عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

موضوع مغلق
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 09:45 PM
  المشاركه #51
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه اودي راه م زمان كنقول ليك راك مغشوشة فيه ولكن والو
نتي على نيتك كتصدقي االمظاهر وها نتي كتشوفي بوشعكوكة
هلى يحوجنا وصافي اما الى تسنينا ينقضنا راه مشينا فيها
ولكن ماتخافيش ابنت البلاد ختك كتعرف تعوم وتا انا غنردها لو ههههههههه
غنعوم تا نجم براسي ونجيب واحد القارب اوى نبدى نجم فبنات بلادي
غنبقى نقول تكشبيييييييييييييي واي وحدة قالت توليولا غناخذها هههههههههه
ونخلي قوم بوشعكوكة يغرقو كاملين يالله اموت بالسم
اما السؤال الباقي نحن رهن الاشارة اذا احتجتم الينا فما عليكم الا ان تظغطي على المتصلون وبعدها تختاري اسم مغربية مغتربة والباقي علي هههههههههه
ههههههههه ويييييه حيت راه شفت هنا التزواااااااااااااااااار بزاااااااااااااااااااااف دونك خصنا نقولو شي كلمات تاعت تمغريبيت

ايواانا نقوووووووول كاااا ولا ما كاااااااااا اللي قالت سمكه تطلع اللي ماقلتها نعرفها مزوره ولا مغشوشه زعمه محوله راه كلشي ممكن

فهمتي ا يليس نتمازيرتينوووووووووووو

والباقي التسووووووووووونامي سيغتو لدااااااك بوشعكوكه

عارفه راس نيه وداااااغي كنصدق ولكن ماتخافش ع راسي ماداك حديا ا تساااانو

__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
مغربية مغتربة

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 10:21 PM
  المشاركه #52
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
ههههههههه ويييييه حيت راه شفت هنا التزواااااااااااااااااار بزاااااااااااااااااااااف دونك خصنا نقولو شي كلمات تاعت تمغريبيت


ايواانا نقوووووووول كاااا ولا ما كاااااااااا اللي قالت سمكه تطلع اللي ماقلتها نعرفها مزوره ولا مغشوشه زعمه محوله راه كلشي ممكن

فهمتي ا يليس نتمازيرتينوووووووووووو

والباقي التسووووووووووونامي سيغتو لدااااااك بوشعكوكه

عارفه راس نيه وداااااغي كنصدق ولكن ماتخافش ع راسي ماداك حديا ا تساااانو
وايلي يا صاحبتي انا يخلعني ابو شلاخ مانقدر نتكلم تمغربيت ولا امازيغي ايليس نتمازيرت
داك بوغميزة تا هو نسخة عن بوشلاخ هههههههههههه غيجي يشوف كلامنا مامفهوم و و و و و و و و و و و و و ونتي عآآآآآآآارفة بلا مانقول ههههههه
انا وخا ينفخ غيطرني لسابع سما من بعد نرجع ولكن اصاحبتي نتي عندك سوابق ههههههه
ردي بالك اما التسونامي هههههههههههه حشومة ام رائد معهم
لا الزين ماتخافيش انا هنا وغنكون فجنب اليس نتمازير طبعا
الشهادة او الموت
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

تيفيور
مزعوط خبير
المشاركات: 1,626
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-17, 11:15 PM
  المشاركه #53
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

هاني جيييييييييييييييييييييييت : (169):

بسم الله بسم الله و توكلنا على الله


س -واش كاتعترف بشي حاجة إسمها الصداقة بين الرجل والمرأة

س -شنو هي الحكمه لي تأمن بها بزاف

س -إلى ربحت الفلوس بزااااف شنو أول حاجة تفكر تعملها

_________
من رفضت تاخدنا معاك في القارب:ma1d:

صافي مانسئلك سؤال الرابع هو لي بوكوص عليهم كاملين يله
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

الـدوكالي
موقوف
المشاركات: 4,190
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 01:24 AM
  المشاركه #54
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

: (444):هلا اخوي علووووش البشوش


عندي عدة محاور لك يالغالي


1- ماهي الطريقة التي تعرفت بها على هذا المنتدى الرائع والمميز


2- اريد منك تقييم للأعضاء والمنتدى بشكل عااااام

3- هل انت راضي بما قدمت الى الأن وهل تؤيد تجمع الشلل والعنصريات في المنتديات

4- اذكرالأيجابيات والسلبيات في علوش البشوش وكيف اصبح مميز في فترة بسيطة جدا


تمنياتي القلبية لك بمستقبل افضل وان تحقق ماتتمنى
1-

التعديل الأخير تم بواسطة الـدوكالي ; 2012-06-18 الساعة 01:29 AM
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 01:56 AM
  المشاركه #55
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفيور مشاهدة المشاركة
هاني جيييييييييييييييييييييييت : (169):

