عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

ابي نصايحكم

إضافة رد
ساااررري
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Apr 2018
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 03:35 PM
  المشاركه #11
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azoz108 مشاهدة المشاركة
هالسوال جوابه عندك ي ساري ابي نصايحكم
انت اللي تعرف جوك يناسبك هالشي ولا

اذا يستاهل لامانع من هالشي بس ترى كثير تجحفلوا هناك ابي نصايحكمابي نصايحكم
عموما الفيزه تطلعها هي ب3000 درهم والمكتب ياخذ500

لكن نصيحة محب لاتسافر الا مع احد ثقه ...
كيف يتجحفلوا ممكن توضح ولو خاص عادي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية hatemckck
hatemckck
مزعوط فضي
المشاركات: 923
تاريخ التسجيل: Jul 2012
hatemckck غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 03:44 PM
  المشاركه #12
ابي نصايحكم

ساري بااعطيك نصيحة
بالذات وانت متجه للمغرب
قبل سفرك للمغرب انزع كل عواطفك ومشاعرك الرقيقة وليست الانسانية
وعلقها بالبايكة بحوشكم
وسافر بلاها

كلما كنت متمرد بعواطفك
كلما كان لك هيبة

دائما وقبل اي قرار راجع حساباتك
وليه وعشان ايه وكيف وماذا
وعسى لو صار ايش بيصير
ولو ماصار وش بااخسر

ثم قرر ..

دائما فكر بعقلك وليس بقلبك ..

ودي وتقديري
رد مع اقتباس
ساااررري
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Apr 2018
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 03:55 PM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemckck مشاهدة المشاركة
ساري بااعطيك نصيحة
بالذات وانت متجه للمغرب
قبل سفرك للمغرب انزع كل عواطفك ومشاعرك الرقيقة وليست الانسانية
وعلقها بالبايكة بحوشكم
وسافر بلاها

كلما كنت متمرد بعواطفك
كلما كان لك هيبة

دائما وقبل اي قرار راجع حساباتك
وليه وعشان ايه وكيف وماذا
وعسى لو صار ايش بيصير
ولو ماصار وش بااخسر

ثم قرر ..

دائما فكر بعقلك وليس بقلبك ..

ودي وتقديري
صدقت والله مافيه شي الزمن هذا يتصدق بس انا اول مره اشوف ناس كذا بيسافر معك وهو يكلمك جوال ما شفته ولا شافك حتى رسائل مافيه اتصال هههههههههههههه وهو عضو هنا في المنتدى للاسف
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية hatemckck
hatemckck
مزعوط فضي
المشاركات: 923
تاريخ التسجيل: Jul 2012
hatemckck غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 04:03 PM
  المشاركه #14
ابي نصايحكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااررري مشاهدة المشاركة
صدقت والله مافيه شي الزمن هذا يتصدق بس انا اول مره اشوف ناس كذا بيسافر معك وهو يكلمك جوال ما شفته ولا شافك حتى رسائل مافيه اتصال هههههههههههههه وهو عضو هنا في المنتدى للاسف


انتبه انتبه انتبه من الخاص
لا تثق ولا تخوّن
الثعبان يلمع وملمسه حرير وهو محشو بالسم حشوا

عروض الخاص انتبه منها

خليك في السليم بالذات السكن والسيارة
الاعلانات بالمنتدى كثير وناس مجربين
وسمعتهم زي العسل

اما موضوع عروض السفر معك
فهذي تعتمد عليك
ارجع واحذرك واقول انتبه

ياما ناس تخرفنو وانسرقو وانمسح بكرامتهم الارض
عشان طبيتهم الزائدة وعشان يصدقون بسرعه

