عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )

إضافة رد
 الصورة الرمزية karam211
karam211
مزعوط برونزي
المشاركات: 586
تاريخ التسجيل: Oct 2017
karam211 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-24, 11:57 PM
  المشاركه #141
ايوالله صدقت لها طعم ثاني ولورجعت بالزمن بحلوها ومرها واكثرها حلا ماكرهت الحمدلله ادهرت شهرين وتزوجت زيجتين ماتوفقت فيها وخسرت بس زي مايقولون الخساره فالروح بس الثالثه ثابته من شلوح جنوب اغادير ملتزمين عن طريق رجال معرفه صديق لاخوي الكبير طلع اخوي مو هين خلاني اخوض فتجارب اتصرفق يبغى الحب اللي فراسي ينطحن وهو يعرف المغرب من قديم . وعندي مولود ماكمل الاربعين الله يحفظه وجالس عزوبي وافكر اتزوج الثانيه بس مادري يعطون تصريح ثاني ربعنا هههه على قولة المثل عزوبي دهر ولاعزوبي شهر هههه.المهم طمنا على صحتك حسب ماقريت انك تعاني من مرض انشاء الله شفيت انت اقدم مني فالمغرب انا جيت المغرب بعد ماتقاعدت مبكر شهر اكتوبر ٢٠١٤ نهاية العام .وكملنا القصه تراك شوقتنا عسى بس واقع ماهو بخيال هههه
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 12:31 AM
  المشاركه #142
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black night مشاهدة المشاركة
بصراحة توني انتبه لموضوعك
وشدتني الأحداث من البداية لدرجة قريت ال٢٤ حلقة دفعة واحدة وتحمس الواحد لمعرفة البقية
فياليت ماتتأخر بسرد الأحداث المتبقية.
اهلا بك ...

شاكر لك متابعتك ... بحاول باذن الله قد ما اقدر انزل حلقات رغم ان العمل ماخذ وقت من يومي
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 12:33 AM
  المشاركه #143
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karam211 مشاهدة المشاركة
ايوالله صدقت لها طعم ثاني ولورجعت بالزمن بحلوها ومرها واكثرها حلا ماكرهت الحمدلله ادهرت شهرين وتزوجت زيجتين ماتوفقت فيها وخسرت بس زي مايقولون الخساره فالروح بس الثالثه ثابته من شلوح جنوب اغادير ملتزمين عن طريق رجال معرفه صديق لاخوي الكبير طلع اخوي مو هين خلاني اخوض فتجارب اتصرفق يبغى الحب اللي فراسي ينطحن وهو يعرف المغرب من قديم . وعندي مولود ماكمل الاربعين الله يحفظه وجالس عزوبي وافكر اتزوج الثانيه بس مادري يعطون تصريح ثاني ربعنا هههه على قولة المثل عزوبي دهر ولاعزوبي شهر هههه.المهم طمنا على صحتك حسب ماقريت انك تعاني من مرض انشاء الله شفيت انت اقدم مني فالمغرب انا جيت المغرب بعد ماتقاعدت مبكر شهر اكتوبر ٢٠١٤ نهاية العام .وكملنا القصه تراك شوقتنا عسى بس واقع ماهو بخيال هههه
الله يسعدك في حياتك ... لكل مجتهد نصيب

كل ما اذكره واقع ومنقول من مذكراتي الشخصيه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية karam211
karam211
مزعوط برونزي
المشاركات: 586
تاريخ التسجيل: Oct 2017
karam211 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 01:17 AM
  المشاركه #144
الله يستر ياشموخ اذا ماتزوجها مااستبعد تهرب من بيت اهلها. واشوفك مؤيده لكلامي عندك لي عروس ثانيه بس ماعندي تصريح ثاني هههه يمكن تفرج بعد الزواج ويعطوني تصريح ثاني .
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 01:33 AM
  المشاركه #145
(( الحلقه الخامسه والعشرين ))


كانت الاحداث تجري ربما كما اشتهي او كما تشتهي تلك الفتاه الكاذبه ( الساحره )
قاربت اجازتي على الانتهاء وانا احاول ان انتهي من اجرائات الزواج كنا نلتقي ونتغدا ونتعشى مع بعض وكنا اغلب اليوم مع بعض لانها اخذت اجازه من عملها للتفرغ لي حسب قولها ... نقصت بعض الاوراق الهامه لاتمام الزواج ولم اجد حلا الا ان اتي الشهر القادم مره اخرى للمغرب لانهي بقيه الاجرائات .. في اخر يوم لي في المغرب خرجت واشتريت الهدايا للاهل والاصدقاء جلسنا على الغدا انا وهي وكعادتنا كل واحد منا ينظر للاخر وكان كلامنا فقط باعيننا ...