بسم الله بسم الله و توكلنا على الله


س -واش كاتعترف بشي حاجة إسمها الصداقة بين الرجل والمرأة

س -شنو هي الحكمه لي تأمن بها بزاف

س -إلى ربحت الفلوس بزااااف شنو أول حاجة تفكر تعملها

_________
من رفضت تاخدنا معاك في القارب:ma1d:

صافي مانسئلك سؤال الرابع هو لي بوكوص عليهم كاملين يله
الصداقة بين الرجل والمراءة لابد من ان تكون ضمن حدود وخطوط حمراء يجب الا تتعداها واذا تعدتها لاتصبح صداقة


الحكمة اللي أؤمن بيها هي
(( حب ماتعمل لكي تعمل ماتحب ))

لو ربحت فلوس
اول شي اشتري بيت كبير لمامي
وبعدين اشتري فلة بالمغرب وحدة بمراكش ووحدة باغادير
وبعدين راح اعمل جولة على العالم واهم شي البرازيل
__________________
:yess:
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 02:00 AM
  المشاركه #56
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيـــاترو مشاهدة المشاركة
: (444):هلا اخوي علووووش البشوش


عندي عدة محاور لك يالغالي


1- ماهي الطريقة التي تعرفت بها على هذا المنتدى الرائع والمميز

عن طريق الشيخ قوقل كنت ابحث عن تقارير لاغادير
وانزعطت بالمنتدى

2- اريد منك تقييم للأعضاء والمنتدى بشكل عااااام

10/10
بدون مبالغة
3- هل انت راضي بما قدمت الى الأن وهل تؤيد تجمع الشلل والعنصريات في المنتديات

امممم تقريبا راضي لاني قدمت اشياء مفيدة من وجهة نظري مع البعد عن تجريح سمعة المغرب
لا طبعا لا اؤيد التجمعات والشلليلة ولاكن اؤيد الاخوة والترابط

4- اذكرالأيجابيات والسلبيات في علوش البشوش وكيف اصبح مميز في فترة بسيطة جدا

الحكم يالغالي منكم وليس مني انا
على قولة المثل (( مادح نفسة كذاب ))
انا اؤمن بمقولة المؤمن مراءة اخية

تمنياتي القلبية لك بمستقبل افضل وان تحقق ماتتمنى
1-
يسلمو يالغالي على الاسئلة الخفيفة
__________________
:yess:
ولووودي المزيان
مسطي سعودي
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 41
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 10:29 AM
  المشاركه #57
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨


راح اخذ

ام رائد المراكشية
ولودي المزيان
رابح


يسلمو حبيبي علوووش على اختياري من ضمن أعضاء قارب النجاة و من الأعضاء الخاصيين لسماحتكم و هذا من نبل أصالتكم: (113):
نرجع الى موضوع الأسئلة الصريحة:: (111):
1- أسئلة شخصية سريعة:
كم عمرك - المؤهل العلمي - طبيعة العمل - مكان الإقامة - بلدان تحب زيارتها - بمن تثق من الناس - تعاني من ضغوط نفسية تؤرقك و تلخبط مواعيد نومك
و لماذا لم تتزوج الى الحين، ماهي الأسباب وهل اقترب الموعد، تؤيد محلي و لا عالمي؟
2- سؤال صريح: تم ترشيحك لتكون أمير أمارة ولديك اختيارات محددة من النساء الي معانا هون بهذا الموضوع فقط!!!
فمن تختار لكي تكون أميرة (عروستك) - وصيفة للأميرة - جارية - طباخة - - مربية - عاملة
3- أقرب مزعوط و أقرب مزعوطة في نضركـ إلى علوووش تشابه في أفكارك و أطروحاتك و كتاباتك مع ذكر سبب الإختيار أن أمكن!!: (118):
4- متى آخر مرة دمعت فيها عيني أخونا علوووش مع العلم أن الرجل لا يدمع الا لأمرا كبير جدا؟

تحياتي القلبية لشخصكم الكبير و لا يضيرك ما يتربص به المزعوطات هنا من دواهي و مؤامرات
فأنت جنرال معك أسود يحمون العرين و اللبؤات لدينا ما نداويهم به ولو ان الغرق برضو علاج ناجح في بعض الأحيان!!!
محبكـ & معزكـ & مغليكـ (بس ياويلكـ لو اخترتني): (463):
ولووودي المزيان و الله وقرب موعدك يا كازا ان شاء الله (10 يوليو) : (486):
__________________
محبكم ولووودي المزيان

