عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

سلام

إضافة رد
rsheed
مزعوط نشيط
المشاركات: 74
تاريخ التسجيل: Feb 2012
rsheed غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 12:18 PM
  المشاركه #71
ابني لك جزيرة وسافر لها
وش شوفة النفس هاذي والجعرمة الكذابة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 02:54 PM
  المشاركه #72
https://youtu.be/LHtgKIFoQfE

https://youtu.be/PdQIY6lSOWg

من الافلام لي لازم تنعاد سلام
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 03:08 PM
  المشاركه #73
سلام في ايه يارجالة ؟
رد مع اقتباس
الخليجي 222
مزعوط قدير
المشاركات: 157
تاريخ التسجيل: Nov 2017
الخليجي 222 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 09:44 PM
  المشاركه #74
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر مشاهدة المشاركة
مدري الصراحة وش أقول !!
لكن يا اجي خويا عليك من الله ما تستحق هذا أولاً ..
ثانيا خليجي ماقال الا الصدق بغض النظر عن رده لـ اجي خويا وهذا كان مثال حي لقانون نيوتن الثالث (لكل قوة فعل قوة ردة فعل مساوية لها في المقدار ومعاكسة لها في الإتجاه)

ياجماعة كلام الرجال واظح وظوح الشمس
ولحد يطبق مثل أشير الى القمر و ..... ينظر الى إصبعي ، مثلاً أنا سكنت في منتجع واتفقنا ان الضيوف مسموح ودفعت الفلوس
أنا مو مجبور أعطي حارس البوابة هللة واحدة المجبور هو صاحب المنتجع واذا أنا ماعطيتة المفروض يكون لاضرر ولا ضرار لكن تعال فهمه عشان مايسبب لي متاعب.

لكن من ناحية الاستغلالية في أوقات المواسم كثير من الدول يحصل فيها الشي وهذا هو الجشع بعينة وموجود عندنا في السعودية في مواسم الحج والعمرة في "اطهر بقاع الارض" من قبل التكاسي فما بالك بالأماكن الاخرى ..

عالعموم ياخليجي دام جوك كذا روح وقت مالناس ترجع مثل ماقالوا الشباب شهر ٩ ميلادي وعين من الله خير واستفرد بالساحة وأنسى المنافسة ههههههههههههه
منذ بداية الموضوع حاولت افهمهم الكلام اللي انت كاتبه اعلاه لكن مع الأسف الجماعة جالسين يستعبطون
كما قال المثل ( أنا أشير إلى القمر والأحمق ينظر إلي إصبعي ) ههههههه
وبكل صراحة كل المستعبطين كوم وكبير المستعبطين الاستفزازي اللي عامل حاله سعودي هههه كوم ثاني صاحب مقولة..
( اكسب الناس باخلاقك واحترامك لهم وشيل من راسك فكرة كل شي بفلوسي هذي ماتصلح خصوصا بالمغرب )
هذا اللي ودك تتوطى في بطنه لو كان واقف أمامك يستعبط بهذا الأسلوب الساذج
يتصورنا مغفلين او ما نعرف شيئ عن المغرب واوضاع المغرب وما يدور في المغرب
أنا ما حاولت اتعمق معاه واشرح له عن كيف يعيشون في المغرب عشان يعرف اننا فاهمين كل صغيرة وكبيرة عنهم !!
للأسف المغربي في بلده المغرب مجبور إذا أراد أن يحافظ على منزله الذي يسكن فيه او مزرعته او أي نوع من العقار يمتلكه
أن يذهب كل 4 سنوات للشهر العقاري او الجهة المعنية كي يتأكد أن منزله الذي يملكه ويسكن فيه مايزال باقي بأسمه..
كي لا يتفاجئ في يوم من الأيام بشخص غريب يطرق باب بيته الذي يسكنه من عشرات السنين مع عائلته
ولديه وثيقة رسمية حقيقية تثبت أن ملكية البيت تعود إليه البيت مكتوب باسمه
فجأة يجد شخص غريب يقول له لو سمحت هذا بيتي اشتريته بحر مالي وهذه أوراق الملكية اخرج من البيت الآن
تخيل هذا حاصل في المغرب ، كيف هذا يحصل طبعاً بالمال بالفلوس بالدراهم رشاوي تشتغل ههههه
ثم يدخل المسكين صاحب البيت الحقيقي في قضايا ومحاكم مع (المحتال النصاب) الذي يدعي انه صاحب البيت ههههههه
ويطلع صاحب البيت الحقيقي من المولد بل حمص ويتم اخراجه من البيت ويرمى في الشارع مع عائلته ويحتل النصاب البيت عبر أوراق مزورة ههههه
ممكن الطوموبيل بتاعك فجأة يتحول من اسمك لاسم شخص آخر وتتفاجئ يقول لك الطوموبيل بتاعي ههههه
تخيل هذا الشيئ حاصل وبكثرة في المغرب هههههه
والمستعبط الأحمق يقول لك ( شيل من راسك فكرة كل شي بفلوسي هذي ماتصلح خصوصا بالمغرب ) هين يصير خير
بالله مثل هذا الأحمق ما ودك تتوطى في بطنه
في النهاية أقول أي إنسان يريد يرتاح في المغرب يسافر خارج أوقات موسم الصيف والعطل الرسمية كـ الأعياد وما شابه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سلام

