عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


الغلط منا نحن السياح وليس من السماسرة واصحاب المتجعات

إضافة رد
خالد الأسمري
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Jun 2019
خالد الأسمري غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-21, 05:09 AM
  المشاركه #31
المشكله مو المبلغ حنا عارفين في رخص المشكله في وضع الطيور ولا لو وضعي سليم استاجرت ٤٠٠ درهم بس ابغى مكان يجين الطير وهو مرتاح نفسيا
رد مع اقتباس
alaa2299
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Jun 2017
alaa2299 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-22, 04:13 AM
  المشاركه #32
اتفقت مع شركة تركية وتم دفع لهم 7.5 يورو فقط لا غير توصلني من مطار مراكش الى الفندق واعطوني رقم الكابتن ورقم لوحة سيارته ...... يا شباب مواقع اجنبية تخدمكم في مراكش و بأسعار طيبة واتفقت مع كابتن سيارته جديدة وروعة لمدة 48 ساعة 700 درهم فقط لا غير من احد التطبيقات التفاصيل بعد ما اجرب انا شغال من ناحية التوفير والطريقة النظامية بعيد عن السماسره واستغلالهم في مراكش , الفنادق هناك تطبيق من ايرلندا يعطيك خصومات في فنادق بين 30-60 % عن بوكينج واجودا وتريفاجو ارخص بكثير .... حتى لو تفتح غرفتين منفصلتين شغال عليها من الناحية هذي بس يكون معاك فيزا مسبق الدفع او العادية طبعا مدى ما هش شغالة في بعض التطبيقات الاجنبية , ,,,,,,
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ALAWAL
ALAWAL
مزعوط نشيط
المشاركات: 128
تاريخ التسجيل: Jan 2018
ALAWAL غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-22, 06:37 AM
  المشاركه #33
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2299 مشاهدة المشاركة


هناك تطبيق من ايرلندا يعطيك خصومات في فنادق بين 30-60 % عن بوكينج واجودا وتريفاجو ارخص بكثير .... حتى لو تفتح غرفتين منفصلتين شغال عليها من الناحية هذي بس يكون معاك فيزا مسبق الدفع او العادية طبعا مدى ما هش شغالة في بعض التطبيقات الاجنبية , ,,,,,,
ممكن اسم التطبيق ؟
رد مع اقتباس
alaa2299
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Jun 2017
alaa2299 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-22, 05:03 PM
  المشاركه #34
خليني اجرب واعطيكم التفاصيل فيما بعد على الخاص الان نبعد عن عيون السماسرة مهما كان وانا اجتهد بمشيئة الله اول 3 ايام اعتمد على شغالات معينة عسى نتوفق بإذن الله .
رد مع اقتباس
Ibra018
مزعوط فضي
المشاركات: 761
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-06-22, 05:56 PM
  المشاركه #35
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2299 مشاهدة المشاركة
اتفقت مع شركة تركية وتم دفع لهم 7.5 يورو فقط لا غير توصلني من مطار مراكش الى الفندق واعطوني رقم الكابتن ورقم لوحة سيارته ...... يا شباب مواقع اجنبية تخدمكم في مراكش و بأسعار طيبة واتفقت مع كابتن سيارته جديدة وروعة لمدة 48 ساعة 700 درهم فقط لا غير من احد التطبيقات التفاصيل بعد ما اجرب انا شغال من ناحية التوفير والطريقة النظامية بعيد عن السماسره واستغلالهم في مراكش , الفنادق هناك تطبيق من ايرلندا يعطيك خصومات في فنادق بين 30-60 % عن بوكينج واجودا وتريفاجو ارخص بكثير .... حتى لو تفتح غرفتين منفصلتين شغال عليها من الناحية هذي بس يكون معاك فيزا مسبق الدفع او العادية طبعا مدى ما هش شغالة في بعض التطبيقات الاجنبية , ,,,,,,
جميل جدا لو يعطيك خصم اضافي على سعر بوكنق بشرط سعر بوكنق نفسه مايكون متضخم من الاساس.

بانتظار ملخص تجاربك يالحبيب.
رد مع اقتباس
Saher505
مزعوط جديد
المشاركات: 16
تاريخ التسجيل: Jun 2019
Saher505 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-19, 05:37 PM
  المشاركه #36
نعم
رد مع اقتباس
فارس بني خيبان
موقوف
المشاركات: 373
تاريخ التسجيل: Jun 2019
فارس بني خيبان غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-20, 12:20 PM
  المشاركه #37
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2299 مشاهدة المشاركة
خليني اجرب واعطيكم التفاصيل فيما بعد على الخاص الان نبعد عن عيون السماسرة مهما كان وانا اجتهد بمشيئة الله اول 3 ايام اعتمد على شغالات معينة عسى نتوفق بإذن الله .
بانتظارك
رد مع اقتباس
Ibra018
مزعوط فضي
المشاركات: 761
تاريخ التسجيل: Mar 2019
Ibra018 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-04, 09:33 AM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa2299 مشاهدة المشاركة
خليني اجرب واعطيكم التفاصيل فيما بعد على الخاص الان نبعد عن عيون السماسرة مهما كان وانا اجتهد بمشيئة الله اول 3 ايام اعتمد على شغالات معينة عسى نتوفق بإذن الله .
يمكن ماضبطت معاك ياعلاء؟!
مع اني اتمنى تنجح في تجربتك ونستفيد معك.
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية nonfun
nonfun
مزعوط برونزي
المشاركات: 641
تاريخ التسجيل: Aug 2017
nonfun غير متواجد حالياً  
قديم 2019-08-04, 01:07 PM
  المشاركه #39
اتمني لك التوفيق
والمثل يقول ان مالقحت ماضرها الفحل
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الغلط منا نحن السياح وليس من السماسرة واصحاب المتجعات
الموضوع آخر مشاركة
تنبية بخصوص السماسرة والاعضاء الغير معتمدين بالموقع 2021-10-15 11:45 AM
سوال للمغربين واصحاب الخبرة 2018-05-21 02:04 PM
للخبراء واصحاب التجربة: المطار ومراكش ارجو الافادة والفائدة للجميع 2014-02-24 03:19 PM


الساعة الآن 04:17 PM