عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

انا اول مرة بحياتي اطلع برا السعودية ورايح للمغرب

إضافة رد
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:21 AM
  المشاركه #71
الله يعطيك العافية والله اشكركم على هذي النصايح الغالية لكن الي يقول رح دور لك خوي يابن الحلال لو عندي خوي ماقلت بس ماعندي كلهم خايفين من السحر ومن السوالف الي مالها داعي لكن انا الحمد لله واثق بنفسي اما الي يقول لا تسافر لحالك احب اقوله جزاك الله خير لكن مسافر مسافر الله لايعقب شر
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:22 AM
  المشاركه #72
ان شاء الله مافيه خوف دعواتكم ياحبايبي
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:24 AM
  المشاركه #73
الله يعطيك العافيه على النصيحة لكن حجزت وانتهى الموضوع
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:26 AM
  المشاركه #74
يآخي قرأت كلامك وانا ابكي من جماله فعلاً سعيد ومحظوظ الي يتعرف بشخص مثلك الله يعطيك العافية على هذه النصائح الثمينة والغالية...
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:27 AM
  المشاركه #75
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminkhalid مشاهدة المشاركة
مع احترامي لي اراء الاخوه كلهم بس ما اشوف منطقي نصيحه لا تسافر انت صغير
الشاب قال عمره 21 سنه
كيف صغير ؟
هذا واحد من اسباب تاخرنا بين الامم نكسر مجاديف الشباب ولا نعطيهم الثقه في انفسهم كلنا كنا مثله والحياه علمتنا فينا من استفاد وفينا مازال يقع في نفس الخطا

في مثل عمره في مجتمعات اخري يقودون مجتمعات ويفعلون اشياء كثيره لفائده المجتمع

اتركوه يذهب يكتسب خبره ويشوف شي جديد وتعامل مختلف وعلي الاقل يعتمد علي نفسه واذا واجهه مصاعب بتنفعه ما بتضره يعرف كيف يتصرف وكيف يستفيد من الاخطاء
انا متاكد كثيرون اكبر منه بالعمر ويتصرفون تصرف من هو اصغر ويقعون في اخطاء رغم كثر سفرهم
يا صديقي توكل علي الله وسافر
نصيحه لا تحط براسك الطيور والسهر هم اول شي
فكر كيف تعرف البلد ودروبها وحاول تبني علاقات مع الناس تفيدك للمستقبل
خليك حريص في مالك ونفسك وصحتك
اذا لابد من الطيور اسمعها نصيحه مني خليك ثقيل ولا تجري خلف اول واحده تشوفها مهما كان الطير جميل في اجمل
ولا تركز علي طيور الديسكو والاشياء هذي لان هذي شغلتهم هدفهم الفلوس والمكسب اذا هدايا او غيرها
حاول انشي علاقه طيبه وطويله مع صديقه صدقني رح تفيدك
اما العصير انا راي شي يخليك ما في وعيك وغير مدرك لكل شي ما منه فائده
العصير هو الضياع بعينه ابعد عنه ثم ابعد
الطير حلال ولا حرام بس هو في فطره الانسان وشي طبيعي
اما العصير ما في الفطره
البقشيش وغيره اعطي بقدر ما تراه مناسب ولي انسان خدمك بحق كانك تقول شكرا ما متل رشوه
المثل المصري يقول امشي عدل يحتار عدوك فيك
لا درك ولا رجل مرور ولا غيره يقدرون يضايقونك اذا كنت واثق
نصيحه اذا بتشتري او طير او سهره او سكن او غيره اسال نفسك مرتين قبل تشتري او تدفع شنو بتستفيد منه وهل ممكن في بديل اكثر فائده واقل ضرر مالي او فكري او غيره
خوض المغامره بكل قوه فقط اترك مبلغ مالي احتياطي في بلدك عند انسان تثق فيه اذا الله لاقدر فقد فلوس او اي سبب يكون الاحتياطي بعيد وتقدر تستفيد منه
ما زي الزول البخت احتياطي مفتاح الغرفه في الدولاب جوه الغرفه ههههه

اعيد النصيحه رغم قبح الكلمه
بس لا تسير خلف شهوتك حكم عقلك ورح تستمتع
واذا جلست في مقهي حاول تعرف علي كبار السن من اهل المغرب
والله والله والله تستمتع بي كلامهم ونصائحهم وخبراتهم ويعرفونك علي المغرب حقيقه

انصحوه وذكروه وشجعوه



يآخي قرأت كلامك وانا ابكي من جماله فعلاً سعيد ومحظوظ الي يتعرف بشخص مثلك الله يعطيك العافية على هذه النصائح الثمينة والغالية...
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:28 AM
  المشاركه #76
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اديب مشاهدة المشاركة

من أولها موسى ضيع معرفه العربي ودخل
Mousa123

يالله ان الشكوى لك
ياروحي فيه اثنين موسى واحد عربي والثاني بالانجليزي
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:30 AM
  المشاركه #77
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك القمر مشاهدة المشاركة
هههههه
لا وكاتب اهلاين ههههه
بديت اشك فيه . ياخسارة النصايح بس
اللاه يعطيك مليون عافية وشكرا لك انا متابعكم بزاااف عليكم


مع اني مادري وش معنى بزاف
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:34 AM
  المشاركه #78
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركة
السلام عليكم موسى انا ان شالله ناوي اطلع لي المغرب في شوال تقريب 25 او 28 وانا عندك في الدمام اذا كان تاريخ سفرك قريب من تاريخي او نفسه وتحب نتقابل في الدمام ونرتب السفره سوا ماعندي مانع


حياك الله عطني رقم جوالك وانا اكلمك ارسلي على الخاص ياروحي وانا حاضر رحلتي 02-08-2018
الى 14-08-2018
رد مع اقتباس
موسى 777
مزعوط جديد
المشاركات: 25
تاريخ التسجيل: Jun 2018
موسى 777 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 11:35 AM
  المشاركه #79
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد المسافر مشاهدة المشاركة
انتبهوا لولدنا لايضيع
في منتدى وصار كدا
كيف وضعه في كازا
الله يسعدك
رد مع اقتباس
كنحماق عليك
مزعوط مميز
المشاركات: 349
تاريخ التسجيل: May 2012
كنحماق عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2018-06-11, 12:04 PM
  المشاركه #80
دامك اول سنة زعطة خلك في اغادير لمين يشتد عودك ... السكن بفندق وخلك بين صحارى واماديل ... التنقلات بالتاكسي مايحتاج تستاجر سيارة اغادير كبر كف يدك وملمومة وناسها سمحين ... اذا معك كاش اصرف من الصرافيين افضل من الفندق ... سفرة موفقة وترجع بالسلامة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: انا اول مرة بحياتي اطلع برا السعودية ورايح للمغرب
الموضوع آخر مشاركة
الشحن من السعودية للمغرب 2016-11-28 11:25 AM
المساعدات السعودية للمغرب 2015-09-30 05:34 AM
900 مليون دولار من السعودية و الكويت للمغرب 2013-08-08 05:48 AM
تحويل مبلغ من السعودية للمغرب 2013-07-22 06:00 PM


الساعة الآن 10:53 PM