عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تجارب الاعضاء في المغرب اكتب تجربتك سواء سكن من فنادق , منتجعات , شقق ..ومواصلات كشركات تاجير سيارات..خطوط طيران

الدرقاوي وللنصب عنوان !!

إضافة رد
 الصورة الرمزية abood777
abood777
مزعوط جديد
المشاركات: 24
تاريخ التسجيل: Apr 2017
abood777 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 07:48 PM
  المشاركه #11
السلام عليكم انا البارح رجعت من المغرب للسعودية والحمدالله سكن في الدرقاوي لمدة 13 يوم وكان التعامل معي جداً ممتاز ولا فيه اي مشاكل ولله الحمد وكنت ساكن في بوابه 2 صحيح الامن يبغون بخاشيش بس ماعلي منهم ادخل الطيور ولا يقدر يمنع احد وعندهم نظام اذا كانت بطاقة الطير اصدارها مراكش ممنوعه عندهم ومن زمان اذكره ذا النظام هذا وبالنسبه للفلوس دائم احطها في السفتي بوكس مع العلم انه اول الايام نسيت الرقم السري واتبهذلت عشان تجي الاداره تفتح السفتي بوكس
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:07 PM
  المشاركه #12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان وبس مشاهدة المشاركة
ويإك يالحبيب

خذها قاعدة ومو انا الي اخبرك السيفتي بوكس يسهل فتحه والمقاطع كثيره للاسف

سبق لي السكن هناك ونفس البوابه وكان صاحبي يستخدم السيفتي بوكس وعدة على خير ولله الحمد
عوافي راحت بخيرها وشرها
جيت على سمعتهم ولكن الحمدالله على كل حال وعدة على خير
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:11 PM
  المشاركه #13
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adel2a مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامه ومعوضين خير ياغالي وعلى قولة المثل كل طقة بتعليمه ومنك استفدنا ان ماحد يسكن بالدرقاوي ويخلي اغراضه وفلوسه .
هلا اخوي الله يسلمك ويطول عمرك والعوض براسك يالغالي
بغض النظر سواء الدرقاوي او غيرة من المنتجعات او السكن الخاص
الافضل الواحد يفتح حساب في بنك وفاء
اتوقع رسومهم ١٠٠ درهم وانت واقف وتخلص امورك

شرفني مرورك يالغالي ..
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:14 PM
  المشاركه #14
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ كازا مشاهدة المشاركة
الحمدالله علي السلامة هذا المهم
الله يسلمك اخوي جت سهالات والحمدالله على كل حال
منور طال عمرك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية صقر الجنوب
صقر الجنوب
مزعوط خبير
المشاركات: 4,450
تاريخ التسجيل: Sep 2016
صقر الجنوب غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:18 PM
  المشاركه #15
معوض خير يالغالي ومايضيع لك حق عند ربك ان شاء الله
الشباب كفو ووفو بتعليقاتهم ونصايحهم
__________________

والله إن الأخلاق ؛
مثل الأرزاق فيها غني وفيها فقير !

. (((أخوكم أبو مبارك)))
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:25 PM
  المشاركه #16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood777 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا البارح رجعت من المغرب للسعودية والحمدالله سكن في الدرقاوي لمدة 13 يوم وكان التعامل معي جداً ممتاز ولا فيه اي مشاكل ولله الحمد وكنت ساكن في بوابه 2 صحيح الامن يبغون بخاشيش بس ماعلي منهم ادخل الطيور ولا يقدر يمنع احد وعندهم نظام اذا كانت بطاقة الطير اصدارها مراكش ممنوعه عندهم ومن زمان اذكره ذا النظام هذا وبالنسبه للفلوس دائم احطها في السفتي بوكس مع العلم انه اول الايام نسيت الرقم السري واتبهذلت عشان تجي الاداره تفتح السفتي بوكس
عليكم السلام والحمدالله على السلامة اخوي
صدقت اذا البطاقة اصدارها من مراكش تكون عليها اشكالية

والافضل الواحد يفتح حساب ويريح راسة وبعد علشان نسلم من سرقتهم
واذكر الحد الاعلى لسحب حوالي ٦ الالف درهم ..
اشوفها تكفي وزيادة لشخص الواحد

شاكر مرورك والحمدالله على السلامة اخوي ..
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 08:31 PM
  المشاركه #17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
معوض خير يالغالي ومايضيع لك حق عند ربك ان شاء الله
الشباب كفو ووفو بتعليقاتهم ونصايحهم
حياك يابو مبارك والعوض براسك يالغالي
ايه والله مافي شئ يضيع عند رب العالمين
والحمدالله عندنا احتياط ومتركزين على شئ
البلا اللي جاي براس مالة ولا عنده شئ زيادة

شاكر مرورك يابو مبارك نورت طال عمرك ..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية FAHAD__SA
FAHAD__SA
مزعوط مميز
المشاركات: 394
تاريخ التسجيل: Mar 2011
FAHAD__SA غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-28, 01:34 AM
  المشاركه #18
ليش ما تكون الشغاله ؟
السيفتي ينفتح بمفتاح ورقم سري
الله يعوضك عنها
لكن موضوعك نادر الحدوث
رد مع اقتباس
ناصر -777
موقوف
المشاركات: 3,852
تاريخ التسجيل: Dec 2015
ناصر -777 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-28, 01:46 AM
  المشاركه #19
كل صناديق السيفتي بالدرقاوي مضروبه ويقدرون يفتحونها بدون علم الزبون
عاد انت وحضك بالنسبه للشغاله اللي معك وحتي لو تتهمها ما راح تطلع بنتيجه من الاداره
ومن الافضل انه يفتح الواحد حساب او حسابين ويقسم فلوسه بين الحسابات ويريح راسه ويعرف اللي له واللي عليه
والله يعوضك خير اخوي وكل غلطه بتعلومه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية faisal81
faisal81
مراقب
المشاركات: 764
تاريخ التسجيل: Feb 2016
faisal81 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-28, 01:55 AM
  المشاركه #20
اخي الكريم هذا خطاء تتحمله انت

وجود مبالغ كبيره معك واعتمادك على السيفتي بوكس كمصدر امان خطاء كبير جدا لو كنت بفندق خمس نجوم فما بالك في شقق منتجع سواء بالمغرب او بأي بلد اخر

طريقة فتح السيفتي بوكس سهله جدا جدا واسهل من مماتصور سواء من الشغاله او حتى من ضيوفك

ومراح ازيد على كلام الاخوة شي
افضل وامن طريقه هي فتح حساب بالبنك او حسابين


ومعوض خير
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الدرقاوي وللنصب عنوان !!
الموضوع آخر مشاركة
بلا عنوان 2021-09-07 05:23 PM
لم أجد.......عنوان 2013-05-07 06:32 AM
بدون عنوان 2012-07-07 01:19 AM
بلا عنوان 2012-05-20 04:01 AM
الدرقاوي الدرقاوي الدرقاوي $$$$$$ المساعدة 2012-04-29 01:23 AM


الساعة الآن 09:23 PM