عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

فيزا تايلند ديال المغاربةة

إضافة رد
RAM1151
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: May 2018
RAM1151 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 12:53 AM
  المشاركه #1
فيزا تايلند ديال المغاربةة

السلام عليكم
يسعد مساكم حبايبي

ابغى استفساااار لاهنتم
من ناحية استخراج الفيزا لتايلند للمغاربة
ايش يحتاجون وايش شروطهم

لاني كلمت واحد قال لكل جواز عطني ٤ الاف درهم
واستخرج لك الفيزا بدون اي شروط او حساب بنكي للمسافر
وبدون كشف حساب بنكي ل ٣ شهور والمتطلبات هذي
وحسيت الموضوع فيه شوية من النطله:morocco_5 (40):

عطون رايكم تكفووون
ايش اعمل ؟؟؟
رد مع اقتباس
قولدمان
موقوف
المشاركات: 49
تاريخ التسجيل: May 2018
قولدمان غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 01:15 AM
  المشاركه #2
انت متأكد من النطله بس من المعقب
رد مع اقتباس
RAM1151
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: May 2018
RAM1151 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 01:31 AM
  المشاركه #3
النطلة قاضين منها بس خلنا ع اقل الخساير
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية hatemckck
hatemckck
مزعوط فضي
المشاركات: 923
تاريخ التسجيل: Jul 2012
hatemckck غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 01:55 AM
  المشاركه #4
اعجبني بالموضوع
انك تصيد بمكان
وتشوي بمكان ثاني
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 02:10 AM
  المشاركه #5
المعروف ٣٠٠٠ درهم ادا مافي حساب بنكي الا ادا غيرو الاسعار مؤخرا ما اعرف
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 02:11 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemckck مشاهدة المشاركة
اعجبني بالموضوع
انك تصيد بمكان
وتشوي بمكان ثاني


ههههههههههههههههههههههههه ههههههفيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Coach
Coach
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Jun 2017
Coach غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 03:13 AM
  المشاركه #7
لا طنله ولاشي
كانت 3000 درهم ويعملوها لك بدون حساب بنكي
صورتين شخصيه والجواز
هالحين صارت 4000 درهم لكن ماتعطيه ولا درهم لحد ماتشوف التاشيره
رد مع اقتباس
مغادر
مزعوط خبير
المشاركات: 1,569
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مغادر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 03:15 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemckck مشاهدة المشاركة
اعجبني بالموضوع
انك تصيد بمكان
وتشوي بمكان ثاني


والله مشكله على قول المتل ((سمك بماء))
فيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

فيزا تايلند ديال المغاربةة

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 03:24 AM
  المشاركه #9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAM1151 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يسعد مساكم حبايبي

ابغى استفساااار لاهنتم
من ناحية استخراج الفيزا لتايلند للمغاربة
ايش يحتاجون وايش شروطهم

لاني كلمت واحد قال لكل جواز عطني ٤ الاف درهم
واستخرج لك الفيزا بدون اي شروط او حساب بنكي للمسافر
وبدون كشف حساب بنكي ل ٣ شهور والمتطلبات هذي
وحسيت الموضوع فيه شوية من النطله:morocco_5 (40):

عطون رايكم تكفووون
ايش اعمل ؟؟؟
إذا في حساب بنكي عند الشخص بيسويها بنفسه ب 500 درهم وبتكون مكتوبة فيها

ومرات بيكون في عرض وبتكون مجااااانية وبيكتبو عليها 0 درهم


إذا مافي حساب فعالأغلب 3000 درهم لكن في اللي فعلا بيسويها بأكثر وإذا تعرفو وكان إبن ناس وثقه ف بيطلب منك أقل بكثييير لكن نااادرا تحصل هالنوعية
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

فيزا تايلند ديال المغاربةة

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-05-26, 03:24 AM
  المشاركه #10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatemckck مشاهدة المشاركة
اعجبني بالموضوع
انك تصيد بمكان
وتشوي بمكان ثاني
ههههههههههه

ياخذ حوتو معاه فيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةةفيزا تايلند ديال المغاربةة
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: فيزا تايلند ديال المغاربةة
الموضوع آخر مشاركة
سلام عليكم بليز ابغى اعريف كيف بتكون فيزا إلى تايلند من المغرب 2017-01-12 02:29 PM
بالنسبة لتأشيرة تايلند ديال المغاربة .... 2012-10-22 01:44 AM


الساعة الآن 11:08 PM