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 10:03 PM
  المشاركه #75
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليجي 222 مشاهدة المشاركة
منذ بداية الموضوع حاولت افهمهم الكلام اللي انت كاتبه اعلاه لكن مع الأسف الجماعة جالسين يستعبطون
كما قال المثل ( أنا أشير إلى القمر والأحمق ينظر إلي إصبعي ) ههههههه
وبكل صراحة كل المستعبطين كوم وكبير المستعبطين الاستفزازي اللي عامل حاله سعودي هههه كوم ثاني صاحب مقولة..
( اكسب الناس باخلاقك واحترامك لهم وشيل من راسك فكرة كل شي بفلوسي هذي ماتصلح خصوصا بالمغرب )
هذا اللي ودك تتوطى في بطنه لو كان واقف أمامك يستعبط بهذا الأسلوب الساذج
يتصورنا مغفلين او ما نعرف شيئ عن المغرب واوضاع المغرب وما يدور في المغرب
أنا ما حاولت اتعمق معاه واشرح له عن كيف يعيشون في المغرب عشان يعرف اننا فاهمين كل صغيرة وكبيرة عنهم !!
للأسف المغربي في بلده المغرب مجبور إذا أراد أن يحافظ على منزله الذي يسكن فيه او مزرعته او أي نوع من العقار يمتلكه
أن يذهب كل 4 سنوات للشهر العقاري او الجهة المعنية كي يتأكد أن منزله الذي يملكه ويسكن فيه مايزال باقي بأسمه..
كي لا يتفاجئ في يوم من الأيام بشخص غريب يطرق باب بيته الذي يسكنه من عشرات السنين مع عائلته
ولديه وثيقة رسمية حقيقية تثبت أن ملكية البيت تعود إليه البيت مكتوب باسمه
فجأة يجد شخص غريب يقول له لو سمحت هذا بيتي اشتريته بحر مالي وهذه أوراق الملكية اخرج من البيت الآن
تخيل هذا حاصل في المغرب ، كيف هذا يحصل طبعاً بالمال بالفلوس بالدراهم رشاوي تشتغل ههههه
ثم يدخل المسكين صاحب البيت الحقيقي في قضايا ومحاكم مع (المحتال النصاب) الذي يدعي انه صاحب البيت ههههههه
ويطلع صاحب البيت الحقيقي من المولد بل حمص ويتم اخراجه من البيت ويرمى في الشارع مع عائلته ويحتل النصاب البيت عبر أوراق مزورة ههههه
ممكن الطوموبيل بتاعك فجأة يتحول من اسمك لاسم شخص آخر وتتفاجئ يقول لك الطوموبيل بتاعي ههههه
تخيل هذا الشيئ حاصل وبكثرة في المغرب هههههه
والمستعبط الأحمق يقول لك ( شيل من راسك فكرة كل شي بفلوسي هذي ماتصلح خصوصا بالمغرب ) هين يصير خير
بالله مثل هذا الأحمق ما ودك تتوطى في بطنه
في النهاية أقول أي إنسان يريد يرتاح في المغرب يسافر خارج أوقات موسم الصيف والعطل الرسمية كـ الأعياد وما شابه
هههههههههههههههههههههههه جيب لنا فقط شخص واحد خليجي ولا أجنبي عن المغرب بصفه عامة على مر العصور هادي اللي فاتت إشترى عقار أو سيارة بإسمه وفجأة تحولت بإسم شخص ثاني ههههههه ماتصير إلا فحالة وحدة فالعالم كله وهي وقت تكون فاااقد سكران وتوقع لأحد على صكية الملكية وفهالحالة اللي دارها بيديه يفكها بسنيه ....