الفتاه : راح اشتاق لك
انا : وانا بعد
الفتاه : بس ما قررنا وين نشتري البيت
انا : ليش نشتري بيت انا عندي بيت
الفتاه : في المغرب ما عندك بيت لازم تشتري مدام انه راح تستقر هنا
انا : لحظه ليش استقر هنا
الفتاه : انت ما راح تعيش معي هنا
انا : لا طبعا بتروحي معي لبلدي
الفتاه : لا بنعيش هنا
انا : انتي بعقلك شي
الفتاه : ليش
انا : مستحيل استقر هنا وانا عندي هناك عملي وحياتي
الفتاه : ما مشكله نعيش هنا راح نرتب امورنا واهنا عندي عملي ما اقدر اتركه
انا : عملك اهم مني
الفتاه : طبعا لا ولكن ما راح اتركه

في تلك الساعه اعتقدت انها مجنونه كيف تريدني ان اعيش هنا وان اتركي بلدي واهلي وعملي الذي تعبت حتى تدرجت فيه في تلك الساعه لم ارد ان اكل او حتى انظر لتلك الفتاه ... استاذنت منها وقلت لها انني متعب ونلتقي بالليل ذهبت للفندق وانا متعب من التفكير نمت قليلا واستقيظت لاذهب لاتمشى للمره الاخيره قبل مغادرتي غدا ... بالليل ذهبت لملاقاه الفتاه في احد المطاعم وجدتها على غير عادتها غير مبتسمه تنظر لي كأني احد اعدائها جلست بجوارها

الفتاه : فكرت
انا : بشو
الفتاه : بحياتنا
انا : خبرتك ما اقدر اعيش هنا
الفتاه : ولا انا اقدر اروح معك
انا : طيب براحتك
الفتاه : يعني اجلس هنا وانت كل فتره تجي
انا : ما ينتسبني هذا الوضع الواحد لما يتزوج يريد يستقر مو كل فتره مسافر عشان يشوف زوجته
الفتاه : يعني خلاص كل شي انتهى
انا : من جانبي ما انتهى بس انتي ما ادري ليش كل الفتره كنتي ساكته واليوم تكلمتي

ساد الصمت ويا ليته ساد وقتها لفتره اطول .. قطعت الفتاه صمتنا قالت لي انها ستخبرني بشي كانت قد خبأته عني .... اخبرتني ويا ليتها لم تخبرني تغيرت نظرتي تجاها قمت من مكاني وقلت لها الوداع كان عيناها تغرق بالدموع ... كنت صادقا عندما اسميتها الكاذبه .... رجعت للفندق وما زلت اتذكر وهي تناديني لكني لم التفت لها ... ذهبت ونمت وفي الصباح جمعت اغراضي المبعثره وجمعت مشاعري المبعثره ايضا خرجت من الفندق لمحطه القطار وانا انظر النظره الاخيره لتلك المدينه ... وصلت للمطار وانا حزين لم اتوفق ولا في واحده من الاربعه ربما كان خيرا ...

ملاحظه ( الفتاه الكاذبه لديها عوده ثانويه في الاحداث القادمه )

للحكايه بقيه ...

