عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


غرفة عامرة فلوس

إضافة رد
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-02, 11:23 PM
  المشاركه #31
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراكشية doc مشاهدة المشاركة
وامصيبتاه غسيل اموال ممزوجة بمزاج


غرفة عامرة فلوس
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية nonfun
nonfun
مزعوط برونزي
المشاركات: 641
تاريخ التسجيل: Aug 2017
nonfun غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-02, 11:39 PM
  المشاركه #32
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتب يارا مشاهدة المشاركة
اول شي دفنها او اخفاءها بمكان امين

ثانيا طلب ترخيص لمشروع مع جمعية بنفس الوقت
المشروع حتي لو ما اشتغل ما يهم لان باسم المشروع ممكن تحط الفلوس بالبنك كدخل يومي للمشروع
الجمعية تساعد بها اللي محتاجين و بنفس الوقت تبييض أموال لاستخراج الفلوس كلها بمدة قصيرة
بالنسبة لنقطة التفتيش سهل اعمل مخالفة يوقفوني عليها و ادفع و امر عادي


حتى ابليس شخصياً مايفكر فيها
سمعت ان طلب خروج من الخدمة تقاعد
بعد اقتراحك ههههههههه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

غرفة عامرة فلوس

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:01 AM
  المشاركه #33
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
يب حبيبة ضروري و مأكد الرخصة ديال العصير تطلع باسم اجنبي و المغاربة الديسكوهات مو ديالهم بس محلات للكراء قليل اللي تلقايه شاري المحل يعني ياجر المحل و ياجر الرخصة كمان
مثلا الفي اي بي الموجود بكازا و مراكش ديال ابوخديجة ديال مراكش مأجره و لكن ديال كازا الفلة ديالو ملك و عمل فيها ديسكو و مقهي و مطعم بس هو عنده واسطة لانه رئيس الجامعة الكروية ديال كوديم مكناس
بالنسبة للرخصة بالاول كانت تتورث و الحين طلع قانون جديد ادا مات صاحبها تبطل و يقفل المحل لين يطلعون رخصة جديدة و ثمنها ارقام ارقام
شموخ قربي هاتي بوسه هههههه
معلومات قيمه الصراحه غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

غرفة عامرة فلوس

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:02 AM
  المشاركه #34
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراكشية doc مشاهدة المشاركة
وامصيبتاه غسيل اموال ممزوجة بمزاج
احلى حاجه ههههههه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

غرفة عامرة فلوس

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:03 AM
  المشاركه #35
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonfun مشاهدة المشاركة
حتى ابليس شخصياً مايفكر فيها
سمعت ان طلب خروج من الخدمة تقاعد
بعد اقتراحك ههههههههه
ههههههه اقتراحها الصراحة مقتبس من ارض الواقع
كنت اشوف واحد معروووف بدون ذكر اسماء متسجل بكذا جمعية خيرية وجمعيات لمحاربة كذا وكذا ... وفجاه انصدم وقت انمسك بتهمة الاتجار فكذا وكذا هههههه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:03 AM
  المشاركه #36
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
شموخ قربي هاتي بوسه هههههه
معلومات قيمه الصراحه غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس


غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس واخا بليدة عندي معلومات علي بعض الاشياء
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

غرفة عامرة فلوس

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:10 AM
  المشاركه #37
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس واخا بليدة عندي معلومات علي بعض الاشياء
شكون قال بليده ؟!

ماسمعتي المثل القائل " سيد قومه المتغابى " راه هاد الزمن خاصك تتغابي ايلا باغه تعيشي

البليد هو اللي فاتح فمه ومطلع عيونه وعنده تبلد فالعقل يعني " مايهش ولا ينش "

ماعمرك تقللي من راسك ببحال هاد المرادفات
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:12 AM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
شكون قال بليده ؟!

ماسمعتي المثل القائل " سيد قومه المتغابى " راه هاد الزمن خاصك تتغابي ايلا باغه تعيشي

البليد هو اللي فاتح فمه ومطلع عيونه وعنده تبلد فالعقل يعني " مايهش ولا ينش "

ماعمرك تقللي من راسك ببحال هاد المرادفات


ربي يخليك الزين غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

غرفة عامرة فلوس

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:12 AM
  المشاركه #39
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
ربي يخليك الزين غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس
غرفة عامرة فلوس غرفة عامرة فلوس غرفة عامرة فلوس غرفة عامرة فلوس غرفة عامرة فلوس
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Mosafer 20
Mosafer 20
مزعوط خبير
المشاركات: 1,885
تاريخ التسجيل: Dec 2017
Mosafer 20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-03, 12:39 AM
  المشاركه #40
موضوع إجرامي باسحب اقتراحي السابق
المشكلة انني اكتشفت كم مجرمة معنا في عدة مواضيع قتل وخطف وهنا غسيل أموال
متاكدين ما أنتم بشنبات غرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوسغرفة عامرة فلوس
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: غرفة عامرة فلوس
الموضوع آخر مشاركة
وش تنصحوني اخذ فلوس كاش من هنا ولا اصرف من هناك 2019-06-11 07:54 AM
لازم يكون معك فلوس بالمطار 2019-02-06 10:30 PM
من صرف فلوس في المغرب او السعودية 2016-05-16 08:51 AM
عندي فلوس 2011-09-27 10:07 PM


الساعة الآن 05:22 AM