عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية faisal81
faisal81
مراقب
المشاركات: 764
تاريخ التسجيل: Feb 2016
faisal81 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 12:33 AM
  المشاركه #1
تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي

مساء وصباح الخير للجميع

تعلن إدارة المنتدى عن أخلاء مسؤوليتها عن مواضيع طلب رفيق أو خوي بالسفر

وتحذر بشده الأعضاء من مثل هذي الطلبات والتي لا تحمد عقباها


فإدارة المنتدى تتلقى بشكل يومي مآسي هذا الموضوع وما يتبعه من أحداث مأساوية وغيرها من سرقات ونصب وإحتيال واستغفال وأبتزاز ..الخ

والشواهد على سبيل المثال كثيره
منها

عضو يسجل بالمنتدى وكل مواضيعه فقط طلب خوي وتردنا الشكاوي عليه بأنه نصاب وهدفه من هذه المواضيع السفر برفقة شخص ليكون عاله عليه فقط

عضو ترده على الخاص طلبات مرافقه بالسفر وللاسف يستجيب ويرافق شخص ويوم أو يومين يكتشف انه حرامي

عضو يسافر مع شخص والنتيجة رفيق مريض نفسيا

عضو يسافر مع شخص والنتيجة رفيق مدمن للمخدرات ويوقعه بمشاكل كبيرة جداً

عضو يسافر مع شخص والنتيجة سرقة اغراضه الشخصيه ومنها جواز السفر ويتعرض للابتزاز والمساومة المالية عليه

عضو يسافر مع شخص والنتيجة خلافات كبيرة بسبب فتيات ليل تصل لامور خطيرة تصل نهاياتها للجهات الامنية

عضو يسافر مع شخص يقوم بتصويرة في غفلة ويبتزة مالياً على الصور والمقاطع

وهذه بعض الامور فقط التي تردنا بإدارة المنتدى على سبيل المثال وما خفي كان أعظم

ونحن بدورنا كإدارة للموقع لا نتدخل في خصوصية اَي عضو وعلاقاته الشخصية
وقد تم فتحت هذي الموقع للتواصل فقط عبر المنتدى من الأعضاء مع العضو المسافر لمتابعه حدث كل ما يستجد في المملكة المغربية من الأسعار والأجواء والتغيرات وخلافه

لذلك وجب علينا التنبية وإخلاء المسؤلية
والله ولي التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاسي ; 2019-02-26 الساعة 09:50 AM
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 01:15 AM
  المشاركه #2
يجزاك خير تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخويتحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخويتحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
 الصورة الرمزية Mosafer 20
Mosafer 20
مزعوط خبير
المشاركات: 1,885
تاريخ التسجيل: Dec 2017
Mosafer 20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 01:22 AM
  المشاركه #3
من احترامي لحرية الشخص وحريته في طريقة ادارة علاقاته مع الآخرين فمن المفروض ان يرافقك في السفر من تعرفه ويعرفك بصورة ممتازة وأحياناً حتى الذي تعرفه تنخدع فيه وتكتشفه اكثر في السفر
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 01:32 AM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد المسافر مشاهدة المشاركة
من احترامي لحرية الشخص وحريته في طريقة ادارة علاقاته مع الآخرين فمن المفروض ان يرافقك في السفر من تعرفه ويعرفك بصورة ممتازة وأحياناً حتى الذي تعرفه تنخدع فيه وتكتشفه اكثر في السفر
صحيح تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخويتحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخويتحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي السفر يكشفلك شخصيتك الواحد وحتى اللي تكون تعرفو وتشوفو كل يوم مثلا فالسفر تكتشف فيه إشيا أخرى
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
 الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب
مزعوط خبير
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Sep 2016
صقر الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 01:41 AM
  المشاركه #5
كلٍ عقله في راسه يعرف خلاصه..ويتحمل مسؤلية قراره واكيد المنتدى لاعلاقه له بأي قرار يتخذه اي شخص..شكرا اخوي وقواكم الله
__________________

والله إن الأخلاق ؛
مثل الأرزاق فيها غني وفيها فقير !

. (((أخوكم أبو مبارك)))
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 02:41 AM
  المشاركه #6
ناس فاضية اللي تقبل تسافر مع ناس ما تعرفها
احسن شي شخص واحد او لحالك و ممكن بالسهر نسهر مع بعض بس اول ما تخلص السهرة باي باي
الايام هي بأغادير في اكثير مزاعيط يسهرون مع بعض علشان الجو بس السكن كل شخص لحاله
 الصورة الرمزية ~شقاوة~
~شقاوة~
مزعوط فضي
المشاركات: 703
تاريخ التسجيل: Mar 2018
~شقاوة~ غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 02:49 AM
  المشاركه #7
الاحتياط واجب بكل الاحوال
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,726
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 07:11 AM
  المشاركه #8
اللي قرأته فووووق من التحذيرات خلاني أحس انو احنا بغابة والمثل يقول سكر الباب بوجه الريح تستريح
راعي فله
مزعوط جديد
المشاركات: 16
تاريخ التسجيل: Jan 2011
راعي فله غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 08:14 AM
  المشاركه #9
اللي يسافر مع شخص ولا يعرفه بصراحه وبالعامية إنسان "دلخ" نمره واستمارة.
ومن ناحيتي انا اسافر لحالي ولا اسافر مع شخص ما اعرفه ما احد نقص مشاكل ووجع راس.
 الصورة الرمزية فهد ال فهد
فهد ال فهد
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Apr 2017
فهد ال فهد غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-06, 10:34 AM
  المشاركه #10
من بغى الدح ما قال اح وكل واحد مسؤول عن تصرفاته سوى كانت إيجابية او العكس
والإدارة مشكورة على التنبية
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تحذير هام من إدارة المنتدى بخصوص طلبات الخوي
الموضوع آخر مشاركة
تحذير مهم جدا بخصوص فندق رويال أطلس Royal Atlas & Spa في أقادير 2021-01-30 03:12 PM
موضوع بخصوص حجز السناب المنتدى ؟ 2019-04-02 12:06 PM
توني واصل من اغادير تحذير بخصوص كبارية مارينا سكاي 2019-03-28 12:03 AM
عواشر مبروكة ... رمضان مبارك للجميع من إدارة المنتدى 2016-06-08 02:51 AM
إدارة المنتدى : كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الاضحى 2015-09-26 07:24 PM


الساعة الآن 11:47 AM