عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تجارب الاعضاء في المغرب اكتب تجربتك سواء سكن من فنادق , منتجعات , شقق ..ومواصلات كشركات تاجير سيارات..خطوط طيران

انتبهوا لانفسكم

إضافة رد
 الصورة الرمزية ADEEL8
ADEEL8
مزعوط جديد
المشاركات: 14
تاريخ التسجيل: Aug 2019
ADEEL8 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-05, 01:10 AM
  المشاركه #111
يا اخوان انا من واقع تجربه اذا بغيت محد يتطفل عليك بالمطار اول مايسالك عن مهنتك الي بالجوازات قله كاتب صحفي والله مايقولك شي يبي فراقك

خذوها مني عن تجربه اكثر من 20 مره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية new77maz3oot
new77maz3oot
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Mar 2019
new77maz3oot غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 08:07 AM
  المشاركه #112
رد مع اقتباس
funtazy
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Oct 2018
funtazy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 08:25 AM
  المشاركه #113
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEEL8 مشاهدة المشاركة
يا اخوان انا من واقع تجربه اذا بغيت محد يتطفل عليك بالمطار اول مايسالك عن مهنتك الي بالجوازات قله كاتب صحفي والله مايقولك شي يبي فراقك

خذوها مني عن تجربه اكثر من 20 مره


نشكر لك اجتهادك بس ماتوصل لاني ادعي شي غير صحيح وبعدين مو للدرجه هذي من الضعف ان الواحد مايخارج نفسه معهم لانه غير مخطي ولا مطلوب ولاعليه اي ملاحظات

عشان يقول انه صحفي احراج ماله داعي لو سالك او طلب اسماء فماله داعي من الاساس.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ADEEL8
ADEEL8
مزعوط جديد
المشاركات: 14
تاريخ التسجيل: Aug 2019
ADEEL8 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 10:53 AM
  المشاركه #114
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimanQ8 مشاهدة المشاركة
نشكر لك اجتهادك بس ماتوصل لاني ادعي شي غير صحيح وبعدين مو للدرجه هذي من الضعف ان الواحد مايخارج نفسه معهم لانه غير مخطي ولا مطلوب ولاعليه اي ملاحظات

عشان يقول انه صحفي احراج ماله داعي لو سالك او طلب اسماء فماله داعي من الاساس.


ياحبيبي انت اتجهت بسياق اخر المقصد من الكلام ان الموظفين بالجوازات يبون منك مال حتى لو كان وضعك طبيعي وماعليك شي اذا انت من النوع الي يمشي ويدفع ع بلاش بكيفك انا عكسك ما اعطي غير حقه فقط

ولك تحياتي
رد مع اقتباس
Ibra018
مزعوط فضي
المشاركات: 761
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 11:17 AM
  المشاركه #115
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEEL8 مشاهدة المشاركة
ياحبيبي انت اتجهت بسياق اخر المقصد من الكلام ان الموظفين بالجوازات يبون منك مال حتى لو كان وضعك طبيعي وماعليك شي اذا انت من النوع الي يمشي ويدفع ع بلاش بكيفك انا عكسك ما اعطي غير حقه فقط

ولك تحياتي
معليش اخوي عديل تعليقك ماكان في محله.. كيف تطلب من كل واحد يشوف تعليقك يكذب ويدعي مهنة ماهي مهنته؟! لا والله بقول له مهنتي الحقيقيه اذا سألني ولايقدر يأخرني أو يطلب اي شي.

