عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


Maz3ooo6 Maz3ooo6 غير متواجد حالياً

مزعوط جديد

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 3 من 3
  1. zezuom
    2013-03-05 09:06 PM
    zezuom
    يارجال تعرف المثل اللي يقول نص الحرب دهوله ههههههههههه يعني اعلام وحكي ووبس وماعليك من حكي احد كازا حلوه وزووينه وانت بتروح وبتشوف..عمومآ متى تاريخ سفرتكم
    وقبلها ب5ايام راسلني على الخاص...وليش مترسل على الخاص ااحسن لك ترى الخدمه مفعله للجميع..وتحيااتي
  2. Maz3ooo6
    2013-03-05 08:56 PM
    Maz3ooo6
    ههههه هذه المشكلة انه الوضع صباحي وبكل تأكيد : (792):
    انا بالنسبة لي مراكش رحتها كذا مرة والرباط ٣ أيام وماجازلتي. وانا في طريفي من الرباط لمراكش مريت على كازا ورحت المول كان ماله يومين فاتح، اللي اكتشفته ان مستوى الضيوف في كازا أعلى من مراكش وبعدين شكلهم أصغر وعداد الكيلو موماشي كثير :) فقلت لازم أروحلها ولو ليومين ثلاث.
    تعرف فلا مناسبة او شقة؟ كم اسعارها؟ وهل انطباعي صحيح عنها؟ على فكرة قريت موضوعك اللي تسأل فيه الأعضاء عن ايجابيات وسلبيات كازا، بس لم أجد مايشفي غليلي :)

    شكرا يالغلا
  3. zezuom
    2013-03-04 02:33 AM
    zezuom
    عن نفسي الفيلا احسن علشان عددكم كبير بس فيها قلق اذا ماتعرفون الديره زين مازين..والشقه احسن واوذف واريح لكم من الفيلا بس المشكله عندكم في العدد او وزعوا انفسكم وقت النوم شقتين وكل شقه فيها 3 او 2 وكذا..بس اذا مشكلتكم صباااااااااحي ههههههههههه هنا المشكله وسلاامتك

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 2013-03-10 10:25 PM
  • تاريخ التسجيل: 2011-04-04
  • الإحالات/الدعوات: 0

الاحصائيات البسيطة

تاريخ التسجيل
2011-04-04
إجمالي المشاركات
4

آخر الزوار

اخر زوار الصفحة 2:
  1. أهنجار خليجي
  2. ولد حرب

الساعة الآن 09:43 PM