عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

استفسار بشأن فيزا شنقن والولايات المتحدة الامريكية للمغاربة

إضافة رد
مفتون المغرب
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: May 2018
مفتون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-19, 10:59 PM
  المشاركه #1
استفسار بشأن فيزا شنقن والولايات المتحدة الامريكية للمغاربة

السلام عليكم ورحمة الله عندي استفسار بشأن الفيزة الشنقن للمغاربة ابي استخرجها لصديق لي مغربي وابي افضل حل مشكورين

التعديل الأخير تم بواسطة عمر الفاسي ; 2018-05-21 الساعة 03:33 PM
رد مع اقتباس
اعجبك
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: May 2018
اعجبك غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-21, 05:54 AM
  المشاركه #2
فيزا امريكا سياحه للمغربيات

السلام عليكم ابي اطلع فيزا سياحيه لامريكا لمغربيه
ارجو المساعد بالطريقه والشروط واذا فيه شركه او مكتب يضبطها
شاكر لكم:maroc (1124):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية مراكشية doc
مراكشية doc
مزعوط خبير
المشاركات: 5,726
تاريخ التسجيل: Nov 2015
مراكشية doc غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-21, 10:46 AM
  المشاركه #3
عشم إبليس في الجنة الا اذا كانت عندها حسابات في البنوك وشركة او وظيفة مرموقة ....معظم الناس العادية بتروح أمريكا هجرة وعن طريق القرعة للعمل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية 3hht
3hht
مزعوط قدير
المشاركات: 179
تاريخ التسجيل: Apr 2014
3hht غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-21, 10:58 AM
  المشاركه #4
ايوالله انسى صعيبه بزاف ، الله ياخذهم وياخذ فيزتهم انا حلفت ما اقدم عليهم مره ثانيه بعد مارفضوني ،، وخيره يرفضوك من هنا تسافر المغرب من هنا استفسار بشأن فيزا شنقن والولايات المتحدة الامريكية للمغاربة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ماردونا
ماردونا
مزعوط مميز
المشاركات: 447
تاريخ التسجيل: Oct 2015
الدولة: السعوديه
ماردونا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-21, 01:09 PM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعجبك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابي اطلع فيزا سياحيه لامريكا لمغربيه

ارجو المساعد بالطريقه والشروط واذا فيه شركه او مكتب يضبطها

شاكر لكم:maroc (1124):


فيزه مصر يفحطون فيها وهي من دول العالم الثالث اجل كيف امريكا
رد مع اقتباس
غريب وبس
موقوف
المشاركات: 3,902
تاريخ التسجيل: Mar 2018
غريب وبس غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-21, 01:19 PM
  المشاركه #6
تروح لروسيا لكاس العالم واذا فازت السعوديه تروحون للسفاره الامريكيه بموسكو وراح يضحك الموظف ويقول كان رحتو لسفارتنا الي بالرباط ونعطيكم الخلاصه انه مافيه امل الا بشروط معينه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

استفسار بشأن فيزا شنقن والولايات المتحدة الامريكية للمغاربة

المشاركات: 3,105
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الرياض
عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-23, 03:04 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتون المغرب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله عندي استفسار بشأن الفيزة الشنقن للمغاربة ابي استخرجها لصديق لي مغربي وابي افضل حل مشكورين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعجبك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابي اطلع فيزا سياحيه لامريكا لمغربيه
ارجو المساعد بالطريقه والشروط واذا فيه شركه او مكتب يضبطها
شاكر لكم:maroc (1124):

سجل عندك الطلبات:

1. راتب شهري لا يقل عن 6000 درهم مع كشف حساب بنكي لمدة 6 شهور

2. مقدم الطلب صاحب العمل الخاص ضروري يقدم اثباتات الدخل ونوع النشاط وغيره من المعلومات

3. رصيد بنكي لمن لا يعمل لا يقل عن 100 الف درهم خلال فترة كشف الحساب اللي هي 6 شهور

4. دعوة من قريب من الدرجة الأولى والثانية (الأب والأم والأخ والأخت والعم والعمة والخال والخالة والجد والجدة)

أو من منشأة أو شركة في حال الموضوع فيه عمل أو اجتماعات او مؤتمر

5. حجز الطيران والفنادق

6. كفيل ضامن بالمغرب لمن لا يعمل ولا عنده رصيد دسم بالبنك ويكون الكفيل قريب من الدرجة الأولى (الأب والأم والأخ)

7. تعبئة الطلب ودفع الرسوم وتحديد موعد للمقابلة الشخصية

8. تاريخ تاريخ مقدم الطلب من خرج من بطن امه خصوصا امريكا

9. لو سبب الزيارة للعلاج طبعا يقدم تقارير طبية والمخاطبات اللي تمت مع المستشفى بالدولة اللي مسافرين

لها مع دليل عن كيفية تغطية تكالف العلاج والاقامة

10. هذي معظم الطلبات الاساسية

طبعا فيه بنات لا وظيفة ولا بزنس وكفيل ولا دعوة ويسافروا عادي وبسهولة والسبب يرجع للرصيد البنكي

وخطابات توصية من الحوووب الغالي ال vip ... هذي بالنسبة للطلبات ونجي الحين لو حصل وتم استخراج

الفيزا فراح يصير وبنسبة 99.99% اكبر بلوك وزي ما يقول المثل فص ملح وذاب ,,, وبراحتكم
__________________
أعطِ أيّ رجلٍ كلّ سمعك لكن القليل من كلامك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: استفسار بشأن فيزا شنقن والولايات المتحدة الامريكية للمغاربة
الموضوع آخر مشاركة
استفسار بشأن فنادق شرم 2021-10-27 12:19 PM
فيزة شنقن للمغاربة 2019-05-18 06:57 PM
استفسار بشأن تثبيت الحجز 2018-05-02 05:45 AM
استفسار بشأن تأمين السيارات المستأجره 2017-03-15 10:44 PM
استفسار تاشيرة مصر للمغاربة 2014-09-28 08:50 PM


الساعة الآن 01:08 PM