عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


لقد مر الحب من هاهنا

موضوع مغلق
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:16 PM
  المشاركه #201
‏ما تشوفيني بكيتك ..
في خيالي شفتك وجيتك ..
لين ضميتك لصدري ..
ثم بكيت ودمعتي بلت جبينك ..
للاسف كله خيال ..
والحقيقة انتظر شوفك وقربك ..

.
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:18 PM
  المشاركه #202
‏مدري متى اخذ من الحب شفي
‏اللي حصل لي ليلة البارحه ظلم
‏ِ
‏أنام وألمس نبض كفه بـ كفي
‏وأصحى وأثاري لمسة كفوفنا حلم !
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:22 PM
  المشاركه #203
‏انتي ..
وطن أو يا سيدتي
حلم مهاجر

بين ضفتي صدري
روابي
دونك صارت
مقابر

انتي
يا سيدتي
ليلا يسكن في ظفائر
وبدرا يسرق النور
ورقصة غجرية
وحرف إعجاز
المحابر

انت إشراقة حلم
وكلام لا يقال
طفله تخفي
السرائر

انتي.... انا
انتي حلم لا يطال
وانا حلم عابر..



شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:26 PM
  المشاركه #204
‏اعتبرني حلم مرك على غفوه رقاد
‏وانا بعتبرك قصه قريتها ولا كملتها ..
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:45 PM
  المشاركه #205
قالت اعتبرني قصة حب وحلم مرك ورحل

مادرت أن القصة لن تكتمل كم من قلبين تمنوا لو يحلقوا ...

بعيدا في سرب الحب ولاكن السرب لم ينتظر لانهم يعلموا انهم لن يطيروا .

‏إلى متى سيبقى ذلك عاشقاً

وذلك مشتاقاً
وذلك تولمه الذكريات

وذلك منتظرا

وذلك باكيا
وذلك يروي قصة حب لم تكتمل

إلى متى..
.

.
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 06:53 PM
  المشاركه #206
‏لفيت ، كل الارض و اتعبت رجلي ،
‏متى ؟! قدر رجلي يبي يمر :/ بيتك

‏قالو ( مصير الحي يتلاقى ) ، وانا الي !!
‏شوفني لـ الحين حي و ما " لقيتك "
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 07:02 PM
  المشاركه #207
‏حنّا خسرنا وأنكسرنا ، لينّ
‏ما عاد ندري وش بقى منّا
‏ٓ
‏نسهر ونشتاق ونحنّ ، لمن ؟
‏لـ ناسّ ؟ والله ما درت عنا .
Lover20
موقوف
المشاركات: 10,735
تاريخ التسجيل: Oct 2013
Lover20 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 07:12 PM
  المشاركه #208
قصة لم تكتمل ...

أدري لو سكتنا محد كلمنا
وادري لو غبنا محد دورنا
وندري راح يتركونا لو عاتبنا

بس سؤال واحد ؟
ليش احنا متعلقين ب نآس مادرو عنا...!


.
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 07:17 PM
  المشاركه #209
‏علاقتنا أشبه بالمثل الي يقول لاجيت
‏ أحبه غاب ولاجيت أغيب ناداني.!
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-04-22, 07:21 PM
  المشاركه #210
‏العمر رحلة ضيق وأوجاع وأحزان
‏نعيش حالة حرب في عالم السلم
‏ٰ
‏الليل نبني قصور ونعمر أوطان
‏والصبح نلقى السالفه كلها حلم
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لقد مر الحب من هاهنا
الموضوع آخر مشاركة
بعد الحب !!! 2013-03-09 12:34 AM
الحب عن بعد 2013-01-04 06:52 PM
الحب 2012-02-16 04:17 AM
ومن الحب ما قتل 2011-08-03 02:38 PM
سجن الحب ! 2011-06-02 05:15 PM


الساعة الآن 05:00 PM