عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


فال دي انفا Club Val d'Anfa كازا

إضافة رد
kingtalal
مزعوط فضي
المشاركات: 835
تاريخ التسجيل: Dec 2014
kingtalal غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-26, 04:22 PM
  المشاركه #51
انا حجزت بالفندق الاسبوع الجاي كيف وضع الفندق حاليا و الطير كم ادفع علشان يدخل؟؟
رد مع اقتباس
وسام 11
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: Nov 2014
وسام 11 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-26, 07:47 PM
  المشاركه #52
اهلين اخوي فندق ادو انفا انا سكنت فيه حلو والله
رد مع اقتباس
Bo3abdullah
موقوف
المشاركات: 282
تاريخ التسجيل: Oct 2013
الدولة: الكويت
Bo3abdullah غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-26, 09:27 PM
  المشاركه #53
ياخوي الطير لازم تفتح له غرفه لاااااازم. انا انصحك تجلس بالفندق لمدة يوم وتشوف لك شقه بيكون اوفر لك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية السعيد
السعيد
مزعوط قدير
المشاركات: 199
تاريخ التسجيل: Apr 2014
السعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-27, 07:28 AM
  المشاركه #54
اجمل فندق بكازا خصوصا البلكونه على المحيط
الفطور الصباح بالبلكونه مع نسيم المحيط ومعسل وشاي مغربي وابونوره
يالبييييييييييييه
ماتنساه بحياتك :)
__________________
التعقل في كل الأمور يجلب الملل ،، نحتاج للجنون احياناً ..
رد مع اقتباس
متيم في المغرب
مزعوط نشيط
المشاركات: 63
تاريخ التسجيل: Jul 2014
متيم في المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-27, 03:58 PM
  المشاركه #55
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعيد مشاهدة المشاركة
اجمل فندق بكازا خصوصا البلكونه على المحيط
الفطور الصباح بالبلكونه مع نسيم المحيط ومعسل وشاي مغربي وابونوره
يالبييييييييييييه
ماتنساه بحياتك :)

كل الي في خاطري قلته ماعاد المعسل بدله بـ ملبورو



لبيه ي مغرب الرخا والوناسه
لبيه يااحلا دار في عين مغليك

ماكان جالك يرتفع فوق راسه
ولايحس ب الغربه مدامه ب اراضيك
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-02, 05:50 AM
  المشاركه #56
هاي يامزاعيط وخروكلكم انا بحكي قصتي مع هالفندق المنقذ

رحنا قبل شهرين انا وخويتي كازا بنغير جو وكانت بتلحقنا خويتنا كازاويه المهم انا بالعاده اسكن في كنزي بسمه قالت صاحبتي لا

نبي نسكن بعين الذياب وقفنا التاكسي لقينا فندق قدامنا 3 نجوم والله حتى مااذكر اسمه المهم قريب من وناسه مره

دخلنا لقينا الليله ب 800 درهم قلنا حلو مناسب لنا بس عيبنا ماقلناله بالليل بتجي خويتنا ثالثه كازاويه

قلنا لما يجي طقم الليل نعطيهم بقشيش او نفتح لها غرفه وتوقعناها سهالات

المهمجت خويتنا المسا وماقالو شي طلعنا تمشينا وردينا اخنا شاور ولبسنا وطلعنا على الصالون ومنه للسهر وقلنا لما نرجع الصباح
بنتصرف وفعلا رجعنا اربعه ونص الفجر وكانت الصدمه

رفضو خويتنا تدخل لان بطاقتها كازاويه ياعيال الحلال بقشيش غرفه اي شي قالو معصي

قلت طيب البنت وين تروح قالو مو شغلنا قلنا خلاص بنجلس بللوبي الين يطلع النهار

وجلسنا وشوي الشباب خلصت السهرات وبدو يهلو وكلهم سنترو قدامنا باللوبي وطنقر علينا راعي الريسبشن

يقول مسبيبن فتنه والشباب ماراح يطلعون المهم سوينا لهم هوشه قلنا كلم الشباب مو تكلمنا حنا ولا عشان بنات بروحنا

المهم قال ممنوع جلستكم هنا و و و و

لعنا مندوبه وطلعنا اخذنا تاكسي قلنا ودينا اي كوفي ودانا كوفي شيشه لقيناه كلوشماكريه مارتحنا وردينا الفندق

قلنا نشوف الفنادق اللي حوله ورحنا على فال دي انفا دخلنا قلنا لهم مشكلتنا و و و قالو هو فعلا ممنوع لكن دام انتم بنات ولوحدكم مافي مشكله بنمشيها
وصراحه انقذونا رحنا جبنا شنطنا ورمينا المفاتيح في وجيه اصحاب الفندق ذاك المروح ومن يومها

اي سفره لكازا على طول بدون تفكير فال دي انفا لانه فعلا ناس راقيين ويعرفون يفرقون بين الناس وسلامتكم
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-02, 07:20 AM
  المشاركه #57
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردشـان مشاهدة المشاركة
هاي يامزاعيط وخروكلكم انا بحكي قصتي مع هالفندق المنقذ

