عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

إضافة رد
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-18, 07:31 PM
  المشاركه #11
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

نورتي ريم التسامح وتقبل الغير مطلوب
ومن الذوق انسان يتقبل حضارات الشعوب تانية ويقدرها
سواء من ناحية بلد ال ض يف او المضيف
يبارك فيك وانا بشكر حديدان
نشا الله يتثبت بافكار جميع المزاعيط بجميع الاجزاء لي كتبتها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية alw7eed
alw7eed
مزعوط فضي
المشاركات: 941
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه(الخبر)
alw7eed غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-19, 09:36 PM
  المشاركه #12
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

الله عليك ميمي رووووووووعه
سلمت آياديك لما خطت من حرف واعي ينير لنا طريق المعرفه
سلمتي لنا وألف شكـر من أعماق قلبـي لسمـوكـ
__________________
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-19, 09:59 PM
  المشاركه #13
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

اقتباس:
الله عليك ميمي رووووووووعه
سلمت آياديك لما خطت من حرف واعي ينير لنا طريق المعرفه
سلمتي لنا وألف شكـر من أعماق قلبـي لسمـوكـ
الروعة بمرورك يا وحيد وبالناس الذوق لي تعرف الذوق
نورت موضوعي
رد مع اقتباس
zmany-34
مزعوط جديد
المشاركات: 28
تاريخ التسجيل: Jun 2011
zmany-34 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-27, 10:18 PM
  المشاركه #14
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

كلام جميل ورائع حقيقة

شكرا لك
رد مع اقتباس
ADMNTK

اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

المشاركات: 2,131
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 03:25 AM
  المشاركه #15
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

موضوع جميل وطرح مميز راقيه ياميمي بصرااحه سلطتي الضوء ع امور تهم كل مساافر بفن الاتيكيت فـ السفر بهاذي الوصفه العبقريه تحياتي لك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-01, 01:36 PM
  المشاركه #16
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

اقتباس:
كلام جميل ورائع حقيقة

شكرا لك
الجميل مرورك اخوي العفو نورت
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-01, 01:38 PM
  المشاركه #17
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

اقتباس:
موضوع جميل وطرح مميز راقيه ياميمي بصرااحه سلطتي الضوء ع امور تهم كل مساافر بفن الاتيكيت فـ السفر بهاذي الوصفه العبقريه تحياتي لك

الرقي يكتمل باطلالتك ادمنتك ونشا الله انارة تكون عالية بحيث يقدر الكل يستفيد ويا ليت لو يطبق
اسعدني مرورك
رد مع اقتباس
AL-Sumaiti

Focus And Click

المشاركات: 359
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الدوحه-قطر
العمر: 41
AL-Sumaiti غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-01, 01:42 PM
  المشاركه #18
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

موضوع واجد حلو يا ميمي وسوري على المشاركه المتاخره والصراحه انا اوافقك الراي ومثل ما قال المثل ان كنت عند الغريب خلك اديب

مادري المثل صح ولا غلط لكن يوصل الفكره :)
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-01, 02:30 PM
  المشاركه #19
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

اقتباس:
موضوع واجد حلو يا ميمي وسوري على المشاركه المتاخره والصراحه انا اوافقك الراي ومثل ما قال المثل ان كنت عند الغريب خلك اديب

مادري المثل صح ولا غلط لكن يوصل الفكره

مو مشكلة تاخر موضوع موضوعكم وقت ما حبيتو تشاركو:smi: صح حتى انا سامعة بمثل بعض الامثال يكون ليها معنى ونظرة بعيدة
شرفني مرورك اخوي الصميطي
رد مع اقتباس
Aadl عادل
مزعوط قدير
المشاركات: 229
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: k s a
Aadl عادل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-02, 11:59 PM
  المشاركه #20
رد: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني

كلام رائع عزيزتي ميمي والشخص هوا مراة بلده الذي اتى منه وهو من يمثل بلده باحترامه وحسن تعامله مع الاخرينواتمنى من كل مسافر الى اي بلد عربي او اوروبي تن يطبق هذا الشي
__________________
اليوم كل امورنا..مستتبه
وبكره ماندري وش معه من مسرات
ارب قلبك مثل قلبي اربه
ما يخلفه شور العرب والمسافات
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اتكيت تعامل السائح مع حضارات مختلفة الجزء تاني
الموضوع آخر مشاركة
اتكيت الشباب في المطعط..ونعم الإتكيت 2012-05-19 04:31 PM
اتكيت السفر 2012-05-15 02:07 PM
كل كوم ورجلين اليسا كوم تاني ههههههههههههههههههه 2012-03-20 06:10 PM
كلاكيت ... تاني من مراكش والجديده وليس بأخير 2012-03-20 05:12 PM
اتكيت المائدة 2011-10-05 06:46 PM


الساعة الآن 05:38 PM