاطى وبعد السوال نصحونا بالمطاعم اللي قريبه الشاطى اخترنا احدى المطاعم وقفنا السياره دخلنا المطعم اخترنا طاوله خارجيه طلبنا مجموعه من الاكلات البحريه ربيان واسماك ومقبلات وكان الاكل لذيذ جدا جدا والحساب لم يتجاوز 200 درهم وكانوا جنبنا بالطاوله ثلاث فتيات حاولوا ان يلفتوا نظرنا ولكن محاولاتهم بائت بالفشل بحكم انه وضعي الحالي لايسمح بالتعارف بعدها طلعنا من المطعم ومشينا الى سوق شعبي قريب منه اخذنا جوله فيه واستكشفنا المكان وبعد مااخذنا كفايتنا توجهنا الى احدى المقاهي طلبنا قهوه كحله وجلسنا نتقهوى وجلست اتامل في الماره وانا في قمه متعتي بعدها قلت للسواق يالله مشينا على كازا اول مامسكنا الخط اتصلت علي اميمه ومحتوى الحوار:
اميمه: اهلين
انا: هلا بك
اميمه: وينك
انا: توني طالع من الجديده
اميمه: وكيف شفتها
انا: جميله وعجبتني
اميمه: حلو اهم شي انبسطت
انا: اكيد وينك
اميمه: في مقهى امنيه اشيش انا والبنات وش رائيك تجي
انا: اوكي
اميمه: لاتتاخر انتظرك
انا: طيب
انتهى
بعد مامسكنا الخط وكنا مبسوطين ميوزك خفيف ووناسه وصلنا كازا وبالتحديد مقهى امنيه نزلت قلت للسواق بتصل عليك قبل لااطلع قالي اوكي اول مادخلت التفت يمين يسار ادور اميمه لقيتها لوحدها تشيش وماسكه جوالها جيت عندها سلمت عليها قلت لها وين خوياتك قالت لي اول ماقلت انك بتجي قلت للبنات ولااشوف وحده فيكم قلت لها ليه قالت بس كذا قلت لا قولي وش السبب قالت ماابي حد ياخذك مني ضحكت انا قلت مسطيه انتي بعد ماجلسنا وشيشنا واخذنا كفايتنا اتصلت على السواق قلتله تعال اول ماوصل طلعنا مع بعض قلت لها الوعد بالشقه عشان العشا بيكون جاهز قريب قالت اوكي هي ركبت بتاكسي وانا مع السواق وفجاه بدون سابق انذار واحنا بالطريق اشوف وحده تشبه اميمه وهي بالتاكسي وقفت عند مجمع اقول للسواق هذي اميمه قالي لا قلتله والله هذي اميمه وقف وشوفها وهي تنزل وفعلا نزلت من التاكسي وطلعت اميمه قلت للسواق وقف خلني اشوف وش راح تسوي وقف السياره نزلت امشي وراها من بعيد بدون ماتحس وجالس اقول اتمنى مايطلع اللي في بالي عشان لايصير فيلم اكشن خليت بيني وبينها مسافه عشان لاتحس وقفت عند المجمع اتصل عليها ماترد وارجع اتصل ماترد قلت بدخل المجمع ودخلت اشوفها واقفه عند كنتاكي قاعده تطلب ومافي احد معاها وارجع اتصل ماترد طبعا وانا اتصل اشوفها ماكانت منتبه للجوال وقتها استغربت من حركتها وهي عارفه من الظهر ان العشا بالشقه حركه غريبه منها وغير متوقعه ماحبيت اكمل وانا اشوفها ركبت مع السواق وانا ساكت وهو ساكت ومحتوى الحوار:
السواق: وش فيك خويا
انا: مافي شي
السواق: شفتها مع احد
انا: لا
السواق: اجل وش شفت
انا: تطلب من كنتاكي
السواق: ينفجر من الضحك
انا: ضحكت بعدها بدقيقتين اتصلت ومحتوى الحوار:
اميمه: هلا
انا؛ هلا فيك وينك تاخرتي العشا جاهز
اميمه: بالطريق حبي
انا: ليه ماتردي وانا اتصل عليك
اميمه: ماانتبهت للجوال
انا : وينك الحين
اميمه: بالطريق بس وقفت الصراف سحبت فلوس ودابا بالطريق
انا: اوكي
انتهى
طبعا كذبت علي وانا من النوع اللي مااتحمل الكذب ازبد على طول ومن محاسن الصدف وصلنا الشقه بنفس الوقت وهي تفاجت قالت حسبتك بالشقه قلت لها يامحلاها من صدفه وصلنا مع بعض عطتني ابتسامه اني صدتها دخلنا الشقه دقيقتين والعشا جاهز جلست اكل وهي اكلت شي بسيط وقالت الحمد لله شبعت قلت لها مااكلتي شي قالت شبعت حبي ضحكت انا قلت لها بصحتك وكان اللحم بالرقوق لذيذ جدا ماقدرت اقاومه كملنا العشا وشكرت الخادمه على الطبخ وكان لذيذ جدا جدا جدا ...
للحديث بقيه