عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

إضافة رد
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 05:00 PM
  المشاركه #1
دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

هنا ابدعت كالعادة لاغنية ابو نورة الرائعة








‫دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم‬‎ - YouTube


وهنا قهرتها احلام
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مامسوقش
مزعوط قدير
المشاركات: 242
تاريخ التسجيل: Feb 2011
مامسوقش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 08:25 PM
  المشاركه #2
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

شخصياً ارى ان دنيا افضل من أحلام مليون مرة فهي فنانة كبيرة
اما أحلام فهي طقاقة بل ان بعض الطقاقات افضل منها
وزي ماتقولون كتخربق وصافي
واتمنى لدنيا الحصول على اللقب*
رد مع اقتباس
اه مراكش
مزعوط برونزي
المشاركات: 680
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الديرة
العمر: 40
اه مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 11:18 PM
  المشاركه #3
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

احلام طقاقه وحقودة الى الامام يانادية وفالك البيرق
__________________
[متيم بالعالمي للابد
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 11:21 PM
  المشاركه #4
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مامسوقش مشاهدة المشاركة
شخصياً ارى ان دنيا افضل من أحلام مليون مرة فهي فنانة كبيرة
اما أحلام فهي طقاقة بل ان بعض الطقاقات افضل منها
وزي ماتقولون كتخربق وصافي
واتمنى لدنيا الحصول على اللقب*
شكرا لك اخي وكل مغاربة ومحبين دنيا صوتنا لها
والحمد لله جابت اليوم اكبر نسبة تصويت
ومكملين معها للنهاية
وهي اجدر باللقب
مع احترامي لباقي مشتركات
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 11:30 PM
  المشاركه #5
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه مراكش مشاهدة المشاركة
احلام طقاقه وحقودة الى الامام يانادية وفالك البيرق
المشكلة انها كانت بتدعهما بشكل كبير
بس طلع محمد طاهر السعودي بعد كلامها الجارح بحقه
وبحق التصويت بالسعودية
اتقلبت على دنيا
مادري هالانسانة مريضة ولا ايش فيها بالضبظ
عموما المغرب كفيل بانه يطلع دنيا للنهائيات
واتمنى خير
وشكرا لك
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
اه مراكش
مزعوط برونزي
المشاركات: 680
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الديرة
العمر: 40
اه مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 12:04 AM
  المشاركه #6
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

عذرآعلى الخطاء المطبعي ليست ناديه أنما دنيا بطمه وألى الأمااااااام وفالك اللقب أنشاء الله
__________________
[متيم بالعالمي للابد
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 01:04 AM
  المشاركه #7
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اه مراكش مشاهدة المشاركة
عذرآعلى الخطاء المطبعي ليست ناديه أنما دنيا بطمه وألى الأمااااااام وفالك اللقب أنشاء الله
ولايهمك اخي انا شفتها وطنشت ههههه
وبعدين على راي المثل المغربي
اللسان مافيه عضم
خد راحتك ياطيب: (482):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
مراكش الحب
مزعوط نشيط
المشاركات: 78
تاريخ التسجيل: Nov 2011
مراكش الحب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 05:21 PM
  المشاركه #8
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

احلام ماتدخل لي من زور
ياصبر الارض عليها
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 05:59 PM
  المشاركه #9
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراكش الحب مشاهدة المشاركة
احلام ماتدخل لي من زور
ياصبر الارض عليها
وياصبر ايوب للنهائيات : (780):: (780):: (780):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
ana
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Nov 2011
ana غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 11:48 PM
  المشاركه #10
رد: دنيا باطما وخلافات أعضاء التحكيم

اتمنى لدنيا باطما الفوز باللقب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنت أخت دنيا باطما معجزة أمواج الشمال اخبار المغرب 14 2012-04-10 12:27 AM
دنيا باطما وسميرة بن سعيد على أمواج ميدي1‎ أمواج الشمال اخبار المغرب 4 2012-04-04 05:59 PM
*دنيا باطما تغني وردة الجزائرية *طب و أنا مالي اميرة الخيال اغاني مغربية - اغاني مغربية mp3 - موسيقى 4 2012-03-17 11:20 PM
دنيا باطما تبهر من جديد أمواج الشمال اخبار المغرب 17 2012-02-27 05:52 PM
دنيا باطما مامسوقش الاستراحه 10 2011-12-10 05:29 AM


الساعة الآن 10:36 AM