عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

موضوع مغلق
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 07:39 PM
  المشاركه #11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
ههههههه ما عندي وقت افكر اتصل بسرعة عليه اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

اذا كنت باي مدينة بالمغرب يتصل علي اي شخص يعرفه يدبرني وادا برة المغرب ويسترن المطار موجود يرسلي من هناك
الله يخليه ليا
يسعد مساك كلامك صحيح

لكن البعض معطيها عصير ولا مبوق يبغاله يومين ويصحى

هذا كيف يتصرف وهو في جو الاحلام غير اللي معاه

تشوف له حل لأمن يصحى ولا تجلس تعصر له ليمون

لأمن يفيق هذا اذا كانت مهتمه اما إذا عايشه معاه الدور
يبغالهم اسبوع هههههههه


.
.
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 07:44 PM
  المشاركه #12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover20 مشاهدة المشاركة
يسعد مساك كلامك صحيح



لكن البعض معطيها عصير ولا مبوق يبغاله يومين ويصحى



هذا كيف يتصرف وهو في جو الاحلام غير اللي معاه



تشوف له حل لأمن يصحى ولا تجلس تعصر له ليمون



لأمن يفيق هذا اذا كانت مهتمه اما إذا عايشه معاه الدور

يبغالهم اسبوع هههههههه





.

.


اويلي علي مبوق هههههههه لا ما يدخن و ما يشرب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

واللي اتكلم عليه من دمي مو غريب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكوانا من الاولويات اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 08:19 PM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
اويلي علي مبوق هههههههه لا ما يدخن و ما يشرب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

واللي اتكلم عليه من دمي مو غريب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكوانا من الاولويات اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك
الله يسعدكم يارب ويهنيكم

المزاعيط حالات استثنائية جدا جدا وكل واحد وله مواقف ظريفه
بحياته ببعض الأوقات تجعل الواحد منهم مايغير اتجاهات سفره
ديما المغرب لأجل موقف من شخص كان ممتاز معاه أو لأجل أنه
احب الحياة واجواء المغرب أو أنه فاقد حنان ويبحث عن البديل ههه


.
.
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 08:46 PM
  المشاركه #14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover20 مشاهدة المشاركة
مسيتم بالخير جميعا

موضوع للنقاش

هل اذا احتجت للمال أو كانت ميزانيتك بالسفر لم تكفيك أو حصلت
لك ظروف اضطررت أن تصرف ماعندك من مال فماذا تتوقع من اصحابك
بالسفر أو ممن له علاقة قوية معاك ؟؟

.
.
موضوع جميل يسلمو إديك لوفر اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

مثل هالمواضيع تخلي الواحد يفكر شوي مين إله اللي يسانده ومين اللي إذا وقع فمشكلة من هالنوع يقعد يلطم حظه ....

الله لايحوجنا وإياكم لأحد .... الكفاف والعفاف والغنى عن الناس !


وفحالة الواحد وقع فشي مشكل أثناء سفره أو حتى وسط بلده وبعيد عن أهله ف التلفون الآن يقرب البعيد

والمثل المغربي بيقول " اللي ماعنده سيده عنده لالاه"
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 08:47 PM
  المشاركه #15
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
اويلي علي مبوق هههههههه لا ما يدخن و ما يشرب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

واللي اتكلم عليه من دمي مو غريب اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكوانا من الاولويات اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك
الله يحفظولك شموخ اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 09:00 PM
  المشاركه #16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
موضوع جميل يسلمو إديك لوفر اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك

مثل هالمواضيع تخلي الواحد يفكر شوي مين إله اللي يسانده ومين اللي إذا وقع فمشكلة من هالنوع يقعد يلطم حظه ....

الله لايحوجنا وإياكم لأحد .... الكفاف والعفاف والغنى عن الناس !


وفحالة الواحد وقع فشي مشكل أثناء سفره أو حتى وسط بلده وبعيد عن أهله ف التلفون الآن يقرب البعيد

والمثل المغربي بيقول " اللي ماعنده سيده عنده لالاه"

اشكرك لك مرورك من هاهنا ابدعتي بردك ولك جزيل الشكر

فعلا الدنيا مواقف .....