ارتفعت الطائره وانا اشاهد والقي الوداع على تلك البلاد التي ظننت انني لن اعود لها ابدا ...
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد٦٦٦٦
خالد٦٦٦٦
مزعوط نشيط
المشاركات: 88
تاريخ التسجيل: Jun 2014
خالد٦٦٦٦ غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 02:13 AM
  المشاركه #146
الله يكون بعونك وييسر امورك عانيت في الزواج،
يازين الصن مغطىبين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )
رد مع اقتباس
كازاوي 333
مزعوط فضي
المشاركات: 939
تاريخ التسجيل: Jun 2017
كازاوي 333 غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 02:19 AM
  المشاركه #147
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد٦٦٦٦ مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك وييسر امورك عانيت في الزواج،
يازين الصن مغطىبين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )
شاكر لك مرورك

ما فهمت الجمله الاخيره
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية شاعر كازا
شاعر كازا
مزعوط خبير
المشاركات: 3,234
تاريخ التسجيل: May 2017
الدولة: saudia arabia
شاعر كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 02:58 AM
  المشاركه #148
للان انت تمام يا كازاوي وأمورك كلها مزيان
لكن متخوف من الحلقه القادمة من الكاذبه التى تقول لازلت لها بقيه رغم انك عدت للوطن وتركت ديارها
انا ارى سبب هجولتك بالمغرب انك رايح على رأسك ماعندك معارف رايح تخطب منهم اغلب اللي تزوجوا من المغرب على معرفه سابقة ب اهل العروسه أو خطيب أو خطابه معروفه
بعدين احنا الخليجين مانتزوج كذا تقابلها بمطعم ولا تقابلها بكافي وتسولف معها وتتفاهم معها هذا شي ما نعرفه الا بالحرام ماهو للزواج
أسف أقول كذا وتقبلو تعليقي بما افهمه واعتقده دمتم سالمين
وننتظر بقية الحلقات متشوقين لها
__________________
ليت لي من عناء البعد راحه
يابهجة الخاطر وكثر الأمنيات
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 03:09 AM
  المشاركه #149
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karam211 مشاهدة المشاركة
ايوالله صدقت لها طعم ثاني ولورجعت بالزمن بحلوها ومرها واكثرها حلا ماكرهت الحمدلله ادهرت شهرين وتزوجت زيجتين ماتوفقت فيها وخسرت بس زي مايقولون الخساره فالروح بس الثالثه ثابته من شلوح جنوب اغادير ملتزمين عن طريق رجال معرفه صديق لاخوي الكبير طلع اخوي مو هين خلاني اخوض فتجارب اتصرفق يبغى الحب اللي فراسي ينطحن وهو يعرف المغرب من قديم . وعندي مولود ماكمل الاربعين الله يحفظه وجالس عزوبي وافكر اتزوج الثانيه بس مادري يعطون تصريح ثاني ربعنا هههه على قولة المثل عزوبي دهر ولاعزوبي شهر هههه.المهم طمنا على صحتك حسب ماقريت انك تعاني من مرض انشاء الله شفيت انت اقدم مني فالمغرب انا جيت المغرب بعد ماتقاعدت مبكر شهر اكتوبر ٢٠١٤ نهاية العام .وكملنا القصه تراك شوقتنا عسى بس واقع ماهو بخيال هههه


الله يحفظ لك المولود و يتربي بعزك انشاءالله
رد مع اقتباس
شموخ كازا
موقوف
المشاركات: 22,600
تاريخ التسجيل: Jan 2017
شموخ كازا غير متواجد حالياً  
قديم 2018-01-25, 03:12 AM
  المشاركه #150
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karam211 مشاهدة المشاركة
الله يستر ياشموخ اذا ماتزوجها مااستبعد تهرب من بيت اهلها. واشوفك مؤيده لكلامي عندك لي عروس ثانيه بس ماعندي تصريح ثاني هههه يمكن تفرج بعد الزواج ويعطوني تصريح ثاني .


هههههههههه ايه والله انشاءالله ما تهرب بالنسبة للبنت هو مهرب من حياة لا تعجبها وما اضن زواج مثل هذا ينجح والله اعلم
عروس ثانية بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )الله يخليلك ابنك و انشاءالله بنت المرة الجاية تفرح بيها و ينسوك فكرة الزواج
والله ضحكتني تبي تصريح ثاني بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بين الواقع والخيال ( ذكريات لا تموت )
الموضوع آخر مشاركة
ذكريات لا تموت ... 2019-01-01 08:28 PM
لا تموت وانت على قيد الحياة 2013-11-17 01:24 AM
الجن في الثقافة المغربية بين الواقع والخيال! 2012-07-14 12:10 PM
نكت مغربية غدي تموت ضحك 2012-05-18 11:43 PM
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك....... 2011-04-24 03:30 PM


الساعة الآن 09:51 AM