حفظ الله الصادقين الحساسين
وغضب الله على الكذابين الملاعين ابي نصايحكمابي نصايحكم
رد مع اقتباس
وحيد وناوي
مزعوط مبتدء
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Apr 2018
وحيد وناوي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 04:04 PM
  المشاركه #15
نصيحه لك يا ساري لا تصدق احد الابعد ما تجربه وتعيش معه تجارب حقيقه وتقتنع مائه بالمائه من هالشخص مو أي كلام يحركك يا بطل تحياتي
رد مع اقتباس
ساااررري
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Apr 2018
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 05:05 PM
  المشاركه #16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemckck مشاهدة المشاركة
ساري بااعطيك نصيحة
بالذات وانت متجه للمغرب
قبل سفرك للمغرب انزع كل عواطفك ومشاعرك الرقيقة وليست الانسانية
وعلقها بالبايكة بحوشكم
وسافر بلاها

كلما كنت متمرد بعواطفك
كلما كان لك هيبة

دائما وقبل اي قرار راجع حساباتك
وليه وعشان ايه وكيف وماذا
وعسى لو صار ايش بيصير
ولو ماصار وش بااخسر

ثم قرر ..

دائما فكر بعقلك وليس بقلبك ..

ودي وتقديري
نصيحه قليل من يقولها وتكتب بماء الذهب الله يعطيك العافيه ماقصرت كفيت وفيت
رد مع اقتباس
ساااررري
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Apr 2018
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 05:06 PM
  المشاركه #17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد وناوي مشاهدة المشاركة
نصيحه لك يا ساري لا تصدق احد الابعد ما تجربه وتعيش معه تجارب حقيقه وتقتنع مائه بالمائه من هالشخص مو أي كلام يحركك يا بطل تحياتي
كلام رائع من شخص رائع صدقت في هذي الكلام مايكفي لازم نعرفه ونعيش معه في السر وضرا بس لو فكيتني من كلمه بطل حسيت اني واحد من عيالك ههههههههههههههه
رد مع اقتباس
مسافر جديد
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,044
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مسافر جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 05:31 PM
  المشاركه #18
شوف ي ساري والله فيه بعض البنات افضل من بعض الشباب ي شيخ انا واجهت ناس وسمعت انصبو على سعوديين مثلهم ووثقو فيهم تراها ماجت على بنت لكن عموما قبل تروح معاها اي مكان جربها في بلدها اذا ناسبك اسلوبها وصارت البنت طيوبه ليش لا مايمنع اجيب لها فيزه واكثر بعد الاهم الثقه والمثل المصري يقول حرص صاحبك والا تخونه واي خدمه انا خاضر وان كان سفرك بعد العيد ان شاءاللع مستعد اواجهك هناك واعطيك دش تعليمي من الى ترا اخوك شايب يالله حسن الخاتمه ههههه
رد مع اقتباس
مراكشية خطيرة
موقوف
المشاركات: 577
تاريخ التسجيل: Feb 2018
الدولة: مراكش الحمراء
مراكشية خطيرة غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 05:34 PM
  المشاركه #19
لحول ولا قوة الا بالله
رد مع اقتباس
ساااررري
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Apr 2018
ساااررري غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-07, 05:42 PM
  المشاركه #20
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد مشاهدة المشاركة
شوف ي ساري والله فيه بعض البنات افضل من بعض الشباب ي شيخ انا واجهت ناس وسمعت انصبو على سعوديين مثلهم ووثقو فيهم تراها ماجت على بنت لكن عموما قبل تروح معاها اي مكان جربها في بلدها اذا ناسبك اسلوبها وصارت البنت طيوبه ليش لا مايمنع اجيب لها فيزه واكثر بعد الاهم الثقه والمثل المصري يقول حرص صاحبك والا تخونه واي خدمه انا خاضر وان كان سفرك بعد العيد ان شاءاللع مستعد اواجهك هناك واعطيك دش تعليمي من الى ترا اخوك شايب يالله حسن الخاتمه ههههه
والله اتشرف فيك مسافر الله يرحم والديك صراحه محتاج لخوه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ابي نصايحكم
الموضوع آخر مشاركة
مسافر اول مرة للمغرب نصايحكم 2018-04-13 05:40 PM
ما نستغني عن نصايحكم 2017-01-22 03:41 PM
لوسمحتوا نصايحكم لي 2012-01-09 06:38 PM
اريد نصايحكم 2011-06-06 01:54 PM


الساعة الآن 11:06 PM