عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


بوبكدي تعد للجزء الثاني من "حديدان"

إضافة رد
الدوكالي

بوبكدي تعد للجزء الثاني من   "حديدان"

المشاركات: 3,645
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-21, 01:37 AM
  المشاركه #1
بوبكدي تعد للجزء الثاني من "حديدان"

بوبكدي تعد للجزء الثاني من "حديدان" القناة الأولى تعرض قريبا أحدث أشرطتها التلفزيونية "دموعك يا فريحة"

أمينة كندي
الصباح : 19 - 10 - 2011

تستعد المخرجة فاطمة علي بوبكدي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «حديدان»، الذي حقق جزؤه الأول نجاحا كبيرا بعد عرضه على شاشة القناة الثانية، حسب أرقام قياس المشاهدة التي قدمتها مؤسسة «ماروك ميتري».
وقالت بوبكدي في تصريح ل»الصباح» إنه بعد عرض سلسلة «نسولو حديدان»، وهي عبارة عن برنامج مسابقات، خلال رمضان الماضي اعتقد كثير من المشاهدين أنها الجزء الثاني من السلسلة، لكن الأمر كان مجرد خلط وقع فيه كثيرون.
وأكدت بوبكدي أنه نزولا عند رغبة المشاهدين أجلت مشاريعها التلفزيونية من أجل التفرغ إلى الإعداد للجزء الثاني من «حديدان»، الذي يتوقع أن يحافظ على البناء الدرامي نفسه للقصة، كما ستعمل على تصوير الجزء الثاني من برنامج المسابقات «نسولو حديدان».
وفي ما يخص الممثلين المشاركين في الجزء الثاني، أكدت بوبكدي أنه سيشارك فيه كل الممثلين الذين جسدوا الشخصيات الرئيسية أنفسهم ومنهم كمال الكاظمي وفاطمة أوشاي وصلاح الدين بنموسى وصفية الزياني، الذين حظوا بشعبية كبيرة لدى المشاهدين بعد عرض العمل التلفزيوني.
وإلى جانب الشخصيات الرئيسية سينضاف إلى الطاقم الفني ل»حديدان» ممثلون آخرون ستسند إليهم بوبكدي أدوارا جديدة تبعا للمواقف والمشاهد الخاصة بهم في الجزء الثاني.
وكانت فاطمة بوبكدي قد أبدت في وقت سابق رغبتها في تقديم عمل تلفزيوني جديد يحمل اسم «زهر ومريشة»، والذي ستؤجل الاشتغال عليه إلى حين انتهائها من الجزء الثاني من «حديدان» المتوقع أن تبدأ تصويره مباشرة بعد عيد الأضحى.
ومن جهة أخرى، ستعرض القناة «الأولى» أواخر أكتوبر الجاري أحدث أشرطتها التلفزيونية «دموعك يا فريحة» باللهجة الحسانية، من بطولة الفنانة رشيدة طلال التي تلعب دور «فريحة» وتجمعها قصة حب ب»نسر القافلة»، الذي يتقمص دوره ياسين أحجام، ويشعر بالندم لكل ما ارتكبه في حق المواطنين المغاربة ويقرر الهروب من مخيمات تندوف بعد أن كان ضابطا في صفوف ميليشيات البوليساريو ونفذ سلسلة من الجرائم.


__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بوبكدي تعد للجزء الثاني من "حديدان"
الموضوع آخر مشاركة
"كورنيش" مسجد الحسن الثاني يرى النور قريبا بالدار البيضاء 2018-09-03 03:19 PM
الفندق الثاني لعلامة "هيلتون" يبدأ نشاطه بشكل رسمي بطنجة 2017-10-06 05:28 AM
يسمونه "سيدنا رمضان" و"عواشر مبروكة" لاستقباله و"الحريرة" لضيوفه 2013-07-22 06:20 AM
""" فزعه وطلب مين يقدر عليها """ شقه بكازا ومراكش 2011-11-28 10:11 AM


الساعة الآن 11:56 AM