عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

وصلت كازا

إضافة رد
 الصورة الرمزية DarkMoon
DarkMoon
مزعوط مميز
المشاركات: 365
تاريخ التسجيل: Feb 2018
DarkMoon غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 02:46 AM
  المشاركه #61
كاش طاولاتهم الظاهر من العصر الحجري مكروووفه كرف كنها كراسي مدارس جيل الطيبين بس حاطين عليها قطن احمر
رد مع اقتباس
bader757
مزعوط مبتدء
المشاركات: 44
تاريخ التسجيل: Dec 2012
bader757 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 03:45 AM
  المشاركه #62
تقرير جميل جدا وبسيط ومختصر ... بالنسبه لفكرة انه اغادير خاويه انا اعتقد انها اصبحت اهدأ ولاتري فيها مشاكل واستغلال مراكش الان اغادير متعة عشاقها وكلما قل الضغط علي المكان كلما استمتعت فيه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية DarkMoon
DarkMoon
مزعوط مميز
المشاركات: 365
تاريخ التسجيل: Feb 2018
DarkMoon غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 05:35 PM
  المشاركه #63
ان شاء الله بكره متجه الى طنجة لتقضيت بقية الأيام هناك حيث الراحه والروقان
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 05:38 PM
  المشاركه #64
توصل بالف سلامة وباذن الله بقية رحلة موفقة وسعيدة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

وصلت كازا

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 06:05 PM
  المشاركه #65
سلمولي على كازا الجميلة


رحلة سعيدة
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية DarkMoon
DarkMoon
مزعوط مميز
المشاركات: 365
تاريخ التسجيل: Feb 2018
DarkMoon غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 06:11 PM
  المشاركه #66
مِن ضمن المواقف اللي صارتلي امس

طلعت من السكن وكنت ناوي اروح مطعم فضاء الزيتون كتبت في برنامج واز وطلعلي وبديت امشي معاه دخلني في احياء شعبية قديمه تمر بين بيوت الناس ومدارسهم شي جميل فعلا تشوف هالشعب الاصيل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية DarkMoon
DarkMoon
مزعوط مميز
المشاركات: 365
تاريخ التسجيل: Feb 2018
DarkMoon غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 06:13 PM
  المشاركه #67
وصلت كازا

وبعد الغدا كنت ابي اروح مرجان مراكش وكتبت في واز مرجان ودخلني في المدينه القديمه وسط البلد شوارع ضيقه وقديمه يادوب سياره وحده تمشي فيها والدبابات اكثر من السيارات ،، بالاخير طلع العنوان خطا اعتقد كان اسم محل او شي زي كذا مو المرجان السوبرماركت الكبير

بس شي جميل وخيره فعلا تشوف هالأشياء كانك في فلم وثائقي وهذي ممن فوائد انك تضيع ههههه

حسافه بس ليتني مصور

التعديل الأخير تم بواسطة DarkMoon ; 2018-03-23 الساعة 06:17 PM
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أمياس
أمياس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,766
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: لايوجد مدينه معينه الاصل جده الفروع الرباط اغادير طنجه
أمياس غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-23, 07:34 PM
  المشاركه #68
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DarkMoon مشاهدة المشاركة
وبعد الغدا كنت ابي اروح مرجان مراكش وكتبت في واز مرجان ودخلني في المدينه القديمه وسط البلد شوارع ضيقه وقديمه يادوب سياره وحده تمشي فيها والدبابات اكثر من السيارات ،، بالاخير طلع العنوان خطا اعتقد كان اسم محل او شي زي كذا مو المرجان السوبرماركت الكبير

بس شي جميل وخيره فعلا تشوف هالأشياء كانك في فلم وثائقي وهذي ممن فوائد انك تضيع ههههه

حسافه بس ليتني مصور
هههههههههههههه نصيبك وزين منها تعرف وتمشيه

لاتعتمد عليه كثير يوهقك
من سال ماتاه على قولة المثل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية DarkMoon
DarkMoon
مزعوط مميز
المشاركات: 365
تاريخ التسجيل: Feb 2018
DarkMoon غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-24, 12:30 AM
  المشاركه #69
وصلت كازا

اليوم زحمه كل العالم طالعه اعتقد علشان الويك اند بس ياجمال هالشعب وبساطته جدول اليوم جوله في ساحة جامع الفنا وشرب عصير البرتقال الطازج وصلت كازا... ومن ثم المدينة القديمه والله متعه وانت تتمشى في وسط البلدة القديمه وماعرفت اطلع برنامج واز خبط الظاهر هههههه صار يدور فيني في نفس المنطقة الى ما انقذني شاب على دباب الله يسعده وطلعني من هالمنطقة الضيقه وبعدها وجهت الى سور مراكش ..... ذبحني الجوع ورحت مطعم الفاسية بقيليز قالو لازم حجز مسبق واليوم فل مافي الا بكره ... للعلم المطعم يفتح الساعه ٧ مساء من الجوع كنت باكل من ماكدو ولا بيتزا هت لكن فكرت فيها هالمطعم اكلهم اول شي غير صحي ثاني شي عندنا في السعوديه ومالين منها كنت في قيليز حطيت مطعم فضاء الزيتون ف waze طلعلي يبعد ١٠ دقايق قلت بِسْم الله توكلنا عليه وجبتي الوحيدة هذا اليوم ريش مشوي واوصال ونقانق بالاضافة الى طاجين لحم ربع كيلو والطعم في الصميم ١٠٠٪؜ وتنهيها ب اتاااي ياسلام... جوله كانت مرهقه لكن تستحق وصلت كازاوصلت كازا
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-03-24, 12:41 AM
  المشاركه #70
صحه وعافية ويارب وتتهنى بباقي الرحلة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: وصلت كازا
الموضوع آخر مشاركة
وصلت اليوم كازا 2021-06-18 08:05 AM
الحمدالله وصلت كازا من اكادير 2021-06-10 04:15 PM
وصلت الْيَوْمَ كازا 2018-07-22 03:21 AM
وصلت البارح لمدينة كازا 2016-08-15 03:55 PM
وصلت كازا 2015-05-17 06:14 PM


الساعة الآن 11:14 AM