عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )

إضافة رد
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:12 AM
  المشاركه #1661
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حريزية مشاهدة المشاركة
في يومان اكملت مدكراتك 166 لكن رغم عدة انتقادات كنت افكر في توجهها لك لكني اترجعليس الاقتناع لا مشروط ولكن الآن هذا ماضي والماضي لايتغير وكما يقول المثل المغربي ( أبكى ورا الميت خسارة) لكن هناك من صدمت في وسط هذه العاصفة الهوجاء من حب لقاء فراق عشق خيانة كدب ارتباط هذه الانسانة كرست نفسها لك واعزتك في وقت كنت ترى العزة في عيون الاختيار لهذا انت مدين لهذه الأنثى بإخلاص والوفاء مدى الحياة اثمنى ان تكون عرفتها


بعد أن قرأت تعليقك هذا على قصتي بدأت اراجع نفسي كثيرا جدا


في هذه اللحظه تذكرت نورهان ... هل ابكي ام أظل متحسرا على كل لحضه ضاعت مني وانا بعيد عنها... هل ابكي على كفاحها من أجل القرب مني... ام ابكي على حبي لها بعد فوات الأوان...



لا أعلم من تقصدين بتلك الفتاه.... ربما ( صفاء) وربما ( نورهان) وربما اخيرا صاحبه الوجه الطفولي ( مروى)... ولا أظنك تقصدين الفتاه الصادقه او ( دنيا ) وليس معقولا ان تكون الفتاه القادمه من اقاصي الشمال ( فدوى)....



شكرا على تعليقك الجميل جدا وشكرا لأنك قرأتي مذكراتي بهذه السرعه ولربما أصابت قصتي الخير فيكم....
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:20 AM
  المشاركه #1662
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري أحمد 2 مشاهدة المشاركة
الغريب بالقضية
ولو إن الموضوع يعتبر قديم
كيف يستطيع الإنسان أن يقول ( أحبك ) لأكثر من إنسانة !
هل أصبح الحُب " كبسولات " جاهزة للابتلاع !
أم هي مشاعرك المتذبذبة ذلك الوقت !

أنا " نصراوي " ومتخيل وضعي مثلاً
لو سألوني وقالو وش تشجع !
اقول مثلاً : النصر والهلال والاتحاد والأهلي والشباب !


الحب مجرد مشاعر تتأثر بما حولك ... عندما يساورك اليأس ستحب من يقف بجانبك... وعندما ترى الدنيا جميله ستحب من هي جميله.. وعندما تبحث عن الصفاء في حياتك ستحب النقيه .... وعندما تكون في بلد ك المغرب ستحب كل شي...



الحب مجرد عاطفه تمر بمراحل ولن يبقى بالاخير الا حب واحد وهو الأساس... الحب جميل والأجمل ان يستفيض في هذه الدنيا....



انت ( نصراوي) اذن حب ماجد عبدالله متغلغل في قلوبكم ... لماذا رغم ان هذا الجيل لما يعايش إنجازاته؟


بالاخير انا ( اتحادي) وغلبناكم رايح جاي ... شكرا لكم ....



شكرا لك على تعليقك الجميل ...
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:23 AM
  المشاركه #1663
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibra018 مشاهدة المشاركة
عااادي
مثل ما تستطيع الإنسانة أن تقول (أحوبك) لأكثر من إنسان.
قد تكون مشاعر لحظية صادقة بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )

رد واقعي في زمن غابت عنه الواقعيه....


انت استاذ....
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:25 AM
  المشاركه #1664
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري أحمد 2 مشاهدة المشاركة
هههههههههههه رد احترافي جَميل
كان تعقيبي يا غالي بشأن الكلمة هل هي بسبب ذبذبة المشاعر حينها لأخونا كازاوي
أو العاطفة الجياشة.




لأسباب كثيره... كانت اهمها انني كنت أبحث عن حلم وأمل..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية الخرج
الخرج
مزعوط نشيط
المشاركات: 85
تاريخ التسجيل: Apr 2019
الدولة: الخرج
الخرج غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:34 AM
  المشاركه #1665
قصتك مؤثره وجميلة المفروض يحطونها مسلسل

تحية لك انا بنفسي تألمت لاني مريت بنفس ظروفك

استمر ولاتقطعنا
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-08, 09:52 AM
  المشاركه #1666
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخرج مشاهدة المشاركة
قصتك مؤثره وجميلة المفروض يحطونها مسلسل

تحية لك انا بنفسي تألمت لاني مريت بنفس ظروفك

استمر ولاتقطعنا

اهلا بك أخي العزيز...


مهما كان ما مررت به لا تستلم لأنها بالاخير ذكريات...


تتشابه قصتي مع الكثير بسبب انني عايشت الواقع بتفاصيله ....


رغم ان ذكرياتي حاليا في مجرد دفتر مذكرات ولكني اتذكر كل تلك التفاصيل اللتي مررت بها خلال تلك السنوات..


أردت أن اكتب التكمله ولم استطع وربما قصتي الجديده ( ذكريات ناعمه) ستمحو الغموض الذي لف بعض شخصيات القصه ...