تصور المغرب على إنها غوانتانامو والغريب إنك متسجل لحد الساعة فالمنتدى نمبر وان من حيث السياحة الخليجية فالمغرب !


يا جيت وإنقمعت وصرت شايل رسالة تكريه الناس فالمغرب يا تبغى تكوش عليه لوحدك وماتبغى زحمة هههههههههه
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية اجي خويا
اجي خويا
مزعوط مميز
المشاركات: 258
تاريخ التسجيل: Jul 2018
الدولة: الرياض - مراكش
العمر: 33
اجي خويا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 11:12 PM
  المشاركه #76
ههههههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
شاكر
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Jul 2017
شاكر غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-29, 01:08 AM
  المشاركه #77
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافا مشاهدة المشاركة
نفس القلم بنفس الاسلوب بس بمعرف ثاني .

( مب عاقل الشيخ طحنون) .

ههههههههههههه.
صنفك خايس يأثر على خلايا المخ ويتهيأ لك انك وزير الاستخبارات العامة واسمك توقوموري ..

أتمنى انك تغلق ملف التحقيق اللي فتحته لأنك فشلت فشل ذريع ، واذا تبي ترد وتوضح المشكلة اللي صارت جزاك الله خير وهذا من طيبك أو اصمت لستَ مجبور ان تتكلم

أنا مع خليجي في الامور اللي وضحتها في ردي الاول وضد كلامه يوم يتكلم عن الأمور اللي مالها داعي انها تذكر كل شعب لهم مشاكل وعيوب وكل دولة فيها مشاكل وعيوب حتى بين الاخوان مشاكل وعيوب لكن ترا ما انفجر في ردوده الا بعد كلام "اجي خويا" .. وكان ردخليجي قاسي جداً ولو كنت مكانه لن ومستحيل اكتب هذا الكلام واقولها وهو يقرأ الكلام هذا لكن يا اجي خويا هذا درس لك عشان ماتسبب المشاكل مستقبلاً في المنتدى ، قل خيرا أو اصمت و المشكلة اللي جو بعده كلهم تعزيز وقلبو على خليجي وتركوا الموضوع الأساسي خلونا حبايب وفكونا من المشاكل ما عجبك رد شخص اتركة انت مو مجبور تقنعه ولا هو مجبور يقنعك وصلى الله وبارك على سيدنا محمد.
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-29, 01:41 AM
  المشاركه #78
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه جيب لنا فقط شخص واحد خليجي ولا أجنبي عن المغرب بصفه عامة على مر العصور هادي اللي فاتت إشترى عقار أو سيارة بإسمه وفجأة تحولت بإسم شخص ثاني ههههههه ماتصير إلا فحالة وحدة فالعالم كله وهي وقت تكون فاااقد سكران وتوقع لأحد على صكية الملكية وفهالحالة اللي دارها بيديه يفكها بسنيه ....

تصور المغرب على إنها غوانتانامو والغريب إنك متسجل لحد الساعة فالمنتدى نمبر وان من حيث السياحة الخليجية فالمغرب !


