عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب

إضافة رد
 الصورة الرمزية رامي الغالي
رامي الغالي
مزعوط خبير
المشاركات: 4,136
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رامي الغالي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 11:16 AM
  المشاركه #31
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shafi191 مشاهدة المشاركة
بالنسبة انا ماعندي مشكله حتى لو مع اسرائيل اهم شئ الفله والوناسه .
هذي من خبرتي في السنين خلك صديق الكل
خذو الحكمه من الشايب وتركوا عنكم كثر النقاش والهرج تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب
__________________
.





رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية رامي الغالي
رامي الغالي
مزعوط خبير
المشاركات: 4,136
تاريخ التسجيل: Jul 2017
رامي الغالي غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 11:23 AM
  المشاركه #32
“لا تسمح لمزاج اي شخص آخر أن يحدد مزاجك. وأياً كانت الضروف، لتكن استجابتك دائماً ممتازة ..”
__________________
.





رد مع اقتباس
الشارف
مزعوط مميز
المشاركات: 254
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الشارف غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 01:56 PM
  المشاركه #33
اغلب الشعب طيب ومسالم ، ولكن هناك بعض الشباب الطائش عندهم عقده من الخليجي لانه مقتدر ومبسوط ، اما هو بلا دراسه وبلا عمل وأخته هي من تصرف عليه ، لذا من الأفضل عدم الدخول بمهاترات مع هذه النوعيه ،
عِش حياتك واستمتع ولا تتعامل مع هذه النوعيات البائسه .
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد الاحساس
خالد الاحساس
مزعوط قدير
المشاركات: 176
تاريخ التسجيل: May 2012
خالد الاحساس غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 02:23 PM
  المشاركه #34
انا امس رجعت من المغرب جلست اسبوعين محد سألني ليه صوتت السعوديه ضد المغرب الا طفل في الشفشافون وهو يضحك وضحكنا جميعا وانتهي الموضوع بعدين الناس يبون يترزقون الله مايبون يخسرون موسم عامر والله اعلم بمافي القلوب

Sent from my BLA-L29 using مزاعيط المغرب mobile app
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية DRWISH
DRWISH
مزعوط مميز
المشاركات: 366
تاريخ التسجيل: Sep 2016
DRWISH غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 02:23 PM
  المشاركه #35
كن خير سفير لبلدك وصورة مشرفة لشعبك في المواقع والأماكن ومع الأشخاص المحترمين
اما في غير ذلك ومع الغير محترمين قولهم : انا شودري من باكستان ! مافيه معلوم كلام .
__________________
/ _ مـانـي بـطـفـلٍ تـمـسـك يـدي وانـسـاق لــك _ \
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Tawaq
Tawaq
مزعوط قدير
المشاركات: 211
تاريخ التسجيل: Feb 2017
Tawaq غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 03:17 PM
  المشاركه #36
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmd99 مشاهدة المشاركة
اعتز بجنسيتك وارفع راسك لفوق واللي مو عاجبه يطق راسه بالجدار وبلاش انبطاح لاوسخ خلق الله وماضرنا الا اللي مثلك واشكالك
اعتز بجنسيتك وارفع راسك فوق ابسط حقوقك لانك سعودي .. عز يمال العز .. بس ان جتك كلمة من شخص معتوه او مو طبيعي طنشه وانا اخوك والمثل يقول : الذيب ماعليه من خوار النعجة ...
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 03:22 PM
  المشاركه #37
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal81 مشاهدة المشاركة
الاجازة هي فترة استرخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة من عمل او غيره

اقض اجازتك كيفما تشاء وابتعد عن الدخول بجدال او نقاش بأشياء لاناقة لك فيها ولاجمل ولست أهل لها

أنت كسائح لا اعتقد على راسك لوحة تشير لجنسيتك بكل مكان

لذلك حتى لو سُألت عن جنسيتك ولاحظت انها بوابه للنقاش او الجدال فتلاشى هالامور او على باللهجة الدارجه بالمغرب (( سير بحالك ))

لاتأخذك الحميه لشي قد يضرك بشي

انبسط وفلها وارجع بلدك وابتعد عن الدخول بنقاشات او اللقافه فيما لايعنيك

تحياتي لكم جميعا
السفر متعة مزاج سعة صدر اكتشاف ثقافة شعوب غيرها جوك نكدي ودمك فاير الله يخلف عليك دارك اولى باستضافتك ..

براافو ريتويت
رد مع اقتباس
بندرالجوف
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Jul 2018
بندرالجوف غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 05:30 PM
  المشاركه #38
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmd99 مشاهدة المشاركة
اعتز بجنسيتك وارفع راسك لفوق واللي مو عاجبه يطق راسه بالجدار وبلاش انبطاح لاوسخ خلق الله وماضرنا الا اللي مثلك واشكالك
.................................................. .................................................. ....................
يا اخي انت في بلد مو بلدك والسفارات دورها ضعيف , ومن زمان المثل يقول الارنب تهوووش عند بيتها عزالله لو تبي تمشي على كلامك نص الدول الي بتروح لها بتدخل بمشاكل
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الزير المهلهل
الزير المهلهل
مزعوط قدير
المشاركات: 178
تاريخ التسجيل: Jan 2018
الدولة: المدينة المنورة
الزير المهلهل غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 07:02 PM
  المشاركه #39
انا بالمغرب ولم أجد سوا شخصين فقط قالوا لي وزيركم لم يصوت قلت هذا شأنه ولو الأمر بيدي لصوت وكذلك الشعب وكان كلامهما معي بأسلوب راقي ومأدب .. لا تصدقون كل ما يُقال ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisal81
faisal81
مراقب
المشاركات: 764
تاريخ التسجيل: Feb 2016
faisal81 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-07-28, 07:26 PM
  المشاركه #40
تحذر وتنصح وزارة الخارجيه دائما المسافرين للخارج من الدخول بنقاشات سياسيه او التدخل بالأمور الداخليه للبلدان وسياساتها الداخليه

وهالتحذير دائما يكون لمصلحة المسافرين

فكل دولة لها وزارة خارجيه ولها سفارات
هي الموكله بالدفاع عن البلد

فمن باب أولى لاتدخل بنقاشات او جدال مع الشعوب في أمور لاعلاقة لك بها لمصلحتك وسلامتك

فقد تكون نهاية هالنقاش مأساوية اما انه يُعتدى عليك او تلفق لك تهمه

ثق ثقة تامة لن يقتنع احد برأيك في وسط بلده مراح يكذب حكومته او اعلامه ويصدقك انت

فأحشم نفسك وارفعها عن اللقافه
وسير بحالك ماحد وكلك تقوم بدور السفراء

وحاول ماتمسك معك مع الشرب على نتائج التصويت لكأس العالم او قضية الصحرا او قضية الريف

خلك مركز على فريستك لايحوشها ذيب مار
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب
الموضوع آخر مشاركة
نصائح عامة للمسافرين للمغرب 2020-01-31 09:23 PM
معلومات للمسافرين للمغرب من الجمارك المغربية 2018-05-05 11:52 PM
نصيحه للمسافرين قريبا للمغرب 2014-05-20 11:09 PM
هام جدا للمسافرين للمغرب حديثا 2013-05-12 07:17 AM
هنا اكبر تجمع للأعضاء المسافرين للمغرب على رأس السنة 2012 2012-01-05 06:59 PM


الساعة الآن 09:50 PM