عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

يا أيها الملأ افتوني

إضافة رد
موناموغ
موقوف
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Mar 2014
موناموغ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 03:19 AM
  المشاركه #31
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطي مشاهدة المشاركة
اولا اخي العزيز اعتب عليك انك اتفقت بها من ورى اهلها و لا اعلم كم عمرا ولكن يبدوا انها صغيره في السن بسبب هذا التصرف

هذا تصرف غير لائق و اعتقد بأنك لا تقبله على احد يهمك امره

لن اخوض في تفاصيل و امور انت ادرى بما فعلت لكن نتكلم من الناحيه القانونيه

لو كانت تملك ورقه تفيد بانك تزوجتها عرفي مع العلم انه زواج باطل شرعا و مختل الاركان اصلن لانه لم يكون بحضور اهلها
او ولي امرها ....

و ايضا هذا النوع من الزيجه في المغرب غير قانوني وطالما انه غير قانوني اذا لا تعترف به السلطات المغربيه


فيما اذا كانت اوراق الزواج معاك فلا تقلق... و سافر وارجع ومافيه شي يدينك ... ولو دفعت لها تعويض و راضيت اهلها

وصححت غلطتك تكون كذا ضميرك مرتاح و هذا الخيار الصحيح

اما في حال كان لديها اوراق العقد الذي ابرم بينك وبينها
فتستطيع رفع قضيه عليك ..و القاضي ما راح يرحمك ابد و راح تدفع تعويض لها .. على كل حال

يعني الموضوع اقصاه تعويض مالي فقط و مافيه شي اخر بيصير لك

اما بخصوص دخولك المغرب فتدخل المغرب عادي بس لو جيت تطلع يقولولك راجع المحكمه كذا وكذا
وما تطلع الين تحل موضوعك هذا اذا كان عليك قضيه مرفوعه بالفعل


ورأيي في حال كان الاوراق معك .. فما يقدرون يسوللك شئ ابدا

اما من ناحيه وعيد اهلها فانت ابخص يا تراضيهم يا تنسى الموضوع ولكن لو انت ظالمهم

فاحسن شي تبري ذمتك ياخي ما تدري وش يصير بكره

ولا عاد تخنبق مره ثانيه خلك على ام يزن





اي والله صادق

مالك ومال الخنبقه


واذا كانت قاصر الله يعينه لان طبيعي بتكون معه ورقه وهي معها هي ورقه

ما مثل تحسب خطواتك


لكن روقنا مصطي وشلي تبيه يصلح غلطته يتزوج وحده ماكانت بكر وتكذب عليه

حتى ماكنت صريحه معه ان بكارتها مفضوضه

التعديل الأخير تم بواسطة موناموغ ; 2014-07-12 الساعة 03:23 AM
رد مع اقتباس
موناموغ
موقوف
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Mar 2014
موناموغ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 03:28 AM
  المشاركه #32
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasq مشاهدة المشاركة
حبيبي غير جوازك وطلع جديد وانسى
اذا سالك في المطار كم مرة جيت قول اول مرة
عموما تلاقي رقم دخول مختوم في الصفحة الاخيرة مالها دخل بالختم
هذا رقم دخولك وينتهي مع تغيير الجواز
بس لاتكرر هالتهور وبلاش زعطات
الدنيا هانية خوياا عيش يومك وحب بوحدك

كلامك منطقي

لكن اذا فيه تعميم

صدقني حتى ع الاسم

ولا كان المطلوبين امنياً فلوها


فيها ناس انلطعت في مطارات دوليه في كذا دوله عشان تشابه اسماء


لكن يقول المثل امشي عدل يحتار عدوك فيك:maroc (1170):
رد مع اقتباس
موناموغ
موقوف
المشاركات: 170
تاريخ التسجيل: Mar 2014
موناموغ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 03:28 AM
  المشاركه #33
انا انصحك غير وجهتك عهههه رح جاكرتا بس
رد مع اقتباس
sair
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,165
تاريخ التسجيل: Sep 2013
sair غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 03:57 AM
  المشاركه #34
انتم والله لعبتوا في الرجال هههههههههههههه
ياخوي روح ماعليك وماجايك الا كل خير والامور هانية
بالتوووفيق لك بس انتبه من الامور ذي وقل التوبة
رد مع اقتباس
sair
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,165
تاريخ التسجيل: Sep 2013
sair غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 03:58 AM
  المشاركه #35
واذا فيه مجال تشوف او تعرف احد ثقة يستفسر لك عليك شي مسجل ولا لا
وبعدين حتى اذا صار شي راح تدفع مبلغ مالي فقط وتفتك وتمشي حر نفسك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 832
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-12, 04:44 AM
  المشاركه #36
ابعد عن الشر وغني له


غير الوجهه

والله يعوض عليك ادري انه متقطع قلبك ع المغرب لكن ابعد احسن لك

تحياتي
رد مع اقتباس
raedalhrbi
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Aug 2014
raedalhrbi غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-02, 01:47 PM
  المشاركه #37
شكرا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية za7mt 7aki
za7mt 7aki
مزعوط نشيط
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Feb 2013
za7mt 7aki غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-02, 04:19 PM
  المشاركه #38
زي ماقالو الاخوان مابني على باطل فهو باطل زواج غير شرعي وغير مكتمل الشروط يعني كانك مصيد في مكان ما ... اللي كبر المسرحيه تهديد اهلها اللي هم مؤلفين القصه ومخرجينها ولا من ناحيه قانونيه ماعليك شي حدث العاقل بما يعقل وانت عشان يرتاح ضميرك وتطرد الخوف اللي بداخل شوف لك احد هناك يشوف اذا اسمك مطلوب في قضيه او لا ممكن ملفقين لك قضيه غير هذي اذا هي ماخذ شي من مستنداتك الرسميه وزي ماقال مصطي خل الخنبقه وخلك على ام يزن ههههههههه
رد مع اقتباس
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-02, 05:28 PM
  المشاركه #39
ههههههههههههههه ضحكتوني انتو كيف تصدقون حكيو
ليه ما نقول انه فعلا البنت هي الضحية وبعدما قضى وتره منها تخلى عنها وهرب وهذا الامر سمعته كثيرا من فتيات كن ضحية
وهي لعبة مكشوفة لا نحكم حتى نرى الطرف الاخر
وما يهمه هو ان يمنع من زيارة المغرب ولا يهمه انه هو ايضا مذنب
رد مع اقتباس
شيخة المزيونات
موقوف
المشاركات: 268
تاريخ التسجيل: Mar 2014
الدولة: عشقي مراكش
شيخة المزيونات غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-02, 05:40 PM
  المشاركه #40
المرجو الحذف لاني كتبتها بالغلط اسفه

التعديل الأخير تم بواسطة قرط حنا ; 2014-08-02 الساعة 05:49 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: يا أيها الملأ افتوني
الموضوع آخر مشاركة
أيها المسافرون 2019-10-24 06:48 PM
سامحوني أيها المزاعيط 2012-05-10 05:27 PM
متى سأناديك امام الملأ؟؟!! 2011-07-24 09:49 PM
لك أيها صديق 2011-06-29 09:17 PM
أيها الشرقــي... من نبض قلمي 2011-03-17 09:24 PM


الساعة الآن 05:14 AM