عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تجارب الاعضاء في المغرب اكتب تجربتك سواء سكن من فنادق , منتجعات , شقق ..ومواصلات كشركات تاجير سيارات..خطوط طيران

الدرقاوي وللنصب عنوان !!

إضافة رد
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 04:54 AM
  المشاركه #1
الدرقاوي وللنصب عنوان !!

سلام عليكم بعد التحية ،،

وصلت لمراكش بتاريخ ١٣ ديسمبر والعادة اسكن قريب من جليز شقة دايم اسكن فيها
وكنت ناوي اكمل الى اخر الرحلة

لكن خويي اصر نغير السكن ونروح لدرقاوي
وما سبق لي سكنت في الدرقاوي من قبل

عموماً طلعنا اليوم اللي بعدة ورحنا لدرقاوي على مدح اصحابنا اللي سكنوا فيها قبل

السكن عبارة عن شقة غرفتين وصالة بقيمة ٢١٧٠ شاملة الضريبة والشغالة

اخذنا الشقة اول يوم بتاريخ ١٤ ديسمبر الى يوم ٢٠ وقبل لا نطلع نسهر ويضايقنا الامن
قال ممنوع تجيب ضيوف وكان مصر جدا على كلامة
بحجة المنطقة اغلبها عوائل

فكلمنا الادارة وغيرنا الشقة الى البوابة ٣
الوضع كان جدا مريح مبدئيا والامان ممتاز جدا
لكن انزعجنا من الامن في البوابات لكثرة الالحاح
على البخشيش واستقاعدهم في دخول الضيوف قلنا ماشي الحال بخشيش وتمشي الامور

وكل ما نجيب ضيوف يطلب فلوس قلنا مشها مدام الامور ماشية

لكن المصيبة كنا نحط فلوسنا في صندوق الامانات الخاص بالشقة
ولاحظت انسحب مبلغ بسيط اول مرة نقص حوالي ٨٠٠ درهم

ما دققت فيها كثير لبساطة المبلغ

خويي عطاني قطتة
وفي اليوم اللي بعدة تفاجئت فيها نقص
حوالي ١٦٠٠ درهم كلمت خويي علشان اتاكد قال معطيك المبلغ كامل
وبدا يشك في نفسة لان وقتها كنا مربوشين وعلى عجلة
وكمل المبلغ مرة اخرى

ولاحظت انسحب من عندي حوالي الف درهم فكنت اقول ممكن سحبتها ورغم اني متاكد ما سحبتها لكن الواحد ما يحاول يعكر جو السفرة ومش الامور

وصرفيتنا في اليوم كنت احسبها اول باول واسجل المبالغ
لكن كنت احسن النية واقول لعلي غلطان

بعدها صرفت حوالي ١٦ الف درهم وسحبت منها ٤٠٠٠ درهم
واتفاجئ من اليوم الثاني بنقص الفين درهم كاملة بدل المبلغ ١٢ الف حصلتها ١٠

جيت على طول احسب القطة السكن والمصاريف اللي حطيناها
واتفاجئ بنقص حوالي ٣٠٠٠ درهم زيادة غير الالفين الاولى

كملنا المبلغ ورحنا نكلمهم وانا عارف ماراح ناخذ لا حق ولا باطل
بس قلت اعطي خبر للادارة على الاقل

في البداية ساق الشرف علينا وحن شركة مرموقة ومن هالكلام
بعد الاخذ والعطاء معه قلت له عط خبر للادارة واترك هالكلام اللي تقولة انا عارف وش اللي راح مني وما جيتة الا وانا متاكد

قال لو بعطي خبر للادارة لازم نحط ثلاث اطراف علشان نتهمهم ونشكك فيهم قال ..

الشغالة وانا وخويي .. ولا جاب طاري موظفين الدرقاوي ولا غيرة

خويي اعرفه اكثر من ٢٠ سنة ومستحيل اشك فيه ولو سرقها وانا اشوفه قدام عيني
وقال ما اخذت شئ راح اصدقة وانا مغمض
وغير كذا الخزنة في غرفتي والرجال معي طول الوقت مافي مجال لشكة هذا لو فيه شكة !!
وهو اللي كمل القطة بعد !!
واخرتها يبي يشكننا في انفسنا

كنت ناوي افتح حساب هالمرة لكن شفت الصندوق قلت مافي داعي نخليها للمرة الجاية ورحلتنا كلها اسبوع وقلت ما تسوى .. وكانت غلطتي للاسف الشديد !!

