عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟

موضوع مغلق
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 10:34 PM
  المشاركه #21
اصحي بدون امل الصبح ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
 الصورة الرمزية ميلاني
ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 32
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:11 PM
  المشاركه #22
تنجبر تجلس لحالك وقت طويل ويوميا على هالحال
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:19 PM
  المشاركه #23
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني مشاهدة المشاركة
تنجبر تجلس لحالك وقت طويل ويوميا على هالحال


لو اللمة ما لها فايدة و تنغص اللهم اجلس لحالي و لا اتعصب ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
 الصورة الرمزية ميلاني
ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 32
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:26 PM
  المشاركه #24
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
لو اللمة ما لها فايدة و تنغص اللهم اجلس لحالي و لا اتعصب ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟


اكيد وعلى قول المثل

وش حادك على المُر قال اللي أمر منه
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:27 PM
  المشاركه #25
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني مشاهدة المشاركة
اكيد وعلى قول المثل

وش حادك على المُر قال اللي أمر منه


هديتك تنتضرك للحين ادا ما كنتي ناوي تاخدها خليهم يعطوني هي ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
 الصورة الرمزية ميلاني
ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 32
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:35 PM
  المشاركه #26
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
هديتك تنتضرك للحين ادا ما كنتي ناوي تاخدها خليهم يعطوني هي ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟


ههههههه اخذتها بشهر يناير ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:41 PM
  المشاركه #27
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني مشاهدة المشاركة
ههههههه اخذتها بشهر يناير ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟


يعني لما كنت اجازة ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟انشاءالله تفوز بالمسابقة الجاية كمان
 الصورة الرمزية ميلاني
ميلاني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,980
تاريخ التسجيل: Nov 2015
الدولة: الرياض
العمر: 32
ميلاني غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-16, 11:46 PM
  المشاركه #28
مابعرف يعني انتي معاهم ؟
 الصورة الرمزية اديب
اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,345
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-30, 01:07 PM
  المشاركه #29
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
سحب أول منديل من علية جديدة
فن لا يتقنه الا القلة ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
__________________
عضو قديم 11
موقوف
المشاركات: 640
تاريخ التسجيل: May 2018
عضو قديم 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-30, 04:15 PM
  المشاركه #30
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اديب مشاهدة المشاركة
سحب أول منديل من علية جديدة
فن لا يتقنه الا القلة ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟


عزالله مشكله مرات تسحب نص العلبه
هههههه
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ‏أصعب شئ فى الحياة هو ..... ؟
الموضوع آخر مشاركة
انتظار زوجتك في السوق أصعب من تحقيق بطولة 2018-09-14 12:45 AM
ما أقسى الحياة 2014-04-13 05:06 PM
سوق الحياة 2013-06-15 03:05 AM
الحياة 2013-01-06 08:51 PM
ما أصعب موقف بالنسبة لك - صور 2012-05-22 03:42 AM


الساعة الآن 12:55 PM