ثلاثة من علامات الهبال:
الغادي السوق بلا مال
و الغادي للبير بلا حبال
و الكالس وسط الجماعة و ما رادش البال

الناس للناس وكلن يحتاج وقفات شهامة من اللي
يحبهم مو لازم بالمال فبعض المواقف من أشخاص
تأسرك بجمالها ........

مثلت روحي مثل الحمام مبني على صهد ناره
من فوق ما باين دخان ومن تحت طاب أحجاره


.
 الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب
مزعوط خبير
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Sep 2016
صقر الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 09:04 PM
  المشاركه #17
في احدى السفرات تعرفت على ٢ من الشباب الله يذكرهم بالخير وانا كنت مسافر وحداني وساكن بشقه لوحدي كنا نسهر اغلب الليالي مع بعض احيانا بشقتهم بالنخيل واحيانا نرجع من السهره ونجلس مع بعض بشقتهم اكتشفت بعد اسبوع من واحد في البوابه انهم يدفعون لي 500 درهم للسكن لأني احيانا كنت ابيت معاهم انام بالصاله لأني اتكاسل ارجع لسكني هذا وهم مايعرفوني قبل هالسفره طبعا ،،،رفضوا ياخذون المبلغ فما كان الا اني عزمتهم على سهره وداعيه اخر يوم قيس على ذلك اصحابي بالسفر اكيد ماراح يتخلون عني اذا حصللي ظرف طارى واكيد ماراح احمل احد حمل ثقيل وهو جاء لكي ينبسط مجرد رساله بالواتس اب ويحول لي اخ او صديق عن طريق الويسترن او من حسابه لحسابي ... وفي احدالسفرات مددت وحولت لنفسي مبلغ من حسابي الاخر على نفس البنك ...
شكرا على طرح الموضوع المهم
تحياتي لك وللأخرين
__________________

والله إن الأخلاق ؛
مثل الأرزاق فيها غني وفيها فقير !

. (((أخوكم أبو مبارك)))
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 11:27 PM
  المشاركه #18
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
الله يحفظولك شموخ اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهكاذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك


امين يارب عندي الله و هو الله يحفظه
وحتي الأرقام الثانية ما اتقصر معي
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,726
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 11:32 PM
  المشاركه #19
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lover20 مشاهدة المشاركة
اشكر لك تواجدك وردك الجميل فعلا ببعض الاحيان تقف مكتوف الأيدي
ضايع التفكير ولكن ربك يسهلها لك وتطلع فكره معاك وتتيسر
الامور هالموقف صار على واحد من الشباب لكن اللي ساعده لانه
مامعاه فلوس يتصل بأي انسان يعرفه اللي ساعده هو من كانت
معاه جلس كم يوم وهي تصرف عليه لم اتصل وارسلنا له الفلوس
وصلته ومشكلته أن بطاقة الصراف تقفلت لأنه ادخل
الرقم السري اكثر من مره والكاش اللي معاه صرفه وكان هالموضوع
في اخر أيام من سفره ومع ذلك رفضت تأخذ منه شي غير أنه يرجع
ويرسلها بعد مايرجع للسعوديه ........... احيانا تتفاجأ بناس يساعدوك
وانت اصلا منت تفكر في مساعدتهم ابد ليس بشئ وانما انت تكون
على اطلاع على ظروفهم .


.
طلعت اخت رجااااال بالمحن تبين المعادن
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,726
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-09, 11:42 PM
  المشاركه #20
الله رزقني بكم اخت واخ اقدر اعتمد عليهم والحمد لله لكن نظامنا السلف سلف والعطاء عطاء مشان مانخسر بعض لأجل أمور تافهة لكن طبعا لو كنت ما اقدر ارجعهم هذا وضع تاني والدم يستحيل يتحول لمي
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اذا احتجت للمال فما هو تصرف الاخرين اتجاهك
الموضوع آخر مشاركة
فخ التسرع والحكم على الاخرين 2018-09-23 09:10 PM
للنقاش فقط : فين تصرف فلوسك بالضبط غير.... 2015-12-31 12:33 AM
لا تنتظر التقديـر من الاخرين , قــدر نفسكـ بنفسكـ ,, 2012-10-19 08:16 PM
تحذير و يرجى الاستفادة من اخطاء الاخرين !!! 2012-09-20 11:11 AM
لا تتسرع في حكمك على الاخرين .. 2011-11-22 07:10 AM


الساعة الآن 04:35 PM