عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


ذكريات مزعوط

إضافة رد
alskab7744
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: May 2018
alskab7744 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-14, 02:27 AM
  المشاركه #41
جميل ....استمر ذكريات مزعوط
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,345
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-29, 02:03 PM
  المشاركه #42
... ممتع بعفويتك و بساطتك
ايضا ... مجازف بقوة
ينطبق عليك قول العرب :
فاز باللذة الجسور
او
فاز بالطيبات الفاتك اللهجُ ... ( المثابر المقدام )
__________________
رد مع اقتباس
غريب وبس
موقوف
المشاركات: 3,902
تاريخ التسجيل: Mar 2018
غريب وبس غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-01, 12:37 AM
  المشاركه #43
من المواقف الممتعه والتي اتذكرها في رمضان مراكش عام 2005 اتصل علي مكتب احدى الشخصيات واخبرني انه راح يجيني وفد علشان يحددون مكان اقامه الشخصيه هذه ولازم تكرمهم وتقوم باللازم معاهم واكتب الفاتوره الي تبي قل تمام كان اول واحد من هالوفد راح يجي بكرا وكلمت سيده فاضله تشتغل طباخه ومعها اختها واولادها وتبعوني الى طريق اوريكا عند المزارع هناك حيث مكان الي راح يجون واولهم ماشاء الله عليه واصل بطياره صباحيه يعني تقريبا 1الظهر اربع العصر عندي جاي بجيب شاص نيسان ههه مقلع اخر اقلاع اول ماجاء لمي عندك لابتوب قلت ايه قال افتح سوق الاسهم وكان النت ذاك الايام يالله نجر الصفحه جر بواسطه كونكت نحطه على بوسط اللابتوب انفعل علي قال الحين مذن المغرب بالرياض ابفطر قلت ياخي مايصلح لازم تفطر على صيام اهل البلد الي انت وصلتهم قال ماهو صحيح وكان عندي رقم الشيخ يوسف الزهراني كان يتردد على كازا ضمن جماعات الدعوه قلت خلنا نتصل على الشيخ مانتظرني افطر على تمر تونسي جاني كان طيب المهم اتصلت على الشيخ قال الحين هو افطر قلت ايه قال بلغه عليه يوم هههههه المهم بلغته وكنت جايب معي خروفين قال يالله نبي نذبح واحد الحين ونتعشى عليه مقلقل قلت تحت امرك وعلى المصريين الساعه بخمسه جنيه والحسابه بتحسب هههههه ذبح وعملت لنا الطنجيه والرجال مصر على المقلقل وفيه صاج حديد تاركينه الجماعه من العام الماضي حطينا تحته الحطب واشتغل الرجال قال نتمشى بالشاص قلت يارجال المزرعه بالليل مظلمه المهم اصر ركبت معاه وفوق تحت لين دخلنا على صبات كان فوق مجرى مويه ضرب راسي الطبلون ووطلع نتوء بجبهتي خفيف وهو الدم يصب من شفايفه قلت حسبي الله عليك ويالله رجعنا لمكانا وركب معنا ابن الطباخه على اقرب مستعجلات
ولاتسحرنا ولا شي واتصلت على المكتب قالو نعوضك لخير وفعلا ماقصرو معاي ومن يومها هو راح الصبح واخوياه جو ولاشفته ابدا هههههه
رد مع اقتباس
العيار
موقوف
المشاركات: 300
تاريخ التسجيل: Dec 2017
العيار غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-01, 12:49 AM
  المشاركه #44
اول سفره لي في رمضان كان في سنة 99 المهم العسكري مرلع زقاره الظهر وانا اطالعه متنح ولا مطاعم والامور طيبه خذ راحتك
الدوله سوريا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اديب
اديب
مزعوط خبير
المشاركات: 8,345
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: رجعتُ أدراجي أصيدُ من المنى حلماً أنام بأفـقـه متوهما
اديب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-06, 04:30 PM
  المشاركه #45
هههههههههههه يالله ان الشكوى لك
__________________
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-06, 06:14 PM
  المشاركه #46
ذكريات مزعوط
رد مع اقتباس
عضو قديم 11
موقوف
المشاركات: 640
تاريخ التسجيل: May 2018
عضو قديم 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-07, 12:29 AM
  المشاركه #47
غريب هذا ينقال له الضيف المقرود ارثع في نفسه وفي معازيبه هههههههه
رد مع اقتباس
مغادر
مزعوط خبير
المشاركات: 1,569
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مغادر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-07, 04:39 AM
  المشاركه #48
ذكريات مزعوط

غريب ضيفك راع الشاص هذا ينطبق عليه المثل (((لا صاد خير ولا سلم من ملامه)))
ذكريات مزعوطذكريات مزعوطذكريات مزعوطذكريات مزعوط
———-
اول سفره لي برمضان للمغرب وصلت الساعه 8 المساء وكان اخر يوم برمضان 29
وكنا 4 اشخاص اعلنت يومها السعوديه ان غدا عيد ربعي الي معي عيدو مع السعوديه وعذرهم انهم وصلو قبلي

الا انا سالت وقالو لي لازم تصوم مع البلد الي انت فيها وتميت صايم ذكريات مزعوط

عاد رمضان واول يومين بالعيد متل بعض طبعاً
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية cafe
cafe
مزعوط مميز
المشاركات: 289
تاريخ التسجيل: Aug 2017
cafe غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-07, 05:09 AM
  المشاركه #49
متابع ذكريات مزعوط
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية فرنشيسكاوي
فرنشيسكاوي
الـخـوادري
المشاركات: 2,259
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فوق هام السحب
فرنشيسكاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-08, 06:37 AM
  المشاركه #50
هههههههههه
هاااااات العلوووووم يا عمدة ....
هاااااات يا خلف جدي انت وعلووووومك
__________________

قال ضحكتك... تفضح غلا بالصدر ضافي....
قلت هونك... ضحكة بضحكة... جارن واجاريك
... !!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ذكريات مزعوط
الموضوع آخر مشاركة
ذكريات ومواقف مزعوط قديم من جيل مزاعيط التسعينات 2020-08-16 01:43 AM
ارحبو يا مزاعيط حياكم مزعوط مزعوط 2018-06-03 11:23 PM
مزعوط جديد بس علموني شنو معنى مزعوط هههههههه 2013-06-19 11:11 AM
بعد رحيل مزعوط اغادير اول العام ..هذاه رحل مزعوط طنجه الان ..والله يطول بعمر مزعوط كازا!! 2012-06-21 01:01 AM


الساعة الآن 07:32 AM