مغربية مغتربة

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 04:01 PM
  المشاركه #58
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

فينكم اسيادنا؟؟
كاين شي جديد ولا عاود نجيب اسئلة ديال بوغميزة وبوقشابة واسعة؟؟
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

علووووش البشوووش  فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 04:38 PM
  المشاركه #59
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

ولــودي
نورتــ الموضوع باسالتكـ , وتسلم على الكــلام الطيبــ فحقــــي
وعقبال ما تنورنا كضيف فالبرنامـــج
...
مغربية مغتربة

الحلقة الجايه فالطريق غي صبري ههههه وهاذ المره فرقي الاساله شوية


عندي شــرط اضافي نظرا لتفادي احراج الضيوف وراح ينضاف لقائمة الشروط فالموضوع الاول


- بخصوص الاســألة المتعلقه بالاعضاء , و المرتبطة بالامور الشخصية والعاطفية , مسموح ان تطرح لكن دون ذكــر اسماء الاعضاء , ( مثلا اسم العضو/ العضوة اللي تحب/ي , او تكره/ي ) في حالة طرحه فالضيف له الحق في الاجابه او عدم الاجابه , دون ان يمنح بطاقه صفراء


تحياتــي

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-18, 05:45 PM
  المشاركه #60
رد: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولووودي المزيان مشاهدة المشاركة
راح اخذ

ام رائد المراكشية
ولودي المزيان
رابح


يسلمو حبيبي علوووش على اختياري من ضمن أعضاء قارب النجاة و من الأعضاء الخاصيين لسماحتكم و هذا من نبل أصالتكم: (113):
نرجع الى موضوع الأسئلة الصريحة:: (111):
1- أسئلة شخصية سريعة:
كم عمرك - 24 سنة
المؤهل العلمي - دبلوم بترول
طبيعة العمل - تصدير البترول + مختبرات كيميائية
مكان الإقامة - الشرقية
بلدان تحب زيارتها - شرق اسيا + المغرب + مدريد
بمن تثق من الناس - الطيبين الصادقين
تعاني من ضغوط نفسية تؤرقك و تلخبط مواعيد نومك- لا ولله الحمد
و لماذا لم تتزوج الى الحين، ماهي الأسباب وهل اقترب الموعد، تؤيد محلي و لا عالمي؟
لم يحن نصيبي بعد وماتوقع قرب الموعد واهم شي عندي تكون متربية كويس وحنونة من اي بلد
ولو خيروني راح اختار مدريد : (788):
2- سؤال صريح: تم ترشيحك لتكون أمير أمارة ولديك اختيارات محددة من النساء الي معانا هون بهذا الموضوع فقط!!!
فمن تختار لكي تكون أميرة (عروستك) - بجيبها من برى المنتدى ههههه
وصيفة للأميرة - بجيبها سرلنكية
جارية - مغربية مغتربة
طباخة - سلاوية
- مربية ريم الفلا
- عاملة ملكة على عرش الانوثة
3- أقرب مزعوط و أقرب مزعوطة في نضركـ إلى علوووش تشابه في أفكارك و أطروحاتك و كتاباتك مع ذكر سبب الإختيار أن أمكن!!: (118):
مع الاسف لايوجد
فانا احلق خارج السرب
4- متى آخر مرة دمعت فيها عيني أخونا علوووش مع العلم أن الرجل لا يدمع الا لأمرا كبير جدا؟
يوم وفاة والدي رحمة الله علية قبل 11 سنة
تحياتي القلبية لشخصكم الكبير و لا يضيرك ما يتربص به المزعوطات هنا من دواهي و مؤامرات
فأنت جنرال معك أسود يحمون العرين و اللبؤات لدينا ما نداويهم به ولو ان الغرق برضو علاج ناجح في بعض الأحيان!!!
محبكـ & معزكـ & مغليكـ (بس ياويلكـ لو اخترتني): (463):

ولووودي المزيان و الله وقرب موعدك يا كازا ان شاء الله (10 يوليو) : (486):
يسلمو ولودي على الكم الهائل من الاحراج
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
__________________
:yess:
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: علووووش البشوووش فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨
الموضوع آخر مشاركة
k.ksa فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-10-07 01:23 AM
mimi فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-07-09 01:05 PM
تــازنكتــــ فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-29 11:37 PM
حديــــــدان فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-24 09:43 PM
alw7eed فــي ¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨ 2012-06-16 07:52 PM


الساعة الآن 04:37 PM