عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

موضوع مغلق
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 04:49 PM
  المشاركه #31
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولووودي المزيان مشاهدة المشاركة
تحية أعجاب أهديها للبطل علوووش الجنرال و القائد الأعلى للمنتدى الواعر

سر حبيبي واحنا وراك ولو خضت فينا غمار الأطلسي و كازا احنا معاك
ولن يتخلف منا مزعوط واحد!!!
وارسل لوحة أعجاب كبيرة للغلا سلاوية المبدعة صاحبة القلم السحري: (142):

سلمت يمينك أختاه: (173):
وين الاسئلة ولودي
: (454):
__________________
:yess:
Dracula
مزعوط مبتدء
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: May 2012
Dracula غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 05:42 PM
  المشاركه #32
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

احم ... احم...

علوووووش...

سؤال

عينك في عيني >>>

هل خنت كعكوشتك او ابديت الاعجاب في اي باروكة ولو من باب الصداقة البريئة؟؟؟
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 05:49 PM
  المشاركه #33
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨


ســـؤالي الثانـــي علوش

انت من النــوع اللي اذا اخطأ يعترف بخطأه ؟ واذا اعترفـ بخطآه يعتذر للشخص او يكابر

سؤالي الثالثــــ

وجه رسايل خاصه لثلاث اعضاء هنــا مباشره

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
مغربية مغتربة

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 06:07 PM
  المشاركه #34
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش البشوووش مشاهدة المشاركة
لا ابداء من يقول اسالتك ثقيلة
انتي اثقل من الثقل نفسة يالمسمومة
بس جاوبت عليهم كلهم
هههههههه بوشعكوكه الظريف شكرا على صراحتك
وزعما قلتي كل حاجة؟ ماخبيتي حاجة هكا ولا هكا؟؟
هههههههههههههههههههههه
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 06:38 PM
  المشاركه #35
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اهلين علوش

اول مرة حبيت كم كان عمرك وشنو الشي لي خلاك تعجب بالبنت لي حبيتها ؟


حالتك العاطفية حاليا ؟
همسه غلا
مزعوط قدير
المشاركات: 232
تاريخ التسجيل: May 2012
همسه غلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 06:40 PM
  المشاركه #36
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

ولكم علوش البشوش
نورت موضوع لمن يجرا
اسئلتي كالتالي :

- مقاييس السعاده لدى علوش ???


- ثَلاثَةُ أشْيَاء تَمنَيْتَ حُدُوثَها ولَمْ تحْدُث...؟


- ماهي أفضل اللحظات في اليوم يمكنك فيها ان تكتب شيئا؟


- يقال: "عليك التخطيط لحياتك لتنجح" ،كيف يرى علوش هذا الرأي وماهو النجاح بالنسبة لك،

__________________
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 07:18 PM
  المشاركه #37
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

سؤااااااااال نمبر ثريييييييي


غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه اعضاء من تاخذ معك ؟ ضروره تحديد الاعضاء بالاسامي
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
مغربية مغتربة

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 07:23 PM
  المشاركه #38
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
سؤااااااااال نمبر ثريييييييي



غرق المنتدى ومعك قارب مايشيل الا ثلاثه اعضاء من تاخذ معك ؟ ضروره تحديد الاعضاء بالاسامي
اي اي اي اي اي حرام عليك غي 3 اعضاء ؟؟ على هاد القبال مشينا فيها انا وتيوفتي
اكيد غارقات غارقات مع اكوام من الاعضاء هههههههههه
ولكن شكون هادوك 3 اعضاء لي غياخذهم؟؟
ههههههههه بوشعكوكة اليوم غتولي عندو رومبا كاع شعرو غي من ثقالة هاد الاسئلة
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 07:29 PM
  المشاركه #39
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
اي اي اي اي اي حرام عليك غي 3 اعضاء ؟؟ على هاد القبال مشينا فيها انا وتيوفتي
اكيد غارقات غارقات مع اكوام من الاعضاء هههههههههه
ولكن شكون هادوك 3 اعضاء لي غياخذهم؟؟
ههههههههه بوشعكوكة اليوم غتولي عندو رومبا كاع شعرو غي من ثقالة هاد الاسئلة
هههههههههههههههههه زيدوني عليكم في الغارقين

مغر بيه جيبوليييييييييه وييييييييو ويييييييييييييييييييو عاقله عليها فسلسله احنا جيران


راااااااااااااااه داكشي لي بيناااااااا عقبالك اتساااانووووو وتشوفي الشحيييييط والمحيييييييط
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 08:28 PM
  المشاركه #40
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dracula مشاهدة المشاركة
احم ... احم...

علوووووش...

سؤال

عينك في عيني >>>

هل خنت كعكوشتك او ابديت الاعجاب في اي باروكة ولو من باب الصداقة البريئة؟؟؟
انا اكره الخيانة ودائما اتغزل في شعكوكتي
وعلى قولة المثل اللي يلعب على شعكوكتين خسران
: (15):
__________________
:yess:
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨
الموضوع آخر مشاركة
k.ksa فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-10-07 01:23 AM
mimi فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-07-09 01:05 PM
تــازنكتــــ فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-29 11:37 PM
حديــــــدان فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-24 09:43 PM
alw7eed فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-16 07:52 PM


الساعة الآن 04:14 PM