عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


السفر الي طنجه

إضافة رد
 الصورة الرمزية haeh66
haeh66
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Oct 2016
العمر: 42
haeh66 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-30, 03:06 PM
  المشاركه #1
السفر الي طنجه

بصراحه وخلال جولتي للمغرب لاحظت عده اشياء :

مراكش :
لازم تكون حريص مع الكل علي قوله المثل (( حرص ولا تخون )) ونادر تحصل الناس الثقه ومشاكلها مشاكل لكثره السواح الخليجين فيها السكن متعب جدا اذا ما اجدت الاختيار .. الاسعار فيها مرتفعه .. السهر لين 4 الفجر فقط ...لا انصح بالسكن بمنتج النخيل من كثر مشاكله وافلامه .. مراكش السهر فيها الافضل

اغادير :
لاباس بها ... السكن ب مارينا يريحك كثير ... السهر لين 4 الفجر .. وكمان من 4 لين 7 الصباح باماكن اخري... كان هناك شخص معرفه من قديم ريحني كثير هنا وكان اغلب الاوقات معي ماله بالسياحه والسمسره اشكره جزيل الشكر لكل ماقدمه لي واسمه ( رضا ) وهو اخ وصديق عزيز وغالي .. سهراتها حلوه لمن يحب الاجواء البحريه مدينه صغيره

طنجه ؛
عروس الشمال .. ومناظرها جذابه .. بها اماكن كثير للسياحه جوها روعه جبليه وبحريه ... السهر فيها حتي 4 فجرا .. الاماكن قليله للسهر ... تعتبر ارخص من مراكش واغادير بالنسبه للسكن ... كنت علي معرفه مع انسانه بقمه الاخلاق والذوق محترمه تعاملها جدا جيد وحريصه دلتني علي الاماكن وريحتني بالسكن واسعارها مره جيده بحكم انها تعمل بمكتب سياحي اشكرها جزيل الشكر ويمكن فيها ناس تعرفها اسمها ( نور الهدي )

انصح الجميع باستاجار سياره خاصه للتنقل لمن اراد السياحه افضل لك وتبعدك عن اشياء كثيره مثل الاستغلال وغيره

طبعا تعاملت مع شخص عزيز وغالي اسمه ( ايوب ) بمطار كاز بموضع السياره واخذتها بسعر طــيب


هذا توضيح عن بعض رحلتي للاستفاده
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية kojar2015
kojar2015
مزعوط قدير
المشاركات: 210
تاريخ التسجيل: Jul 2014
kojar2015 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-31, 03:06 AM
  المشاركه #2
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haeh66 مشاهدة المشاركة
حتي لو انكشف المستور بنسبه لنا
لايزال هناك اشخاص مهايطين اكثر من الازم شجعهم علي هذي الروئيه


كثير ،،، وأكثر من الهم ع القلب
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية haeh66
haeh66
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Oct 2016
العمر: 42
haeh66 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-08-31, 05:44 AM
  المشاركه #3
بصراحه والله كنت متخوف من المغرب وروحتي له .. وقررت بالاخير اروح .. شفت حاجات عكس الي سمعته ... من ناحيه الطيور اهم شي عندهم تسهر مع سعودي لو ببلاش وصارت كثير معاااي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Hard Mood
Hard Mood
مزعوط مبتدء
المشاركات: 38
تاريخ التسجيل: Jun 2019
الدولة: KSA
Hard Mood غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-06, 01:11 PM
  المشاركه #4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haeh66 مشاهدة المشاركة
بصراحه والله كنت متخوف من المغرب وروحتي له .. وقررت بالاخير اروح .. شفت حاجات عكس الي سمعته ... من ناحيه الطيور اهم شي عندهم تسهر مع سعودي لو ببلاش وصارت كثير معاااي
*اخي الكريم....تقريرك جميل...اي مدينه وجدتها الافضل للسهر والطيور الجميله الكلاس؟وشكرااااا*
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السفر, طنجه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: السفر الي طنجه
الموضوع آخر مشاركة
السفر الى اسبانيا من طنجه بالسيارة 2018-08-11 05:51 AM
كيف السفر من طنجه الى اسبانيا؟؟ 2018-05-09 04:31 PM
في أكتوبر.. السفر إلى طنجه 2016-06-28 11:00 PM
السفر الى طنجه 2016-03-03 12:17 PM
محتار بين السفر الى اغادير او طنجه 2015-08-21 06:44 AM


الساعة الآن 12:49 PM