رحنا قبل شهرين انا وخويتي كازا بنغير جو وكانت بتلحقنا خويتنا كازاويه المهم انا بالعاده اسكن في كنزي بسمه قالت صاحبتي لا

نبي نسكن بعين الذياب وقفنا التاكسي لقينا فندق قدامنا 3 نجوم والله حتى مااذكر اسمه المهم قريب من وناسه مره

دخلنا لقينا الليله ب 800 درهم قلنا حلو مناسب لنا بس عيبنا ماقلناله بالليل بتجي خويتنا ثالثه كازاويه

قلنا لما يجي طقم الليل نعطيهم بقشيش او نفتح لها غرفه وتوقعناها سهالات

المهمجت خويتنا المسا وماقالو شي طلعنا تمشينا وردينا اخنا شاور ولبسنا وطلعنا على الصالون ومنه للسهر وقلنا لما نرجع الصباح
بنتصرف وفعلا رجعنا اربعه ونص الفجر وكانت الصدمه

رفضو خويتنا تدخل لان بطاقتها كازاويه ياعيال الحلال بقشيش غرفه اي شي قالو معصي

قلت طيب البنت وين تروح قالو مو شغلنا قلنا خلاص بنجلس بللوبي الين يطلع النهار

وجلسنا وشوي الشباب خلصت السهرات وبدو يهلو وكلهم سنترو قدامنا باللوبي وطنقر علينا راعي الريسبشن

يقول مسبيبن فتنه والشباب ماراح يطلعون المهم سوينا لهم هوشه قلنا كلم الشباب مو تكلمنا حنا ولا عشان بنات بروحنا

المهم قال ممنوع جلستكم هنا و و و و

لعنا مندوبه وطلعنا اخذنا تاكسي قلنا ودينا اي كوفي ودانا كوفي شيشه لقيناه كلوشماكريه مارتحنا وردينا الفندق

قلنا نشوف الفنادق اللي حوله ورحنا على فال دي انفا دخلنا قلنا لهم مشكلتنا و و و قالو هو فعلا ممنوع لكن دام انتم بنات ولوحدكم مافي مشكله بنمشيها
وصراحه انقذونا رحنا جبنا شنطنا ورمينا المفاتيح في وجيه اصحاب الفندق ذاك المروح ومن يومها

اي سفره لكازا على طول بدون تفكير فال دي انفا لانه فعلا ناس راقيين ويعرفون يفرقون بين الناس وسلامتكم
يقول المثل العربي : كم كلمة تقول لصاحبها دعني . وحنا وش دخلنا بها السالفه بعض المواضيع ممكن تنبلع مع عصير وشطه بهارات بس بعضها زي ما قال الفندق امعصي تنبلع
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-02, 06:05 PM
  المشاركه #58
[QUOTE=احمد بن زيدون;427346]يقول المثل العربي : كم كلمة تقول لصاحبها دعني . وحنا وش دخلنا بها السالفه بعض المواضيع ممكن تنبلع مع عصير وشطه بهارات بس بعضها زي ما قال الفندق امعصي تنبلع[/QUOTE

وانت ينطبق عليك المثل اللي يقول بعد ماشبع قال مالح

ترى ماحد طقك على راسك وقالك اقرا للاخر ثم علق يالرمش هههههههههه حظك حلو مروقه يعني مابوه امل اتهاوش تحياتي لصاحب الموضوع
وانت اذا مافهمت الزبده فالبلاء بمخيخك الايسر
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ماجد العتيبي
ماجد العتيبي
مزعوط قدير
المشاركات: 182
تاريخ التسجيل: Jan 2015
ماجد العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-03, 12:46 AM
  المشاركه #59
انا سكنت في الفندق لمدة ٣ايام بلياليها ياشيخ كأنك داخل حلبة مصارعة هههههه بسبب كثرة البودقاردية مع أني بوديقارد مؤدب ونظامي بصراحة يا اخوان هو حلو بس كثرة البخاشيش من المطعم والبار تطفش شوي أضف الى ذلك فتح الغرفة في المبنى القديم شغل استغلال فوق الجنون ونصيحة اللي يجي هالفندق بيصرف علية وعلى العاملين عشان ينبسط انا الفلوس ماتهمني بس بالمعقول المطعم يستغلك والبار يستغلك والحمام والمساج يستغلك والطير والرسبشن وغيرة من بقى ما بقى احد ههههههههه المهم شوفو لنا بديل بوجة نظري مايصلح
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan
mmmsultan

فال دي انفا Club Val d'Anfa  كازا

المشاركات: 2,036
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-03, 01:04 AM
  المشاركه #60
كازا مليانه شقق وفلل
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: فال دي انفا Club Val d'Anfa كازا
الموضوع آخر مشاركة
ابي فزعتكم استفسار عن فندق club val danfa في كازا 2019-04-13 03:53 PM
انفا رانش كليب Anfa Ranch Club 2018-08-29 03:36 PM
بصراحه سكنت بحقه بشارع انفا بالقرب من فندق ادو انفا 2015-03-28 11:08 PM
مركز انفا بلاص للتسوق Anfa Place Shopping Center 2014-05-24 08:24 AM
استفسار عن فندق فال دي انفا - كازا 2012-09-08 01:27 AM


الساعة الآن 12:43 AM