شكرا لك على مرورك الجميل.....
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ساري أحمد 2
ساري أحمد 2
مزعوط نشيط
المشاركات: 83
تاريخ التسجيل: Sep 2018
الدولة: ليساسفة - الدار البيضاء
ساري أحمد 2 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-09, 07:33 AM
  المشاركه #1667
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوي 333 مشاهدة المشاركة
الحب مجرد مشاعر تتأثر بما حولك ... عندما يساورك اليأس ستحب من يقف بجانبك... وعندما ترى الدنيا جميله ستحب من هي جميله.. وعندما تبحث عن الصفاء في حياتك ستحب النقيه .... وعندما تكون في بلد ك المغرب ستحب كل شي...



الحب مجرد عاطفه تمر بمراحل ولن يبقى بالاخير الا حب واحد وهو الأساس... الحب جميل والأجمل ان يستفيض في هذه الدنيا....



انت ( نصراوي) اذن حب ماجد عبدالله متغلغل في قلوبكم ... لماذا رغم ان هذا الجيل لما يعايش إنجازاته؟


بالاخير انا ( اتحادي) وغلبناكم رايح جاي ... شكرا لكم ....



شكرا لك على تعليقك الجميل ...


ههههههههه اضحك الله سنك أيها الأمير النَبيل
فعلاً ماجد حبه متغلغل يا اتحادي يا عميد
لا أخفي عليك بأني مررتُ بتلك التجربة في البدايات
كنت لا أعلم أي القلوب آوي إليها بعد صفعات الوقت..
كنتُ حذراً حيناً وحيناً ( نيّه ) !
وكم من تجربةٍ أدمت الفؤاد ، وكم ضحينا وتمسكنا بالرغم من وضوح النوايا في بعض التجارب
إلى أن وفقني الله بحبٍ استثنائي أسطوري كونتُ منه عائلتي الجَميلة.
أجدني في ملحمتك الرائعة مشدوهاً مندهشاً رغم التيه والصراع ومعادلات الحب والكره إلا أنك فعلاً كتبت بعروق الذهب و يا ليتك وقفت أو اكتفيت!


وَجَدْتُ الحبَّ نِيرَاناً تَلَظَّى
قُلوبُ الْعَاشَقِينَ لَهَا وَقودُ
فلو كانت إذا احترقت تفانت
ولكن كلما احترقت تعود



واخا هزمتونا هههههه رايح جاي
بصحتكم المركز العاشر

واصل فأنت مثل الدار البيضاء
لا يملها العاشق أبداً ..

كل المحبة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية حريزية
حريزية
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Jun 2019
حريزية غير متواجد حالياً  
قديم 2019-07-09, 07:27 PM
  المشاركه #1668
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوي 333 مشاهدة المشاركة
بعد أن قرأت تعليقك هذا على قصتي بدأت اراجع نفسي كثيرا جدا


في هذه اللحظه تذكرت نورهان ... هل ابكي ام أظل متحسرا على كل لحضه ضاعت مني وانا بعيد عنها... هل ابكي على كفاحها من أجل القرب مني... ام ابكي على حبي لها بعد فوات الأوان...



لا أعلم من تقصدين بتلك الفتاه.... ربما ( صفاء) وربما ( نورهان) وربما اخيرا صاحبه الوجه الطفولي ( مروى)... ولا أظنك تقصدين الفتاه الصادقه او ( دنيا ) وليس معقولا ان تكون الفتاه القادمه من اقاصي الشمال ( فدوى)....



شكرا على تعليقك الجميل جدا وشكرا لأنك قرأتي مذكراتي بهذه السرعه ولربما أصابت قصتي الخير فيكم....
للأسف يا أيها الغالي ليست بينهن من كنت اقصد. بل من حملت بطفلك وراعت غيبتك الا تظن انها الأولى بهذا الكم الفياض من المشاعر والرومانسية التي اتحملها،؟ على العموم تضل قصتك ماضي
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-09-08, 10:36 PM
  المشاركه #1669
لابد من امل.....
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سالم10
سالم10
مزعوط خبير
المشاركات: 1,690
تاريخ التسجيل: Dec 2014
سالم10 غير متواجد حالياً  
قديم 2019-09-08, 11:10 PM
  المشاركه #1670
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوي 333 مشاهدة المشاركة
لابد من امل.....
مساء الخير اخوي كازاوي
طمني عليك كيف صحتك الحين عساك بخير ان شاء الله
ربي يسعدك ويوفقك
شدني اسم الموضوع وتذكرتك حبيت اتطمن عليك واسأل عن اخبارك
__________________
بلادُ العُربِ والأمازيغ أوطـــــــــــــــاني
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )
الموضوع آخر مشاركة
ذكريات لا تموت ... 2019-01-01 08:28 PM
لا تموت وانت على قيد الحياة 2013-11-17 01:24 AM
الجن في الثقافة المغربية بين الواقع والخيال! 2012-07-14 12:10 PM
نكت مغربية غدي تموت ضحك 2012-05-18 11:43 PM
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك....... 2011-04-24 03:30 PM


الساعة الآن 10:32 AM