خلك طبيعي واثق من نفسك ومهنتك. انتبهوا لانفسكم
رد مع اقتباس
غريب25
غريب رحال
المشاركات: 630
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الصحراء موطني
غريب25 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 11:57 AM
  المشاركه #116
الله يعطيك العافية مختصر مفيد ????????
__________________
اتعلم واقضي عمري اتعلم
رد مع اقتباس
funtazy
مزعوط فضي
المشاركات: 808
تاريخ التسجيل: Oct 2018
funtazy غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-07, 12:29 PM
  المشاركه #117
انتبهوا لانفسكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEEL8 مشاهدة المشاركة
ياحبيبي انت اتجهت بسياق اخر المقصد من الكلام ان الموظفين بالجوازات يبون منك مال حتى لو كان وضعك طبيعي وماعليك شي اذا انت من النوع الي يمشي ويدفع ع بلاش بكيفك انا عكسك ما اعطي غير حقه فقط

ولك تحياتي


اخي الكريم المقصد واصح من السياق

ليش ادفع ونا ما اخطيت بشي ليش ادفع وموقفي قوي ليش ادفع ونا بالسليم تدري ان البعض لو دفع عملوا له محضر رشوه !!

خل معاك البوردينق حق الطياره وعنوانك بالمغرب وعب الكرت ، اما ادعي اني صحفي

على قولت المثل (لاتسرق ولا تخاف)

خلوكم واثقين من انفسكم وخلوا بينكم وبينه مسافه عشان مايهمس ويطلب وبيختم لك جوازك وانتهينا.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية smmutairi
smmutairi
مزعوط مميز
المشاركات: 357
تاريخ التسجيل: Jul 2015
smmutairi غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-08, 02:07 PM
  المشاركه #118
شكرا لكم نصائح قيمه .
__________________
صالح من الرياض
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شاعر كازا
شاعر كازا
مزعوط خبير
المشاركات: 3,093
تاريخ التسجيل: May 2017
الدولة: saudia arabia
شاعر كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-09, 11:30 PM
  المشاركه #119
في سفرتي الاخيرة قابلت مزعوط مااعرفه ولا يعرفني عند بوابة المغادرة وقال لي ياأخي شرطة وعسكر المطار اخذو مني فلوس بخشيش عند ختم الخروج واللي عند الأوراق واللي ينظم السير واللي يفتش ختم المغادرة وقلت من كم كل عسكري قال 200 درهم وقال انت اخذوا منك قلت لا ولا شي .
اسخفني والله الف درهم بخشيش لكل عسكري مائتين درهم وقلت له لا تعطيهم مره ثانيه لا بدخولك ولا خروجك وشفت بعيونه انه منقهر من دفعها لكن العسكر شفارين
__________________
ليت لي من عناء البعد راحه
يابهجة الخاطر وكثر الأمنيات
رد مع اقتباس
راقي المراقيب
موقوف
المشاركات: 172
تاريخ التسجيل: Jan 2019
راقي المراقيب غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-09, 11:54 PM
  المشاركه #120
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر كازا مشاهدة المشاركة
في سفرتي الاخيرة قابلت مزعوط مااعرفه ولا يعرفني عند بوابة المغادرة وقال لي ياأخي شرطة وعسكر المطار اخذو مني فلوس بخشيش عند ختم الخروج واللي عند الأوراق واللي ينظم السير واللي يفتش ختم المغادرة وقلت من كم كل عسكري قال 200 درهم وقال انت اخذوا منك قلت لا ولا شي .
اسخفني والله الف درهم بخشيش لكل عسكري مائتين درهم وقلت له لا تعطيهم مره ثانيه لا بدخولك ولا خروجك وشفت بعيونه انه منقهر من دفعها لكن العسكر شفارين
خبل يابن عمي وكل وشخصيته خلك ذيب اجدادك ذيابه عيال الجزيره يمشون فالصحاري حفاة ما ردت من عزيمتهم الرمضاء وغيرهم من الرجال خلك رجال لاتكون هفيه .اعجب من جيل الشريك وماكدوا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: انتبهوا لانفسكم
الموضوع آخر مشاركة
انتبهوا يا اخوان 2018-01-10 08:07 PM
تكفون انتبهوا ياشباب 2017-05-16 02:24 PM
في طنجة انتبهوا 2014-05-13 05:13 PM


الساعة الآن 05:50 PM