يا جيت وإنقمعت وصرت شايل رسالة تكريه الناس فالمغرب يا تبغى تكوش عليه لوحدك وماتبغى زحمة هههههههههه
لاول مرة بخالفك سوسو صارت وكثير جدا ماتسمعي برنامج حضي راسك؟؟؟
وغير البرنامج كلامه صحيح فعلا لو عندك عقار باسمك لازم تشيك في المحافظة موكل اربع سنوات الا كل سنة وتاخذ شهادة تاكد انك صاحب العقار سواء كان تتر الملكية بالمحافظة او سحبته واخذته
كم ارض انباعت اكثر من مرة ؟؟ واصحابها مو داريين لين يشوفنها تنبني وتجيهم الساعقة ويدخلو في قضايا وقوانين
انا شخصيا كل سنة اطلع شهادة ملكيتي لبيتي مع انه التتر محطوط بالمحافظة ولاسحبته لكن الحذر واجب وبعض القوانين عندنا غير منطقية اصلا
شوفي زي الان انا بعت عقار لي قرابة شهر وفلوس البيعة محطوطة عند النوتير
ويقولك القانون المحترم اني لازم اسلم العقار للمشتري بعد توقيع عقد البيع
طيب كيف اسلم ااعقار وانا مااستلمت ريال؟؟
يقولك فلوسك في الامان عند النوتير لين يخلص باقي الاجراءات من نظافة واشغال وابراء ضريبي الخ
دائما
وابدا اكررها اعشق المغرب كوطن وأكرهه كدولة
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-29, 01:43 AM
  المشاركه #79
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر مشاهدة المشاركة
صنفك خايس يأثر على خلايا المخ ويتهيأ لك انك وزير الاستخبارات العامة واسمك توقوموري ..

أتمنى انك تغلق ملف التحقيق اللي فتحته لأنك فشلت فشل ذريع ، واذا تبي ترد وتوضح المشكلة اللي صارت جزاك الله خير وهذا من طيبك أو اصمت لستَ مجبور ان تتكلم

أنا مع خليجي في الامور اللي وضحتها في ردي الاول وضد كلامه يوم يتكلم عن الأمور اللي مالها داعي انها تذكر كل شعب لهم مشاكل وعيوب وكل دولة فيها مشاكل وعيوب حتى بين الاخوان مشاكل وعيوب لكن ترا ما انفجر في ردوده الا بعد كلام "اجي خويا" .. وكان ردخليجي قاسي جداً ولو كنت مكانه لن ومستحيل اكتب هذا الكلام واقولها وهو يقرأ الكلام هذا لكن يا اجي خويا هذا درس لك عشان ماتسبب المشاكل مستقبلاً في المنتدى ، قل خيرا أو اصمت و المشكلة اللي جو بعده كلهم تعزيز وقلبو على خليجي وتركوا الموضوع الأساسي خلونا حبايب وفكونا من المشاكل ما عجبك رد شخص اتركة انت مو مجبور تقنعه ولا هو مجبور يقنعك وصلى الله وبارك على سيدنا محمد.
عليه افضل الصلاة والسلام
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رافا
رافا
مزعوط خبير
المشاركات: 10,269
تاريخ التسجيل: May 2015
رافا متواجد حالياً  
قديم 2018-07-29, 01:33 PM
  المشاركه #80
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكر مشاهدة المشاركة
صنفك خايس يأثر على خلايا المخ ويتهيأ لك انك وزير الاستخبارات العامة واسمك توقوموري ..



أتمنى انك تغلق ملف التحقيق اللي فتحته لأنك فشلت فشل ذريع ، واذا تبي ترد وتوضح المشكلة اللي صارت جزاك الله خير وهذا من طيبك أو اصمت لستَ مجبور ان تتكلم



أنا مع خليجي في الامور اللي وضحتها في ردي الاول وضد كلامه يوم يتكلم عن الأمور اللي مالها داعي انها تذكر كل شعب لهم مشاكل وعيوب وكل دولة فيها مشاكل وعيوب حتى بين الاخوان مشاكل وعيوب لكن ترا ما انفجر في ردوده الا بعد كلام "اجي خويا" .. وكان ردخليجي قاسي جداً ولو كنت مكانه لن ومستحيل اكتب هذا الكلام واقولها وهو يقرأ الكلام هذا لكن يا اجي خويا هذا درس لك عشان ماتسبب المشاكل مستقبلاً في المنتدى ، قل خيرا أو اصمت و المشكلة اللي جو بعده كلهم تعزيز وقلبو على خليجي وتركوا الموضوع الأساسي خلونا حبايب وفكونا من المشاكل ما عجبك رد شخص اتركة انت مو مجبور تقنعه ولا هو مجبور يقنعك وصلى الله وبارك على سيدنا محمد.


أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه .

أستغفر الله .. لي و لك .
__________________
لاتسمع كل ما يقال ولا تقول كل ما تسمع.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سلام
الموضوع آخر مشاركة
سلام 2016-08-20 03:16 PM
سلام يا مغرب.. وهل يشفي الغليل سلام !! 2013-02-07 03:24 PM


الساعة الآن 11:04 PM