عموما اعتذر عن اطالة الكلام لكن الدرقاوي هذا نصاب
واخر مرة اتعامل معه واسلوبهم التطفيش في ادخال الضيوف
رد مع اقتباس
Mz3oOo6
مزعوط قدير
المشاركات: 201
تاريخ التسجيل: Apr 2011
Mz3oOo6 غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 05:17 AM
  المشاركه #2
أنا اشهد ان الدرقاوي تغير وخرب عن أول
ومن سنة تقريبا ما عاد سكنت فيه ،
بالنسبة للسيفتي بوكس اذكر مرة اخذنا شقة وكان السيفتي بوكس فيه رقم ومفتاح
يعني اذا تعطل الرقم يجيبون مفتاح ويفتحونه
المهم تعطل معنا الرقم ، وبلغنا الشغالة وجابت المفتاح وفتحته لنا ):
وحنا عيوننا تتطاير على بالنا ان المفتاح عند الادارة .
ومعروف شغالات الدرقاوي لصوص كلهم الا ما ندر ، اذا ما سرقت فلوس سرقت من أغراضك سواء ملابس او اكل .
رد مع اقتباس
أبو فهد
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Feb 2013
أبو فهد غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 05:52 AM
  المشاركه #3
يالغالي افتحو حساب ببنك وفاء اسمه الظاهر فلوسي بمبلغ رسمي ابحث عن الموضوع وراح تحصله بس عيبه لو ضاعت الصراف وانت مطلع الصراف من كازا لازم تكون بكازا علي شان تطلع بدل فاقد علما اني لا اعلم هل غيرو النظام او لا ويمكن تطلع بدل فاقد باي فرع من فروعها
رد مع اقتباس
مغادر
مزعوط خبير
المشاركات: 1,572
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مغادر غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 06:29 AM
  المشاركه #4
عليكم السلام ورحمة الله

الحمد لله ع سلامتكم هذا اهم شي في الموضوع

الله لايعيدهم الدرقاوي كل طقه بتعليمه.
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 06:47 AM
  المشاركه #5
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mz3oOo6 مشاهدة المشاركة
أنا اشهد ان الدرقاوي تغير وخرب عن أول
ومن سنة تقريبا ما عاد سكنت فيه ،
بالنسبة للسيفتي بوكس اذكر مرة اخذنا شقة وكان السيفتي بوكس فيه رقم ومفتاح
يعني اذا تعطل الرقم يجيبون مفتاح ويفتحونه
المهم تعطل معنا الرقم ، وبلغنا الشغالة وجابت المفتاح وفتحته لنا ):
وحنا عيوننا تتطاير على بالنا ان المفتاح عند الادارة .
ومعروف شغالات الدرقاوي لصوص كلهم الا ما ندر ، اذا ما سرقت فلوس سرقت من أغراضك سواء ملابس او اكل .
حياك اخوي والله انا من النوع اللي ما احب التغيير كثيرر
لكن قلت خلنا نجرب هالمرة لكن للاسف تجربة كانت سيئة جداً
وهذه اكبر مصيبة اذا الشغالة عندها المفتاح

على كلامهم يقول المفتاح عند المدير الفترة الصباحية والمشرف المناوب في المساء فقط

وعز الله الملابس ناقصة زين رجعت بملابسي هههههههه
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 06:52 AM
  المشاركه #6
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد مشاهدة المشاركة
يالغالي افتحو حساب ببنك وفاء اسمه الظاهر فلوسي بمبلغ رسمي ابحث عن الموضوع وراح تحصله بس عيبه لو ضاعت الصراف وانت مطلع الصراف من كازا لازم تكون بكازا علي شان تطلع بدل فاقد علما اني لا اعلم هل غيرو النظام او لا ويمكن تطلع بدل فاقد باي فرع من فروعها
حياك يابو فهد والله النية بفتح حساب في بنك وفاء
بسيطة حتى لو ضاعت البطاقة
العادة انزل على مطار مراكش دايركت من لندن بحكم اقامتي هناك
لكن وثقت في السيفتي بوكس لكن عوافي كل طقة بتعليمة

شاكر مرورك اخوي ..
رد مع اقتباس
هوآجيس
مزعوط جديد
المشاركات: 17
تاريخ التسجيل: Dec 2017
الدولة: U.K Cardiff
هوآجيس غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 06:53 AM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان وبس مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله

الحمد لله ع سلامتكم هذا اهم شي في الموضوع

الله لايعيدهم الدرقاوي كل طقه بتعليمه.
اهلا وسهلا اخوي سلطان
الله يسلمك ويطول بعمرك اخوي
ومثل ما قلت كل طقة بتعليمة
شاكر مرورك ..
رد مع اقتباس
مغادر
مزعوط خبير
المشاركات: 1,572
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مغادر غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 07:25 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوآجيس مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا اخوي سلطان

الله يسلمك ويطول بعمرك اخوي

ومثل ما قلت كل طقة بتعليمة

شاكر مرورك ..


ويإك يالحبيب

خذها قاعدة ومو انا الي اخبرك السيفتي بوكس يسهل فتحه والمقاطع كثيره للاسف

سبق لي السكن هناك ونفس البوابه وكان صاحبي يستخدم السيفتي بوكس وعدة على خير ولله الحمد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية Adel2a
Adel2a
مزعوط نشيط
المشاركات: 123
تاريخ التسجيل: Apr 2017
Adel2a غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 02:03 PM
  المشاركه #9
الحمد لله على السلامه ومعوضين خير ياغالي وعلى قولة المثل كل طقة بتعليمه ومنك استفدنا ان ماحد يسكن بالدرقاوي ويخلي اغراضه وفلوسه .
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2017-12-27, 02:44 PM
  المشاركه #10
الحمدالله علي السلامة هذا المهم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الدرقاوي وللنصب عنوان !!
الموضوع آخر مشاركة
بلا عنوان 2021-09-07 05:23 PM
لم أجد.......عنوان 2013-05-07 06:32 AM
بدون عنوان 2012-07-07 01:19 AM
بلا عنوان 2012-05-20 04:01 AM
الدرقاوي الدرقاوي الدرقاوي $$$$$$ المساعدة 2012-04-29 01:23 AM


الساعة الآن 09:33 PM